الرئيسية / الأخبـــار / أكثر من 60 قتيلاً ومصابا من الجيش الفلبيني بمواجهات مع مقاتلي الدولة الإسلامية في جزيرة سولو

أكثر من 60 قتيلاً ومصابا من الجيش الفلبيني بمواجهات مع مقاتلي الدولة الإسلامية في جزيرة سولو

تعليقات الفيسبوك

comments

36 تعليق

  1. ابو محمد محمد

    #جديد

    ولاية #البيضاء
    الإصدار المرئي: مواطن الخيرات

    https://b.top4top.net/m_866hresj1.mp4
    http://dl.free.fr/getfile.pl?file=/TExrWJis
    https://filebebo.com/d/t9o20ax7yw6c

  2. ابن الانبار

    يجب عمل بلوك وحضر لكل شخص يتكلم بمواضيع الحازمية والتكفير وابن عثيمين
    لان مللنا الموقع بسبب هذه المخلوقات التي لاتمل من نشر الفتن ولا تلتزم الاعلام الرسمي ومنهاج الدولة وكتبها !

  3. ابو محمد مغرب الاسلام

    ” الدرر من كلام ابي عمر ”

    من كلمات الشيخ ابي عمر البغدادي تقبله الله

    – الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى ءاله وصحبه ومن والاه وبعد
    اتباع سلف هذه الامة والطائفة المنصورة الى يوم الدبين ويتبين للذين لايزالون يشككون في دولتنا الاسلامية الابية والتي قد ظهر امرها وتبين نهجها حتى لم يبقى احد الا وقد اقيمت عله الحجة وتبينت المحجة كما امر الله تعالى فكانت خلافة على منهاج النبوة اليوم بحمد الله تعالى ثم لينتكس ويخرص كل خبيث حاقد لدود لانها ولا تزال باذن الله يعلوا نور عقيدتها وصفاء منهجها فوق كل مصر حتى يدخل كل بيت مدر وبيت وبر كما قال صلى الله عليه وسلم : ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهار، ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر إلا أدخله الله هذا الدين بعز عزيز أو بذل ذليل، عزاً يعز الله به الإسلام، وذلاً يذل به الكفر. رواه جماعة منهم الإمام أحمد وابن حبان والحاكم وصححه
    وقال: ليبلغن هذا الأمر ما بلغ الليل والنهارإلى آخر الحديث .

    – قال شيخنا تقبله الله
    ((وإن دولــــــــــــة الإســــــــــــلام … باقيــــــة))
    – سبحان الله وهو يتحدث واليقين يملاء فؤاده وكانه يراها اليوم امام عينيه وهذا لاتجده الا في رجال قد ملئت قلوبهم يقينا بصدق موعود الله تعالى تحقيقا لا تعليقا فاعطاهم الله تعالى بصيرة وفراسة يكشفون بها صدق الاخبار وحقيقة الموعودات التي ما اخبر بها نبينا عبثا ولم يخبر بها اصحابه لعبا حتى يصبح الدين والعلم جهلا بين حميرالعلم وبغاله
    قال رسول الله – صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((اتقوا فراسةَ المؤمنِ؛ فإنَّه يرى بنور الله))، ثُمَّ قَرَأَ: ﴿ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ ﴾
    قال الله تعالى ﴿ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ) وهي اول صفات المؤمن الموحد الذي يتقي ربه سبحانه وتعالى
    قال الطبري – رحمه الله-:”ومعنى الإيمان عند العرب: التصديق، فيُدْعَى المصدِّق بالشيء قولا يعني: وما أنت بمصدِّق لنا في قولنا. وقد تدخل الخشية لله في معنى الإيمان، الذي هو تصديق القولِ بالعمل. والإيمان كلمة جامعةٌ للإقرارَ بالله وكتُبه ورسلِه، وتصديقَ الإقرار بالفعل. وإذْ كان ذلك كذلك، فالذي هو أولى بتأويل الآيةِ، وأشبه بصفة القوم: أن يكونوا موصوفين بالتصديق بالغَيْبِ قولا واعتقادًا وعملا إذ كان جلّ ثناؤه لم يحصُرْهم من معنى الإيمان على معنى دون معنى، بل أجمل وصْفهم به، من غير خُصوصِ شيء من معانيه أخرجَهُ من صفتهم بخبرٍ ولا عقلٍ. اهـ

    – قال ((باقيــــــة …))
    – نعم فانها باقية بصدق الحديث وصفاء المعتقد ويقين هذا الطريق فان الخبر قد تجسد للمؤمن وكانه يراه فلا يلتفت يمنة ولا يسرة .
    ويؤيد الدين الحنيف بعصبة متمسكين بسنة وكتاب
    لا يأخذون برأيهم وقياسهم ولهم إلى الوحيين خير مآب
    قد أخبر المختار عنهم أنهم غرباء بين الأهل والأصحاب
    سلكوا طريق السالكين إلى الهدى ومشوا على منهاجهم بصواب
    ((باقيــــــة … لآنها بنيت من أشلاء الشهداء ورويت بدمائهم وبها انعقد سوق الجنة))
    – قال الله تعالى (إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ ۚ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ ۖ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ ۚ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ )
    فاشترى الله سبحانه من العباد إتلاف أنفسهم وأموالهم في طاعته ، وإهلاكها في مرضاته ، وأعطاهم سبحانه الجنة عوضا عنها إذا فعلوا ذلك . وهو عوض عظيم لا يدانيه المعوض ولا يقاس به ، فأجرى ذلك على مجاز ما يتعارفونه في البيع والشراء فمن العبد تسليم النفس والمال ، ومن الله الثواب والنوال فسمي هذا شراء . وروى الحسن قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن فوق كل بر بر حتى يبذل العبد دمه فإذا فعل ذلك فلا بر فوق ذلك
    أثامن بالنفس النفيسة ربها وليس لها في الخلق كلهم ثمن
    بها تشترى الجنات إن أنا بعتها بشيء سواها إن ذلكم غبن
    لئن ذهبت نفسي بدنيا أصبتها لقد ذهبت نفسي وقد ذهب الثمن
    قال الحسن : ومر أعرابي على النبي صلى الله عليه وسلم وهو يقرأ هذه الآية : إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم فقال : كلام من هذا ؟ قال : كلام الله . قال : بيع والله مربح لا نقيله ولا نستقيله . فخرج إلى الغزو واستشهد .
    ((باقيــــــة …لأن توفيق الله في هذا الجهاد أظهر من الشمس في كبد السماء))
    – عبدالله بن حوالة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(ستجندون اجنادا جندا بالشام وجندا بالعراق وجندا باليمن) قال عبدالله فقمت فقلت : خر لي يارسول الله! فقال (عليكم بالشام فمن ابى فليلحق بيمنه وليستق غدره ؛ فان الله عزوجل قد تكفل لي بالشام واهله).
    قال ربيعة : فسمعت ابا ادريس يحدث بهذا الحديث يقول : (ومن تكفل الله به فلا ضيعة عليه)- حديث صحيح).
    عن سلمة بن نفيل- رضي الله عنه – ان رسول الله – صلى الله عليه وسلم- قال: (عقر دار المؤمنين بالشام) حديث صحيح
    ((باقيــــــة … بصدق القادة الذين ضحوا بدمائهم – وصدق الجنود الذين أقاموها بسواعدهم نحسبهم والله حسيبهم))
    – قال الله تعالى (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)
    فانهم والله لم ولا يزالون غر مبدلين فهم دائما مقبلين غير مدبرين ورحمهم الله وتقبلهم

    ((باقيــــــة … لأنها وحدة المجاهدين ومأوي المستضعفين))
    – فهم كذلك شعارهم الوحدة بينهم وبين اخوانهم المجاهدين وليس الذين بدلوا وغيروا
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلمون تتكافأ دماؤهم يسعى بذمتهم أدناهم ويجير عليهم أقصاهم وهم يد على من سواهم يرد مشدهم على مضعفهم ومتسريهم على قاعدهم لا يقتل مؤمن بكافر ولا ذو عهد في عهده ولم يذكر ابن إسحق القود والتكافؤ
    قال أبو عبيدة : أي المسلمون لا يسعهم التخاذل بل يعاون بعضهم بعضا على جميع الأديان والملل .
    باقيــــــة … لأن الإسلام بدأ يعلو ويرتفع وبدأت السحابة تنقشع وبدأ الكفر يندحر وينفضح
    إن ولائنا التام هو لأهل التوحيد والإيمان ، ونبرأ إلى الله جل وعلا من أهل الشرك الطغيان فهذه عقيدتنا ودعوتنا لهم هو أن يسلموا لتستقيم لهم دنياهم ويصلح لهم أمر آخرتهم ((فإن تولوا فقولوا اشهدوا بأنا مسلمون)).
    قال شيخ الإسلام : باب الغربة قال الله تعالى : فلولا كان من القرون من قبلكم أولو بقية ينهون عن الفساد في الأرض إلا قليلا ممن أنجينا منهم .
    استشهاده بهذه الآية في هذا الباب يدل على رسوخه في العلم والمعرفة وفهم القرآن ، فإن الغرباء في العالم هم أهل هذه الصفة المذكورة في الآية ، وهم الذين أشار إليهم النبي صلى الله عليه وسلم في قوله : بدأ الإسلام غريبا ، وسيعود غريبا كما بدأ ، فطوبى للغرباء ، قيل : ومن الغرباء يا رسول الله ؟ قال : الذين يصلحون إذا فسد الناس .
    ((باقيــــــة … لأنها دعوة المظلوم ودمعة الثكالي وصرخة الأساري وأملا اليتامي
    – ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب.عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا أَنَّ النَّبِيَّ ))
    بَعَثَ مُعَاذًا إِلَى الْيَمَنِ فَقَالَ : (اتَّقِ دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ فَإِنَّهَا لَيْسَ بَيْنَهَا وَبَيْنَ اللَّهِ حِجَابٌ)
    ( حجاب ) حاجز يحول دون وصولها واستجابتها.
    فعلى هذا فدعاء المظلوم لا حاجز ولا مانع بينها وبين الله ، ولا شك في إجابة الله عز وجل لها .
    قال ابن الملقن رحمه الله : (اتَّقِ دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ فَإِنَّهَا لَيْسَ بَيْنَهَا وَبَيْنَ اللَّهِ حِجَابٌ) هذا تنبيه على الامتناعمن جميع أنواع الظلم .
    فأبشروا ايها المظلومين ابشري ايتها الدولة فلم يذهب سعيكم هباء
    فأبشر أيها المظلوم فإن أُغلقت في وجهك الأبواب ، فاقرع أبواب السماء ، وبُثَّ إلى الجبار شكواك ، فهو ناصر المظلومين ، وملجأ المستضعفين ، وَعَدَ بنُصْرة الملهوف ، وإجابةِ المظلوم .
    فدعاء المظلوم مستجاب على كل حال ؛ لأن المظلوم إنما يطلب من الله حقه ، والله سبحانه لا يمنع ذا حق حقه.
    ((باقيــــــة … لأن الكفر بكل ملله ونحله اجتمع علينا وكل صاحب هوي وبدعة خوان جبان بدأ يلمز و يطعن فيها فتيقنا بصدق الهدف وصحة الطريق))
    – قال الله تعالى ( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ )
    النفوس التي لا تعرف إلا الله وكيلا وترضى به وحده وتكتفي وتزداد إيمانا به في ساعة الشدة وتقول في مواجهة تخويف الناس لهم بالناس: (حسبنا الله ونعم الوكيل) ثم تكون العاقبة كما هو المنتظر من وعد الله للمتوكلين عليه، المكتفين به المتجردين له: {فَانقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ} فأصابوا النجاة لم يمسسهم سوء ونالوا رضوان الله، وعادوا بالنجاة والرضى.
    ((باقيــــــة … لأنا على يقين أن الله لن يكسر قلوب الموحدين المستضعفين ولن يشمت فينا القوم الظالمين))
    – قال الله تعالى (وَمَن يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ )
    وهذه بشارة عظيمة، لمن قام بأمر الله وصار من حزبه وجنده، أن له الغلبة، وإن أديل عليه في بعض الأحيان لحكمة يريدها الله تعالى، فآخر أمره الغلبة والانتصار، ومن أصدق من الله قيلا.
    فهي بيان لمقومات هذا المنهج والمبادئ التي يريد تقريرها في النفس المسلمة في كل حين
    إنما هي أساس النشأة للفرد المسلم وللجماعة المسلمة في كل جيل
    ((باقيــــــة … لأن الله تعالى وعد في محكم تنزيله فقال ** وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ }))
    لكن ليس برؤية المستحيل يستحيل الواجب ولا بوجود الباطل يكون الحق ذاهبا فالشمس لا تتغير بما يسترها من السحاب
    ولا يذهب الاسد عويل الذئاب
    واسال الله تعالى القبول
    وبارك الله فيكم اجمعين يا انصار الدولة
    اخوكم الفقير الى عفو ربه ابو عبد الرحمن

  4. الحمد لله … {اعتراف بالخطأ }
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم { كل ابن آدم خطّاء وخير الخطّائين التوابون } فانني قد قلت ان منهج الدولة والصحيح عدم تكفير من لم يكفر اعيان النصارى واليهود اذا كان من اهل البدع .. وانما حصل خلط في توارد المصدر سبحان الله .. والصحيح ان المعني بالكلام من وقع الاجماع على كفرهم كالرافضة ممن لم يأت بهم نص فهؤلاء من توقف في تكفيرهم للعلماء فيهم قولان – والكلام ليس على الاعيان بل على الطائفة كاملة بحيث يأتي شخص من فاسدي الاصول من اهل الضلال حصرا ويتوقف عن تكفير الرافضة اطلاقا غير انه يعلم انهم واقعون بالكفر ولكن لايكفرهم – فهذا فيه قولان قول بكفره وهو ظاهر من كلام البخاري رحمه الله والامام احمد ,, ورأيت هيئة الابحاث رجّحت هذا القول ولكن من توقف في تكفير النصارى من اهل البدع او غيرهم فهو كافر بالاجماع وليس فيه خلاف كما قلت سابقا فانني اعتذر من كلامي وابرأ الى الله منه والاعتراف بالخطأ فضيلة ولكن الكلام هو ممن ينتسبون لاهل الاسلام ممن اجمع على كفرهم وتوقف في تكفيرهم فاسد اصول

    • عبدالله المسلم

      يا اخي كلامك في غير محل النزاع ….واليك البيان…..
      كلامك عن الروافض الاوائل وليس مناط تكفيرهم عند من ذكرت من الائمة كمناط تكفير هولاء
      والدليل اجماع الصحابة على تكفير الغالية زمن علي و الرافضة اليوم اشبه ما يكون بالغلية ان لم يزيدوا عليهم….
      ثم ادخالك الرافضة فيمن لم ينص على كفره مبني على خطئك السابق في مناط تكفيرهم فاعلم ان من المكفرات التي وقع فيها الروافض الشرك وهو منصوص عليه كاليهود والنصارى قال تعالى :( لم يكن الذين كفروا من اهل الكتاب والمشركين منفكين حتى تاتيهم البينة)
      والله اعلم

      • يااخوة استحلفكم بالله اسمحو لي بنشر التعليق ….
        اخي بارك الله فيك هذا كلام ومنهج الدولة ارجع الى كتاب الباعث صفحة 27, 28 ففيه قولان للعلماء في تكفير من لم يأت النص بتكفيره ان كان من لايكفرهم من اصحاب البدع والامام احمد والبخاري رحمهما الله لم يكفرانه والرافضة لم يات النص باسمهم بالقران هذا ما نعنيه اخي ولكنهم واقعون في كفر ما بعده كفر ومن لايعتبر فعلهم كفرا فهو كافر انما كلامنا على من عذرهم عن بكرة ابيهم
        لقد جَبل الله تعالى الكُفارَ على معاداة المؤمنين ، كما قال تعالى { إن الكافرين كانوا لكم عدوًا مُبينا } ، و قد اتخذت هذه العداوة صُورًا شتَّى ، منها :

        • عفوا المقطع الاخير غير تابع للكلام والامام احمد والبخاري رحمهما الله تعالى لم يكفرا من نتكلم بصددهم

  5. عندما تحذفون ردودنا و تتركون كلام المخالفين المفترين على دولة الإسلام ، فلا نملك إلّا أن نقول حسبنا الله و نعم الوكيل ..
    لَظُلـم ذوي المنهج أشــد مضـاضـة
    على المرء من وقع الحسام المهند

    أنا العبد الفقير أبو أسيد المدني أعلن انسحابي من هذا الموقع و بلا رجعة إن شاء الله ، فإلى اخواني الذين عرفتهم هنا و عرفوني ، أرسل لكم أزكى التحايا و أسمى الأماني ، جعلنا الله و إيّاكم ممن يستمع القول فيتّبع أحسنه ، و جمعنا في دار السلام بفضله و كرمه ، و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

    ما هو التعليق الذي حذفناه أخي بالصباح أضفت لك تعليق لتكفير ابن عثيمين رغم أن أي تعليق به تكفير ممنوع أن يظهر بقوانين الموقع ولكن اضفته تجاوزا
    مني علما اننا كما نظهر تعليقك نظهر تعليق المخالفين حفاظا على حرية التعبير وعسى الله أن يهديكم للحق جميعا ويهدينا علما انني احذف عشرات التعليقات ولربما انت أقل شخص احذف تعليقاته ولا حول ولا قوة الا بالله بارك الله فيكم جميعا _التحرير_

    • مرّروا هذا التعليق فإنه الأخير ..

      • اخي ابو اسيد انا من سالت عن تكفير ابن عثيمين

      • مناصرة دولاويه

        نلتقي في موقع غرباء إن شئت 😭

      • ابو عبد الرحمن الاثري

        السلام عليكم ورحمة الله
        الى الاخ الفاضل اسال الله تعالى ان يوفقك ويوفق جميع الاخوة ولي كلمة اسال الله تعالى بها الرضى لاغير
        الا وهي ((((((((((((((الصبر ثم الصبر ثم الصبر )))))))))))))ولا تلتفت مادمت على ثغر من ثغور الاسلام بالدعوة الى الحق الذي هو حق عليك وعلى غيرك رغما والزاما على كل موحد قد سلك هذا الدرب و على هذا المنهاج والله الموفق والسلام

    • لا اخي الصبر هذا طريق الدعوة
      والوكالة جزاها الله كل الخير ما ظنتي تقصد شيء انو تميز شخص عن الاخر بالعكس قام تحاول تعدل قدر الامكان وبسبب الضغط عليها إلتمس لها اعذار يا شيخ
      وكمان في ناس عم تستفيد منك
      كنت اريد اسألك اذا عندك كتب او مقالات كمان لابو مسلم المصري ابعثلياها وجزاك الله خير
      آمييييين الله يجمعنا في دار الاسلام وان ما جمعنا في الدنيا الله يجمعنا في اعلى الجنان

      • حيّاك الله أخي الحبيب أبا الحسن
        للأسف ما عندي غير تلك البحوث لأبي مسلم المصري تقبله الله

    • مناصرة دولاويه

      لا يا أبا أسيد أرجوك، فنحن نستفيد من علمك 😢💔

    • العبد الفقير

      الحمد لله
      وكل من كفَرتهم، مكتوبة في سجل قيدك، وان شاء الله تلقاها يوم العرض على الواحد الديان.
      اتفهم عودتك باسم جديد فلا مناص من تنفيذ التعليمات

      • حسبي الله و نعم الوكيل
        الله يهديك بس
        من المسلم الذي كفّرته ؟
        الآن عليك البيّنة و إلا كنت شاهد زور

    • حذفتم لي أربع مشاركات في هذا الصفحة فقط ، كتبتها في الرد على المدعو طالب علم الذي جاء بفرية ما سبقه إليها أحد من المدسوسين ، و هي زعمه أن الدولة الإسلامية لا تكفر عاذر اليهود و النصارى !

      • عبدالله المسلم

        يا اخي لاتسئ الظن بهم …..
        فلست الوحيد الذي تحذف تعليقاته …..
        حذفت لي تعليقات كثيرة واظن ان الامر عام و اصحاب الموقع متحفظون من بعض المواضيع وقد ذكرت في بعض مشاركاتك ان الدولة ايضا تتحفظ منها…
        على كل حال ان قررت المغادرة فجزاك الله خيرا على ما قدمت من بحوث ومسائل

    • جزاكم الله خيرا على كلماتكم الطيّبة ، لا تنسونا من صالح دعائكم
      نستودعكم الله ، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

    • داعم ترجمان للاعلام

      ابا اسيد اخي ، لا تبرح موقع رباطك هنا تحت اي ظرف ، كنت شوكة في حلق كل افاك اثيم مضلل للموحدين ملبس عليهم دينهم مفتري على الدولة اعزها الله و الموحدين ..
      هذه عهدتك اخي فلا يصدنك امر عن نصرة الحق و لجم المبتعة و المغرضين ، بارك الله فيك .
      لا تخذل دينك انتصارا لكرامتك ، اصبر و اثبت اخي

  6. هذا هو أرشيف من 5350+ إصدارات مرئية للدولة الإسلامية منذ عام 2006
    This is an archive of 5350+ video releases of the Islamic State since 2006

    translated videos in different languages are included

    http://download.pubs.isdarats.xyz/all/

    لتحميل الإصدارات في ملف مضغوط واحد:
    http://download.pubs.isdarats.xyz/all/all.zip

  7. أبو محمد التونسي

    في حال أي إصدار لم يعمل أو لم تجد الذي تبحث عنه يمكنك الدخول لهذا الموقع المتميز
    http://dabiqnews.com
    والمؤسسات المناصرة لدولة الخلافة

    HD
    جميع إصدارات #مركز_الحياة_للإعلام

    http://bit.ly/haya1889
    ***
    HD
    جميع إصدارات #مؤسسة_الإعتصام

    ❶ <– http://bit.ly/e3tsam1889
    ❷ <– http://bit.ly/e3tsam21889
    ***
    HD
    جميع إصدارات #مؤسسة_الفرقان

    http://bit.ly/1R2SRLr
    http://bit.ly/1NCtoSe
    http://bit.ly/Forgan31889
    ***
    جميع صوتيات #مؤسسة_أجناد

    http://bit.ly/1OO4faO
    ***

    (إصدارات إعلام ولايات الدولة الإسلامية)

    http://justpaste.it/M1889

    ****
    Furat Center – Russian

    23:00
    أرشيف وكالة أعماق الإخبارية متجدد بإذن الله

    http://bit.ly/1RzQyyC
    ***
    أرشيف إصدارات أسد الأنصار #ترجمان_الأساورتي متجدد بإذن الله

    http://bit.ly/JM1889

    ***
    سرية البتار

    http://bit.ly/1QqZ7et
    إصدارات #عبوة_لاصقة متجدد بإذن الله

    http://bit.ly/1OKHpCF

    إصدارات #عيون_الأمة متجدد بإذن الله

    http://bit.ly/1TSXB4Z
    ***
    إصدارات صناعة الرجال

    http://bit.ly/1LYEjEB
    ***
    اصدارات مؤسسة الصمود

    http://bit.ly/1R50VLw
    ***
    مؤسسة النصرة الشامية للإنتاج الإعلامي

    http://bit.ly/1HQi5tM
    ***
    صحوات نيوز

    http://bit.ly/1HQiigv
    ***
    مؤسسة الوعد للإنتاج الإعلامي

    http://bit.ly/Wc1889
    مؤسسة واقع للإنتاج الإعلامي

    http://bit.ly/wa1889

    (لا تنســو زيارة الموقع المميز)

    https://esdrat.subname.info/
    ***************************************************
    تنبيه :- إخوتي في الله إن الحرب الصليبية على الدولة الإسلامية مستعرة على الأرض والماكينة الإعلامية الصليبية تدعمها بكل قنوتها ومواقعها وإذاعاتها ومذيعيها, وأقل ما نفعله نصرة للحق وأهله ان نحاول نشره بكل ما أوتينا من قوة, خذوا هذه الروابط لكل موقع تواصل إجتماعي ولكل منتدى ولكل مدونة ولكل مكان فعسى الله ان يدل احدهم على الحق فتكون سببا وعسى ان يرهب إصدار أعداء الله فتكون سببا فالله الله بنشر إعلام دولة الخلافة وبارك الله بكم .
    رفع و إعداد

  8. إذاعة البيان :
    حكم من توقّف في تكفير النصارى
    جواب الشيخ تركي البنعلي تقبّله الله
    https://m.soundcloud.com/user-465486617/5yoosts8im7v?in=user-465486617/sets/hieyjw2orycg

  9. allahoma ansor jonud adawla fi koli makan

  10. الرد على الاخ كمال في اشتراطه الجهاد بمواكبة تكنلوجيا العصر
    الحمد لله
    لا اخي اتق الله فالنصر من الله سبحانه ياتي به المولى بلا مبالاة بقوة وحجم وعظم التكنلوجيا وانت تفرق بين العصور الماضية لانك تقول ان الفرق كان بينهم في العدد لا العدة ..جميل اعلم انني قمت ببحث يرد على هذه الشبهة ولله الحمد ردا قاصما لان والدي كان يقول بنحوك ولكن بكل اختصار وركز جيدا على كلامي فانه مهم الفرق سابقا كان في العدد حتى وصل جيش الروم الى عشرات اضعاف جيش خالد رضي الله عنه ولكن العدة اليوم حلت مكان العدد يعني سابقا لو اتيت ب 300 مقاتل ضد 100 بنفس العدة ففي حساباتهم الامر محسوم للاكبر عددا اما اليوم فلا فان اتيت ب 50 الف مقاتل من الكفار ضد 1000 مقاتل من المجاهدين بنفس العدة فالامر في الحسابات محسوم والله اعلم للمجاهدين وان قل عددهم فهذه نقطة مهمة جدا لذا العدة حلت مكان العدد اليوم وانما ميزان القوة يعتد بها لاغير والعدد اصبح هباءا منثورا واهميته قلّت لتكون مكان العدة في ذلك العصر ” واحدة بواحدة ” من ثم اخي الحبيب بارك الله فيك فان جيش المسلمين في عصر السلاجقة الذي كان تحت امرة الب ارسلان كان في موقعة عصيبة امام جيش الصليب بقيادة ارمانوس الذي كان عدده 200 الف ويمتلك 1000 مدفع !!!! علما ان هذا كان في العصر الرابع الهجري !! يعني يستحيل في ذلك العصر ان يتملتك المسلمون مدفعا واحدا !!!! ولكن الم تسال نفسك مالذي جرى يوم ذاك ؟؟؟ لقد توسل المسلمون من الصليبين عقد هدنة او تاخير المعركة لايام ولو باعطائهم اموالا من اجل ذلك وقد قوبل طلبهم بالرفض ولكن سل نفسك مالذي حدث في نهاية المعركة وان لم تعلم فارجع الى مصادر التاريخ واستعلم تاريخ امتنا العظيم …. من ثم فان الله سبحانه امرنا بالجهاد واعداد العدة التي نستطيعها ولم يكلفنا ماليس بوسعنا وتكفل سبحانه بالنصر يهديه لنا متى شاء سبحانه وليس لك حق بتاتا ان تتعترض على المجاهد سيما اننا في جهاد دفع لا طلب وقد قال شيخ الاسلام بن تيمية رحمه الله تعالى {وأما قتال الدفع : فهو أشد أنواع دفع الصائل عن الحرمة والدين . فــواجــب إجــمــــاعـا فالعدو الصائل الذي يفسد الدين والدنيا لا شيئ أوجب‎ ‎بعد الإيمان من دفعه، فلا يشترط له شرط بل يدفع بحسب الإمكان وقد نص على ذلك العلماء أصحابنا وغيرهم . فيجب التفريق بين دفع الصائل الظالم الكافر وبين طلبة في بلاده } فبالله عليك من اشترط اعداد عدة مماثلة لعدة الكفار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الم تسمع بما جرى مع اصحاب الاخدود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لقد ابيد جميعهم ومع ذلك قال الله عنهم ” ذلك هو الفوز الكبير ” فاتق الله يا عبدالله ولاتشترط شروطا ما انزل الله بها من سلطان من ثم لو اخذنا بكلامك لعطلنا الجهاد الى متى ؟؟ حتى عند خروج الدجال ستقول له قوة خارقة وقدرات لانمتلكها !!! اسمع ماذا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم 1. وَحَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى، وَمُحَمَّدُ بْنُ بَشَّارٍ، قَالاَ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ، عَنْ سِمَاكِ بْنِ حَرْبٍ، عَنْ جَابِرِ بْنِ سَمُرَةَ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ ‏”‏ لَنْ يَبْرَحَ هَذَا الدِّينُ قَائِمًا يُقَاتِلُ عَلَيْهِ عِصَابَةٌ مِنَ الْمُسْلِمِينَ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ ‏”‏(هذه رواية مسلم فى الصحيح)
    2. حَدَّثَنِي هَارُونُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ، وَحَجَّاجُ بْنُ الشَّاعِرِ، قَالاَ حَدَّثَنَا حَجَّاجُ بْنُ مُحَمَّدٍ، قَالَ قَالَ ابْنُ جُرَيْجٍ أَخْبَرَنِي أَبُو الزُّبَيْرِ، أَنَّهُ سَمِعَ جَابِرَ بْنَ عَبْدِ اللَّهِ، يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ ‏”‏ لاَ تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي يُقَاتِلُونَ عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ‏”‏ ‏رواه مسلم فى الصحيح
    3. وَحَدَّثَنِي إِسْحَاقُ بْنُ مَنْصُورٍ، أَخْبَرَنَا كَثِيرُ بْنُ هِشَامٍ، حَدَّثَنَا جَعْفَرٌ، – وَهُوَ ابْنُ بُرْقَانَ – حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ الأَصَمِّ، قَالَ سَمِعْتُ مُعَاوِيَةَ بْنَ أَبِي سُفْيَانَ، ذَكَرَ حَدِيثًا رَوَاهُ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم لَمْ أَسْمَعْهُ رَوَى عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم عَلَى مِنْبَرِهِ حَدِيثًا غَيْرَهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏”‏ مَنْ يُرِدِ اللَّهُ بِهِ خَيْرًا يُفَقِّهْهُ فِي الدِّينِ وَلاَ تَزَالُ عِصَابَةٌ مِنَ الْمُسْلِمِينَ يُقَاتِلُونَ عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ عَلَى مَنْ نَاوَأَهُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ‏”‏ ‏.‏ رواه مسلم فى الصحيح وقال ايضا الجهاد ماض الى قيام الساعة
    من ثم فأمر الجهاد موكول الى الامام كما قال بن قدامة رحمه الله وعلى الرعية طاعته وقال الحسن البصري رحمه الله تعالى اربع من امر السلطان وذكر منها الجهاد ..
    فالامام – ونقصد به الخليفة المستوفي لشروط الخلافة – هو الاحق باقامة الجهاد ولاحق لك بالاعتراض عليه
    اتق الله وكفّ لسانك وكما قلت لي بحث في هذا الامر ساقوم بعون الله بنسخه واعطاءك الرابط ففيه نقاط اخرى ونسف للشبهات ولله الحمد وكفاء بالرد ولاتنس قول بن حزم رحمه الله حيث قال ان من يخرج عن الحاكم يكون خروجه شرعيا اذا كان في عصبة لاييئسون من من النصر وامد كلامه بعشرات الصحابة ولم يذكر مخالفا وفعلا فان دولة الاسلام ليست يائسة من النصر مطلقا ولله الفضل وما قولك في فتحهم للموصل وبقية المدن التي ذهل بها العالم ؟؟؟؟ من ثم لو كانت لنا عدة كعدة الكفار لما كان هناك ابتلاء ولا افتتان وهذا مخالف للحكمة الربانية بالتمحيص والابتلاء قال الله سبحانه ” حتى اذا استايس الرسل وظنو انهم قد كذبو جاءهم نصرنا ” وولرد يطول اكثر من 12 نقطة ولله الفضل ولكن هذا اختصار والحمد لله

  11. يطفؤن نار الخلافة من جانب فتشتعل لهم من جانب اخر حتى يحرقهم لهيب الحرب في دابق ان شاء الله

  12. https://justpaste.it/3no8z مهم جدا … منهج الدولة في من لايكفر اليهود والنصارى واضرابهم على التعيين اذا كان من اصحاب البدع .. قلت : بالله عليكم اذا كان هذا مسلما فما بالكم بالذي لايكفر الحاكم بغير الشريعة وهو يرى امامه مئات الشبهات خاصة الاقوال المدلسة على العلماء الذين اثبتوا اخلاف وانما الخلاف في غير التشريع لا التشريع ولكن هل سيفهم هذا بكل هذه البساطة ؟؟؟؟؟؟؟؟

    • داعم ترجمان للاعلام

      يا رجل لم يختلف اثنين من اهل العلم و لا الدولة الاسلامية من بعدهم ان من لم يكفر اليهود و النصارى او صحح مذهبهم كافر كفرا اكبر مخرجا من الملة على التعيين و لا يعذر في ذلك بجهل و لا تأويل و لا يستلزم تكفيره اقامة حجة و لا بيان ، و ان كان من اهل البدع فان بدعته هذه مكفرة ، و من يزايد في هذا فهو مفتري دجال يفتري على دولة الاسلام …
      انصحكم بمراجة فتوى اللجنة الشرعية في السلسلة العلمية في بيان مسائل منهجية ، باب تكفير المشركين

  13. الله اكبر ولله الحمد
    لله درّ آساد الفلبين

    رمضان شهر الفتوحات
    http://telegra.ph/ramadan-05-14
    http://archive.li/JELyU

    بشرى سارة لجميع الموحدين تم تحديث جميع الروابط في الأسفل فأعيدوا نشرهم في كل مكان بارك الله فيكم وفي حال توقف أي رابط يرجى إخباري فوراً بتعليق

    جديد
    جميع مطويات مكتبة الهمة برابط واحد تحميل مباشر بحجم 268 ميغابايت
    http://bit.do/is-matwiat-all

    جديد
    جميع كتب مكتبة الهمة برابط واحد تحميل مباشر بحج 776 ميغابايت
    http://bit.do/is-books

    جديد
    أغلب فيديوهات آساد #سيناء برابط واحد
    انشروا في صفحات عوام #المسلمين وعبيد الجيش في #مصر ليعرفوا الحقيقة بوركتم
    http://telegra.ph/sinaa-05-16
    رابط آخر
    http://archive.li/G029S

    الرابط الجديد لموقع أخبار المسلمين المميز
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/
    الرابط الجديد لموقع الغرباء المميز
    https://ghuraba.ga/
    الرابط الجديد لموقع حي على الفلاح
    http://www.k1falh.ga

    هااااام جداً
    أقوى وثائقي يكشف حقيقة دولة الإسلام سيغير نظرتك لها إن كنت عدواً لها او لا تعرف حقيقتها
    شاهد واحكم وإن أعجبك لا تبخل على اخوانك بالمشاركة
    http://bit.do/is-truth
    رابط ثابت للنشر على الفيسبوك
    http://archive.li/IJaqB

    الإصدار الجديد
    جحيم المفخخات بموصل الآساد
    هكذا سلم الدواعس الموصل للروافض والملاحدة الانجاس
    للنشر على اوسع نطاق اوصلوه للمفاحيص علهم يتعلموا
    http://cutt.us/mosul-hell1
    رابط ثابت للنشر على الفيسبوك
    http://archive.li/vyWY4

    جديد
    جميع أعداد صحيفة النبأ من العدد 1 إلى العدد 127
    http://cutt.us/alnaba

    جديد
    إصدارات دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله خلال عام 1439 هجري
    مع اهم التوثيقات والرسائل للذئاب المنفردة
    http://bit.do/is-1439

    جديد أحدث الإصدارات بروابط ثابتة

    فسطاط المسلمين | ولاية دمشق رابط ثابت للنشر
    http://cutt.us/is-dimashq2
    للنشر على الفيسبوك
    http://cutt.us/is-dimashq002

    أفحكم الجاهلية يبغون | ولاية الفرات رابط ثابت
    للنشر على الفيسبوك
    http://cutt.us/is-alfurat01
    للنشر على المواقع
    http://cutt.us/is-alfurat1

    مؤسسة الفرقان : فبهداهم اقتده
    للمتحدث الرسمي باسم الدولة الإسلامية أبو الحسن المهاجر
    رابط ثابت للكلمة الصوتية مع التفريغ النصي
    رابط للنشر على الفيس
    http://cutt.us/is-alfurqan001
    للنشر على المواقع
    http://cutt.us/is-alfurqan1

    أفلا يتوبون إلى الله | ولاية دمشق
    رابط للنشر على الفيسبوك
    http://cutt.us/is-dimashq001
    رابط للنشر على المواقع
    http://cutt.us/is-dimashq01

    المجابهة الفاشلة | ولاية سيناء
    http://cutt.us/is-sinaa02

    التعليم في منطقة حوض اليرموك | جيش خالد بن الوليد
    http://cutt.us/khaled-army1

    أرض الله واسعة – ولاية خراسان
    رابط ثابت اغزوا به مواقع التواصل يا اخوة لما له من أهمية
    http://cutt.us/khurasan1

    دعس مرتزقة عبيد الصليب من تنظيم امريكا تحت أقدام جند الخلافة في مالي
    هذا ما تخفيه هوليوود عن العالم
    http://cutt.us/mali1

    ظلال الأسنة 5 ولاية الفرات
    http://cutt.us/zelal5

    ظلال الأسنة 4 ولاية الفرات
    http://cutt.us/zelal4

    حصاد الحنظل | جيش خالد رضي الله عنه
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/36277
    رابط آخر
    http://cutt.us/7anzal

    عزة الجهاد 2 ولاية البركة
    رابط ثابت انشروه في كل مكان بوركتم
    http://cutt.us/3zt-aljehad2

    وذكر 4 | ولاية البركة
    http://cutt.us/wazker4

    الدولة الإسلامية المنشودة , أبو مالك التميمي – أنس النشوان – تقبله الله
    http://cutt.us/is-we-want

    حماة الشريعة | ولاية سيناء
    روابط ثابتة ومباشرة مع احدث مواقع الإصدارات
    انشروا في مجموعات عبيد #السيسي و #الجيش المصرائيلي ومجموعات عوام المسلمين في مصر خصوصاً بوركتم
    http://cutt.us/sinaa1

    هام ومميز:
    الإصدار الضخم لمركز الحياة للإعلام
    لهيب الحرب 2 روابط مباشرة ثابتة:
    انشروا في كل مكان ليشاهد الجميع يا اخوة
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    نسخة باللغة الإنجليزية للنشر بالصفحات والمواقع الأجنبية
    https://videopress.com/v/mqfPtddp
    نسخة بالعربية للنشر على اوسع نطاق
    دقة عالية:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.mp4
    دقة متوسطة:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2-360p.mp4
    دفة منخفضة للباقات:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.3gp

    رابط ثابت
    لهيب الحرب 1+2
    http://cutt.us/flames-of-war

    هااااااام جدااااااً
    أضخم توثيق مصور لحقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/01is
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    في حال لم يعمل الرابط السابق إليكم الرابط البديل
    http://bit.do/2-is
    اغزوا به الهاشتاغات النشطة وأوصلوا حقيقة دولتكم للناس أجمعين

    تدوينة لروابط مواقع اخبار الخلافة مميزة ومتجددة
    http://bit.do/is-news3
    ملاحظة هامة من لايفتح معه أي رابط مباشرة فليفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    تدوينة لروابط مواقع اخبار الخلافة
    http://bit.do/isnews001
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-suspicions01

    رسائل ومعلومات هامة للذئاب المنفردة

    أيها الموحد في بلاد الكفر شاهد لماذا يجب أن تكون ذئباً منفرد وتنكل بدول التحالف الصليبي
    SUR LEURS PAS – على خطاهم | الفرات للإعلام
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/33389
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s17.ismedia.top/33389/original.mp4
    HD 720
    http://s17.ismedia.top/33389/720.mp4
    480
    http://s17.ismedia.top/33389/480.mp4
    360
    http://s17.ismedia.top/33389/360.mp4
    240
    http://s17.ismedia.top/33389/240.mp4

    #عليك_بهم_أيها_الموحد
    http://bit.do/lonely-wolf-1

    خذلوا عن دولتكم ولاية الخير 1
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/32523
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s13.ismedia.top/32523/original.mp4
    HD 720
    http://s13.ismedia.top/32523/720.mp4
    480
    http://s13.ismedia.top/32523/480.mp4
    360
    http://s13.ismedia.top/32523/360.mp4
    240
    http://s13.ismedia.top/32523/240.mp4

    خذلوا عن دولتكم ولاية الخير 2
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/32523
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s13.ismedia.top/35951/original.mp4
    HD 720
    http://s13.ismedia.top/32523/720.mp4
    480
    http://s13.ismedia.top/35951/480.mp4
    360
    http://s13.ismedia.top/35951/360.mp4
    240 مناسب للباقة
    http://s13.ismedia.top/35951/240.mp4

    هام جداً لكل الآساد المنفردة في دول التحالف الصليبي
    عليك بهم أيها الموحد (العبوات المتفجرة – كيف تصنعها – كيف تستخدمها) | ولاية الرقة
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/33387
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s17.ismedia.top/33387/original.mp4
    HD 720
    http://s17.ismedia.top/33387/720.mp4
    480
    http://s17.ismedia.top/33387/480.mp4
    360
    http://s17.ismedia.top/33387/360.mp4
    240
    http://s17.ismedia.top/33387/240.mp4

    هذه الرسائل الأخيرة للأسود التسع الذين انطلقوا من أرض الخلافة ليثأروا للمسلمين ويجعلوا فرنسا تجثوا على ركبتيها
    واقتلوهم حيث ثقفتموهم | مركز الحياة للإعلام
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/19619
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s6.ismedia.top/19619/original.mp4
    HD 720
    http://s6.ismedia.top/19619/720.mp4
    480
    http://s6.ismedia.top/19619/480.mp4
    360
    http://s6.ismedia.top/19619/360.mp4
    240
    http://s6.ismedia.top/19619/240.mp4

    تصيدوهم أيها الموحدون
    http://ou7zytv3h2yaosqq.iscoming.bid/35935
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    https://s30.ismedia.top/35935/original.mp4
    HD 720
    https://s30.ismedia.top/35935/720.mp4
    480
    https://s30.ismedia.top/35935/480.mp4
    360
    https://s30.ismedia.top/35935/360.mp4
    240 مناسب للباقة
    https://s30.ismedia.top/35935/240.mp4

    “وأعدّوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم”
    موسوعة متنوعة لتصنيع المتفجرات

    https://archive.org/details/Moso3at-almotafajeratWAltaf5ee5

    موسوعة عبد الله ذو البجادين لتصنيع المتفجرات

    https://archive.org/details/senan_2014

    تعلم كيف تصنع العبوات الناسفة

    http://alyaqeen.mam9.com/f29-montada

    http://fgr33.hooxs.com/t966-topic

    الرد على اكثر شبهة تثار حول دولة الخلافة أعزها الله
    الشيخ حسين بن محمود يدحض مزاعم وافتراءات “#المحيسني” على الدولة الإسلامية ووصفها بالخوارج:
    http://bit.do/is-k4
    “بحث هام وشامل في اصول وصفات الخوارج” للشيخ حسين بن محمود:
    http://bit.do/is-k5

    أحدث الإصدارات موقع الصوارم
    http://bit.do/isdarat5
    http://cutt.us/isdarat-swarim

    جدبد وهاااااام
    اضخم ارشيف لمرئيات دولة الإسلام منذ عام 2006 آلاف الفيديوهات
    شاهدوا واغزوا به مواقع التواصل بوركتم
    http://bit.do/is-since2006
    رابط مباشر
    ملف واحد بحجم 138 جيجا – جميع مرئيات دولة الآساد
    انشرو في كل مكان
    http://bit.do/is-all

    حوالي 300 إصدار روابط غير قابلة للحذف
    http://bit.do/isdarat4
    أكثر من 100 إصدار
    روابط غير قابلة للتبليغ
    http://bit.do/isdarat1
    مجموعة مميزة من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat06
    مجموعة إصدارات ضخمة أكثر من 800 إصدار
    يجب أن يكون عندكم حساب على الموقع حتى تستطيعوا مشاهدتهم
    http://bit.do/isdarat2
    مجموعة اخرى من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat3

    فصل الكلام في حقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/is-truth1
    للتحميل كملاحظة txt
    http://bit.do/is-truth1-note

    اشفي صدرك
    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    جميع الأجزاء
    http://cutt.us/is-kills-full1
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    الجزء الثالث
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf
    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    مصير جواسيس عبيد الصليب الأنجاس
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    جديد
    تفريغ نصي للسلسلة العلمية في بيان مسائل منهجية الصادرة عن إذاعة البيان مع إمكانية التحميل بي دي إف من أسفل كل صفحة
    جميع الحلقات :
    http://cutt.us/is-mnhaj
    الحلقة الأولى
    http://cutt.us/is-mnhaj1
    الحلقة الثانية
    http://cutt.us/is-mnhaj2
    الحلقة الثالثة
    http://cutt.us/is-mnhaj3
    الحلقة الرابعة
    http://cutt.us/is-mnhaj4
    الحلقة الخامسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj5
    الحلقة السادسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj6

    توثيقات هامة لكل انصار الخلافة
    الرابط الرئيسي
    http://bit.do/01is
    رابط بديل في حال توقف السابق
    http://bit.do/1-is

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-anti-suspicions01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-suspicions-pdf1

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الدعوي
    http://bit.do/is-da3we1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-da3we1-pdf

    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    جميع الأجزاء بمكان واحد
    http://cutt.us/is-kills-full1

    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies2-pdf

    الجزء الثالث
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf

    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies4-pdf

    هذا مصير من يتجسس على دولة الخلافة فاعتبر بهم قبل أن تلحق بهم
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الخدمي
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-services001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-services002
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services2-pdf

    التوثيق الأضخم لإقامة شرع الله وتطبيق الحدود والتعزير في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-laws001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-laws1-pdf

    التوثيق الأضخم لمكافحة الشرك ومعالمه في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-shirk1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-shirk1-pdf

    التوثيق الأضخم للأعمال التجارية والزراعية وحالة الأسواق في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-economy1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-economy1-pdf

    التوثيق الأضخم لسير العملية التعليمية في دولة الخلافة الإسلامية الجزء الأول
    http://bit.do/is-education1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-education1-pdf

    التوثيق الأضخم لآثار قصف تحالف دول الكفر على دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-bombing1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-bombing1-pdf

    صور من ارض الخلافة
    http://bit.do/is-lands1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-lands1-pdf

    التوثيق الأضخم لمعسكرات المجاهدين وصناعة الأسلحة في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-camps01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-camps01-pdf

    التوثيق الأضخم للمطويات الدعوية التي نشرتها دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-papers1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-papers2
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers2-pdf

    روابط ثابتة لنشر المطويات على الفيسبوك وتخطي الحجب
    http://cutt.us/is-matwiat
    http://cutt.us/is-matwiat1

    التوثيق الأضخم للإحصاءات والإنفوغراف التي نشرها إعلام الدولة الإسلامية
    http://bit.do/is-info1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-info1-pdf

    هدية لكل المسلمين
    #ختمة كاملة لـ #القرآن_الكريم بصوت مقرئي دولة الحق لا #مشايخ_السلطان و #الفضائيات
    للإستماع وتحميل السور بشكل منفصل :
    http://cutt.us/is-Koran

    لتحميل الختمة كاملة ملف zip بحجم حوالي 2 غيغا
    http://cutt.us/is-Koran-full

    روابط لنشر الختمة على الفيسبوك وتخطي الحجب
    http://telegra.ph/Quraan-05-15
    http://archive.li/bX1Fy

    اخي المسلم لا تكتفي بالمشاهدة
    انشر الحقيقة واحتسب أجرك على الله

    • جزاك الله خيرا يا أخي
      رابط رمضان شهر الفتوحات فتحتوا طلع مناظر مقززة والعياذ بالله حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم الله يشل اركانهم

  14. 🌞عہۣۗہۣۗبہۣۗہۣۗيہۣر الجہۣۗہۣۗنہۣۗہۣۗہۣة🌞 http://t.me/abieraljana5

    http://t.me/abieraljana5
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 🌿

  15. اللهم زد وبارك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى