الرئيسية / الأخبـــار / أردوغان يواصل خداع الناس بكلماته المنمقة بينما يضع يديه في يد السفاحين الروس والإيرانيين!

أردوغان يواصل خداع الناس بكلماته المنمقة بينما يضع يديه في يد السفاحين الروس والإيرانيين!

وكالة الأنباء الإسلامية – حق
بعد أيام قليلة كان فيه الرئيس التركي يحتضن كلاً من الرئيس الروسي والرئيس الإيراني الذين تواصل قواتهم سفك دماء المسلمين الأبرياء في سوريا وجه أردوغان انتقادات شديدة اللهجة إلى دول الغرب، مؤكدا أنه لا يحق لهذه الدول أن تشكو من الإرهاب لأن “وجوههم وأيديهم وتاريخهم ملطخ بدماء الأبرياء”.
وقال أردوغان مخاطبا الغرب خلال مؤتمر لحزب العدالة التنمية في ولاية سيعرت جنوب شرقي البلاد اليوم الأحد: “إن دماء الأبرياء الذين اكتفيتم بمشاهدتها، تلطخت بها وجوهكم وأيديكم وتاريخكم ومستقبلكم. ولايحق لهذه الدول أن تشكو من الإرهاب”.
وأضاف: “نقول لمن يتحدثون معنا بلسان الإرهابيين: فلتذهبوا إلى الجحيم”، وتابع: “تبًّا للذين حوّلوا المأساة في منطقتنا إلى مطية لتجّار أسلحتهم، ولمصالحهم السياسية الداخلية، وتبًّا لما يفهمونه من الديمقراطية والدبلوماسية وحقوق الإنسان”.
وتساءل الرئيس التركي: “أيها الغرب، متى ستلتفت إلى النساء والأطفال الذين يُقتلون في الغوطة الشرقية حتى نقول عنك إنك تتصرف بعدل”.
واتهم أردوغان السلطات الفرنسية بـ”دعم وتحريض الإرهابيين من خلال استضافتهم في قصر الإليزيه”-مع العلم أنه استضاف الرئيسين الروسي والإيراني قبل أيام قليلة في قصر-!.

تعليقات الفيسبوك

comments

42 تعليق

  1. الاعلام المركزي

    الاتراك كانو قبائل وثنية يعبدون القبور و الحيوانات كباقي الامم الجاهلة كانوا جزئ من الحملات الصليبية اي كانو مرتزقة للبابوات و القياصرة
    .
    دخلو الى الاسلام بعد انتهاء الحروب الصليبية

    يبدو مما نراه الان كلاب مطيعة للصليب اي بعد ردتهم عادو الى جاهيلتهم الاولى( مرتزقة للصليب)

    اي عادو كما كانو صرامي و احذية و كلاشات يلبسها القسيس لمحاربة اهل التوحيد

  2. “الخلافه التى دافع المسلمين عن حياضها على مر الازمنة والعصور لتبقى هوية المسلمين وحكم الله فى ارضه
    – سنة 324 م اصبحت فلسطين تحت الاحتلال البيزنطي.
    ـ سنة 13 هـ / 634 م وقعت معركة اجنادين
    ـ سنة 15 هـ / 636 م وقعت معركة اليرموك
    ـ سنة 17 هـ / 638 م دخل عمر بن الخطاب القدس
    ـ سنة 493 هـ احتل الصليبيون القدس
    ـ سنة 583 هـ / 1187 م استرداد بيت المقدس من الصليبين معركة حطين
    ـ سنة 586 هـ / 1190 م حملة ريشارد قلب الاسد انكلترا وفليب الثاني فرنسا ( الحملة الصليبية الثالثة )
    ـ سنة 922 هـ / استولى السلطان ( سليم العثماني ) على القدس.
    ـ سنة 1948 م اغتصبت فلسطين من قبل اليهود وطرد العرب منها.
    -سنة 1990 م جلب ال سعود القوات الصليبية واحكمت سيطرتها على ثروات العرب ومقدسات المسلمين”

  3. كل من ينتقص من قدر او سمعة خلافة المسلمين منذ تآسيسها على يد صحابة الرسول صلى الله علية وعلى أصحابه وآهله والتابعين والمجاهدين الى يوم هدمها على يد الانكليز الصليبين الحاقديين.
    فهو جاسوس او من شرذمة قوم لوط :احفاد البدو الاجلاف ومن سلالة الاعراب الذين هم اشد الناس كفرا ونفاقا
    لن ولم ارتد وخرج وقاتل دولة الخلافة اى من المسلمين حتى فى زمن ضعفها الا شرذمة الخوارج ايام الامويين وشرذمة قوم لوط :احفاد البدو الاجلاف ومن سلالة الاعراب بقيادة بن سعود ثم عبد العزيز آل سعود

  4. الاعلام المركزي

    الاتراك دخلو الاسلام بعد الحروب الصليبية (الاسلام يجب ما قبله) لكن كانوا مرتزقة الجيوش الصليبية و هذا بعد ردتهم ما نراه الان كلاب مطيعة للصليب اي بعد ردتهم عادو الى جاهيلتهم الاولى( مرتزقة للصليب)

  5. اعْفَطْ الشمرى

    دولة الخلافة : ميراث طويل ومعركة قديمة في تاريخ المسلمين
    على الرغم من وصف معركة 10-11 \6 \ 2014 رسميا بمعركة تحرير العراق من براثن الصليبين الاشرار ونجاستهم شيعة المجوس وحلفاءهم من حكام طؤائف مشيخات أنذال الخليج الإذلاء.
    وتعالق مؤامرات أنذال الخليج اللامنقطعة منذ (1990) وأستمرارهم المتواصل تذللا فى نفق مكائد الامريكان ضد العرب والمسلمين فى محاولة لكبح جماح المسلمين عن تقرير مستقبل بلاد المسلمين .. .
    لكن بفضل الله القوي ثم همة غيارى العرب وشباب إلإسلام بقى العراق العزيز عراق الخلافة ، وعزم القوة ودرع البطولة والفداء ، ومفخرة العجب فى سحقه المجوس والصليبين معا..
    أنه بالفعل ميراث أثقلت خطوط طوله تاريخنا ، خصوصا بعد سقوط خلافتنا مما ترك بصماته هى الأكبر من نوعها فى معركتنا اليوم ؛ لكنه بالتأكيد ميراث أنجب رجالا تعي جيدا ان ضياع الخلافة يعنى ضياع هوية المسلمين .
    إشير هنا ليس إلى مزاد على خرائط جغرافية قديمة ولا إلى خرائط قديمة عن أوراق وكتب قديمة رغم إن كل ما فيها يعنينا. حيث إنها تعنى خريطة وحدة أرض المسلمين تلك بالذات التى قُسمت وجُزئت وعمتها مسميّات حتى أسماء دويلات بأشخاص وبالعكس ..
    لكن رسم خطوط خريطة خلافتنا اليوم هى المهمة ، ومهمتنا نحن ، ومهمة للغاية لإنها تكوين لهويتنا إلإسلامية التى ضاعت وتمكين إلاحساس بعودتها. فلم أستطيع أن أقاوم ألاحساس بعودتها ، أنها الخلافة فى دار الخلافة ببغداد . نعم بكامل حليتها . أنها تجرى فى العروق كمجرى الدم فى الشرايين.
    تلك البشرى السارة بشرى عودتها والتى بشرنا بها سيد الثقليين وخاتم الانبياء محمد صلى الله علية وآله وسلم ، وهل فى الدنيا أغلى وأعز من هذه البشرى؟..
    عندما نقلت آن باترسون السفيرة الأميركية فى مصر رسالة إلى الرئيس المصري مرسي تضمنت طلبات باهظة موجهة من أمركا ، كانت العبارة القاسية التي قيلت في هذا الصدد إن ” مفاتيح خزائن الدول الخليجية بيد واشنطن”
    أنها أعادت مما لا يكفله تاريخ العرب البطولى والذى كآنه أستحال الى أثر ونحن كجثث هامدة تحت الثرى ، وكآنها (سفيرة أميركا) تكليف “فيلبى” الأول فى توجيه عبد العزيز آل سعود لمهاجمة أمير حايل الموالي للخلافة العثمانية . وتتويج الهاشميون (الشريف حسين وأبناؤه! ) في مكة ، لأن آل هاشم حلفاء بريطانيا قادو (ثورة العرب!) ضد الخلافة العثمانية . فأذا كان هذا الأمر فيه ما قد عاد ، فقد عاد مرة أخرى ولكن بأوامر سيدة .. نعم سيدة !!
    طلبات وأوامر الغزاة ولدت أنظمة وتناسلت مرتدة مستبدة ظالمة ، قاتلت المسلمين دفاعا عن الصليبيين وتحت راية الصليبيين لكى يصان بقاء الصليبيية فى بلاد المسلمين ، وتشَرِعنا بالقوانين الوضعية الجبرية لتحارب الشريعة الإسلامية شريعة الله للمسلمين .. .
    هكذا كبت الخلافة وهكذا تهشمت معاقلنا ، وهكذا يحكم علينا الصليبيون ، وهكذا يسعى عملائهم جهدا لكى نبقى على هامش التاريخ متشتتين صاغريين خانعيين..
    أن الناس ممن لاحداثه له في ميدان أدب الحرب والمقاومة دفع الكثير منهم ان يتساءل لماذا هكذا أفعال شنيعة!؟
    كتبول جندى أمريكى على جثث هامدة لقتلى المسلمين في ميدان المعركة ، ولماذا في سجن “أبو غريب” ترتكب رذيلة قوم ماوراء البحار بالابرياء ، ولماذ يجتمع الشبه فيهم . لإن كلا الأمرين لا بد أنهما حدثا تقليدا لثقافة الكراهية ضدنا نحن المسلمين وهى ثقافة سائدة فى مجتمعهم ضدنا نحن .. نعم نحن ..
    * في دولة المصريين (الفاطمية) سربلة ثويرات ناعقة إلى استعادة (الفطمنة) ، فسحقها الامير صلاح الدين وبقوة. لكن الامير كان يؤاخذ الناس بفعلهم لا بطائفتهم ، لانه متمكن من خصمه فهو لم يقتل الشيعة لأنهم شيعة .
    أنما المتآمرون سُنة وشيعة لإنهم خونة ، حيث مدوا يد الوصل إلى الصليبيين المتربصين بالمسلمين من أجل استعادة نفوذهم في مصر . وذلك لإسترداد حكم فاسد مترهل، عاجز عن حماية المسلمين والذب عن حياضهم ، ومفرق لكلمتهم ووحدتهم.
    وخلال غزو العراق فقد هدمه الصليبيين ، وسرقة ثرواته وجامعاته ، ومحو ولائه للعرب والمسلمين فلم يكن عدوانهم عدوان آني . ثم تبعه تخريب متعمد بتقطيع آوصاله فأنما هو تقليد صليبيى طاعن فى القدم ، فقد إستخدمت الإمبراطورية البيزنطية آنذاك في القرن الرابع عشر الميلادي (مرتزقة) لمساعدتها على ابتئاس الخلافة العثمانية .. .
    وهو ما تفعله الصليبية وتبيعتها المجوسية فى عراق اليوم ، حيث يصارع العراق حربا ضروسا ضد شركات أمنية جميع أفرادها (مرتزقة) . وميلشيات مجوسية تحت مسميات مختلفة .. .

    يقول الجنرال الفيتنامي جياب الذي هزم فرنسا في “معركة ديان بيان فو” وطردها من الهند الصينية (1953) ثم هزم لاحقا أمركا وطردها من فيتنام (1975) يقول : “إن المحتل غبي والمتعاون معه أغبي منه “. فسأله الغبي (مكنمارا وزير الدفاع الامريكى في عهد كنيدي): كيف هزمتونا رغم إمكاناتنا الهائله وإمكاناتكم المتواضعة!. أجاب الجنرال جياب ” لأنكم لا تعرفوننا جيدا” . ..
    فأعلان الخلافة اليوم فرصة تاريخية لكل من يعرفنا ولا يعرفنا ، وميلاد فضاء فسيح يسع جميع الاعراق والالوان ، وتمكين المسلمين بالخروج من الهيمنة الاوروامريكية وطرد الصليبية ، وتحرير آسارى المسلمين ، وعدم التنازل عن تحرير باقي ارض العرب المحتلة ثم الزحف المقدس على باقي الطواغيت المتعفنة والتى طال بقائها ..

    *ابن العماد: شذرات الذهب في أخبار من ذهب 6|387).
    الزبير
    منقول

  6. اعْفَطْ الشمرى

    ما هو حكم الخروج على (ولي الأمر) ؟

    خرج تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود ضد الخلافة العثمانية بمعاونة “الانجليز” فى محاولة لإعادة مهلكة ال سعود بعد سقوطها عام (1233) هـ . فعمل على تكوين حلف قبائلى تحت قيادة “الانجليز” فى التصدي للجيش العثماني ما بين فترة عام (1236) هـ حتى تم دخول الرياض في عام (1239) هـ بمعية “الانجليز”
    فإننا هنا ننشر حقيقة آل سعود للمسلمين جميعا ؛ وكذلك طرق استغلالهم الدين الاسلامى بآسم (ولي الأمر) . وهم من خرجوا على ولي أمر المسلمين لخدمة الانجليز .
    وهم من حاربوا دولة الاسلام “الدولة العثمانية” . وهم من تآمروا مع الغزاة المستعمرين الانجليز ضد دولة ا لاسلام “الدولة العثمانية” .
    فهم البغاة الذين يستحقون العقوبة والخروج عليهم نتيجة لخروجهم على الدولة الاسلامية العثمانية وعلى (ولي الأمر) خليفة المسلمين ” . شاكر العجلي
    وكمثل “الشريف حسين” وسلالته اللاهاشمية الخائنة .

    • الاعلام المركزي

      القبورية العثمانية نشروا الشرك و الجهل و لم يحكموا بما انزل الله فلم تعد دولة اسلامية بل طاغوت يجب تغييره.

    • الاعلام المركزي

      يا مولويل التكية دولتك العثمانية القبورية البكتاشية كانت في تحالف مع قيصر الجرمان و امبراطور النمسا في حلف ثلاثي ضد حلف بريطانيا و فرنسا و حلفائهم و خسرت شر خسارة الحرب العالمية الالى و مزقت اراضيها بين المنتصرين

      اذلهم الله شر ذلة و نكل بهم ملحد محى الاسلام و اعادهم الى الجاهلية الاولى

  7. اعْفَطْ الشمرى

    المؤرخ بن خلدون : يصف القبائل التركية بالعزيزة على أمة الأسلام

    “في وقت تخلى العرب عن فلسطين اليوم ، بما يعيد للذاكرة التاريخية دخول العنصر التركي للذب عن الأمة الأسلامية فى بوابة فلسطين بعد أن وهن عزم العرب في نهايات دولة بني عثمان ، كما ألمح إلى ذلك المؤرخ الكبير عبد الرحمن بن خلدون في هذا النص البديع في تاريخه :

    ‘حتى إذا استغرقت الدولة العربية في الحضارة والترف ، ولبست أثواب البِلاء والعجز، ورميت الدولة بكفرة التتر الذين أزالوا كرسي الخلافة وطمسوا روانق البلاد، وأدالوا بالكفر من الإيمان، بما أخذ أهلها عند الاستغراق في التنعم والتشاغل في الملذات والاسترسال في الترف ، من تكاسل الهمم والقعود عن المناصرة ، والانسلاخ من جلدة البأس وشعار الرجولية .

    فكان من لطف الله سبحانه أن تدارك الإيمان بإحياء رمقه ، بأن بعث لهم من هذه الطائفة التركية وقبائلها العزيزة المتوافرة ، يدخلون في الدين بعزائم إيمانية وأخلاق بدوية لم يدنسها لؤم الطباع ، ولا خالطتها أقذار اللذات ، ولا كسر من سورتها غزارة الترف”.. عبد الرحمن بن خلدون (رحمه الله )

    • الاعلام المركزي

      رحم الله ابن خلدون نعم دخلو الاسلام بعد الحروب الصليبية (الاسلام يجب ما قبله) لكن كانوا مرتزقة الجيوش الصليبية و هذا بعد ردتهم ما نراه الان كلاب مطيعة للصليب اي بعد ردتهم عادو الى حالتهم الاولى( مرتزقة للصليب)

  8. اعْفَطْ الشمرى

    الخلافة ثورة العصر

    لم يكن أُعلان الخلافة الإسلامية يوم الأحد 1رمضان 1435 هـ – 29 يونيو 2014 يوم مألوف فى واقع الأمر والحال. بل كان يوماً عظيماً من أيام المسلمين كيوم غزوة بدر ومعارك القادسية واليرموك وحطين.
    ولن يكن سطوع ابو بكر البغدادى كآحد رجالات العرب فحسب .بل هو ألامير الناصر ، والخليفة الفاتح كمعاوية بن سفيان والمعتصم بالله والغيظ الثائر عبد الرحمن الخافقى . ..
    لذا كان بيان أذاعـة الخلافة مبهراً للنفوس ، ومٌعيد للمسلمين رمزاً كاد إن يمحى ، ومجداً عائشاً كان ظلماً سيفنى.
    ولهذا فان أعلانها عٌـد ضربة سوط مسنون فى وجهيّ التهديد الصليبي والصفوى المتعطشين للدماء . اضافة الى انها ستكون الجدار العازل للدفاع عن أركان إلإسلام الحنيف الذى صدعته البدع والضلال.
    وهى بلا أدنى شــك حقنا المشروع ذات السيادة الكاملة ولا يمكن لأحد ما ، ممن كان او يكون انتقادها او نقض بيعة خليفتها.
    لاشك أن الصليبين والصفويين قبل قرن مضى أنتزعو الخلافة من أيدينا بالخدع والحروب ، وحاولو تسفيه أعجوبة إلإسلام الى مـلل ونـحل .
    فالخلافة إلإٌسلامية كانت بمثابة القلب النابض فى الجسد إلإسلامى لكنها طعنت على يد نصارى الشرق ثم سقطت على يد أكثر البرابرة همجية وحقد وتخلف وأكثرهم شراً على مدى التاريخ الانسانى وهم نصارى الغرب.
    والخلافة اليوم أصبحت نقطة تحول فاصلة فى تاريخ المسلمين المعاصر ففيها سيستكمل شرع الله حقه ، وبها ستهدم الاوثان والاصنام . ومنها ستسرج جياد الجهاد الى حيث يآمرنا خليفة المسلمين وبطانته. وهى السيف الذي يصنع النصر ويسن العدالة.
    فكان ينبغي على القادة المجاهدين منذ سقوط الخلافة العثمانية المواظبة على الاصرار . الاصرار على الولاء للإسلام الحنيف وحده ، وتبجيل الحضارة إلإسلامية وحدها . وبذل أقصى جهد شمولي لنسف الترويج لثقافة الغرب اللعين الموغلة سفكاً بدمائنا ودماء البشرية لـعقود . والكف ، الكف عن الاعتذار للغرب اللعين!! .
    وذلك لكون إلإسلام اليوم وحده فقط رافعاً راية التصدي لماكنة الغرب النصرانية ولمروّجى الغرب اللعين كذلك . والمسلمون وحدهم فقط يسابقون الزمن والمحن لطرد الغرب اللعين ودعاته بالثورات المسلحة وقوافل الشهداء وصرخات القلم .
    وألا لم يحرز العالم العربي ركام من الصفات الدنيئة كـ “العالم الثالث” او “خسيس العالم الثالث” هذا نتيجة لتطوّيره سلالة من الرويبضات المستروثة للسلطة والمال ، ثم أكتسابه رتب الرذيلة كذلك مثل “الانظمة العاهرة” أو “العاجزة” وذلك نتيجة لتبعية تلك الدسائس سيًاسياً وعسكرياً وثقافياً للقوى الاستعمارية. لكن ربما أنتهى زمن هاتيين الطامتين ولم يعد هنالك صفات ورتب من هنا فصاعداً بعد قيام دولة إلإسلام.
    فالخلافة ستمثل انبلاج غرة مطلع قادم حتى يرى إلإسلام الحنيف قريباً ضوء النهار من جديد.
    فمنذ عامين والخلافة تخوض الحرب الضروس التى يتصاعد لهيبها وتتعقد وتيراتها وتتعدد أوجهها ضد الغرب الصليبي اللعين وحلفائه الصفويين والاعراب فى منازلة يشهد لها ألأعداء قبل ألأصدقاء .
    حيث صولات جنود الله شباب الدولة فوق ألأرض وتحت ألأرض بما فيها سيطرتهم التامة على فضاء الإنترنت بلغات عديدة وبطرق احترافية ودقة مهنية قل نظيرها فى تاريخ الحروب وكآنهم معجزة سماوية لا تقل ابداعاً عن معجزة إلإسلام الحنيف .
    وهاهى آلة دولة ألأسلام بقدر جداً بسيط من البراعة؛ أستطاعت إن تحجم وتقوض قوة دول الغرب الصليبي إلكترونياً وتزرع الرعب بنفوسهم.
    فالخط الفاصل بين ثوابت إلإٌسلام السماوي فى بناء دولة وبين التملق والخنوع والترويج للغرب لا ينتظر أن يطلب مننا ان ننفر ونلتحق بشباب الدولة فى العراق والشام فحسب . بل علينا إعطاء دولة الخلافة الولاء الكامل .
    ففى غضون هذيين العامين أثبتت الخلافة بآنها آيقونة الإٌسلام ومآسدة آلأساد رغم تحالف 65 دولة حاقدة على إلإسلام والمسلمين. فبدل الانتظار فى حضيرة طواغيت ودمى نصبهم الغرب اللعين يجب علينا الانتقال إلى التحدي وتجربة الابتكار كدولة الخلافة.
    وعلينا ان ننتهز الفرص ونجتهد للتأثير على الآخرين ، ونكون كالنار على العلم مرئيين في مساجد المسلمين التي يتصارع فيها منبر الخطابة ضد دعاة الطواغيت لكى نشعل وهج الولاء لنصرة خلافة الإٌ سلام والمسلمين ولتسليط الضوء على بنانها بكل شجاعة وفخر ، ونمضى قدماً ونبدأ جهادنا وفقاً لإمر الله سبحانه وتعالى ورسولهﷺ .
    قال الله تعالى: وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ.

    الزبير

    منقول

  9. يخسئ وخسيس لمن يريد يحسن صورة المرتد بن سعود
    هؤلاء هم آل سعود لايختلف احد منهم عن بن سعود المتد عدو الخلافة
    ان الذين يريد تحسين صورة بن سعود هم جواسيس مخبريين سفلة سفهاء
    والدليل :
    ان ال سعود ابتداءا من بن سعود المرتد الى العاهر بن سلمان كانو يتسترو بالاسلام وصبغو انفسهم بالوهابية
    آل سعود من اهل الرذيلة بالفطرة ولن يذكر التاريخ انهم قاتلو عن ديار الاسلام او دافعو عن المسلمين قطعاً
    فليخسئ كل من يدافع ال سعود

    • اعْفَطْ الشمرى

      جزيت خيرا
      دمت بود

    • الاعلام المركزي

      يخسئ وخسيس لمن يريد يحسن صورة دولتك العثمانية القبورية البكتاشية كانت في تحالف مع قيصر الجرمان و امبراطور النمسا في حلف ثلاثي ضد حلف بريطانيا و فرنسا و حلفائهم و خسرت شر خسارة الحرب العالمية الالى و مزقت اراضيها بين المنتصرين

    • الاعلام المركزي

      يا مفتري يا كذاب هل ندافع عن ال سلول المرتدين ندافع عن الاسلام و الموحدين و نبين للناس اوتاد الشرك لمن فيه التباس يبدو ان الدين عندك الشرك نسأل الله ان يختمك به

  10. شاكر العجلى لابن سلمان
    منذ شهر
    “الخلافة العثمانية وسام شرف فى دفاعها عن ديارالمسلمين. معركة “غاليبولي” بدأت عام 1915 وانتهت عام 1916 خلال الحرب العالمية الأولى. هاجم الغرب كل من بريطانيا ومرتزقتها الهنود وفرنسا واستراليا ونيوزيلندا جيش الخلافة العثمانى بشكل شرس. وفي النهاية، خسر الغرب ومرتزقتهم قرابة 46،000 جندي قتيل وخسر جيش الخلافة 65،000، فمما اضطر الغرب الى الانسحاب من المعركة. وبعد 8 سنوات عمل الغرب فعل دنئ وهو الانقلاب العسكرى بزعامة مصطفى كمال. فماذ قدم آل سعود للإسلام والمسلمين؟!”

    http://www.aljazeera.net/news/reportsandinterviews/2018/3/6/ابن-سلمان-ثالوث-الشر-العثمانيون-وإيران-والإرهاب

    • الاعلام المركزي

      دينكم الكذب و الافتراء غلمان الاخوان المفسدين

      لا تكزب يا مولويل التكية دولتك العثمانية القبورية البكتاشية كانت في تحالف مع قيصر الجرمان و امبراطور النمسا في حلف ثلاثي ضد حلف بريطانيا و فرنسا و حلفائهم و خسرت شر خسارة الحرب العالمية الالى و مزقت اراضيها بين المنتصرين

      هذه المعركة الوحيدة التي صدت فيها جيوش فرنسا و الانكليز عندما عملو انزال على شواطئ البوسفور٠تحالفت دولتك القبورية مع الروس فصدو الهجوم و كان قائد المعركة الملحد مصطفى كمال

      • الاعلام المركزي

        عن اي دفاع و عن اي وسام يا اجدب الزوايا و التكيات و القبور سود الله وجهك و وجه قردغانك

  11. شــــــــــــــاكر العجلى
    منذ شهر
    “شهادة التاريخ: آل سعود لن ينشرو”الوهابية” كما يدعى التقرير لان آل سعود ليس عائلة متدينة؛ فكيف لعائلة متدينة “مستشرى فيها الفساد ألأخلاقى والمالي” كما يدعى التقريرأيضاً.. آل سعود فى دولتهما الاولى والثانية أنشقو وخرجو وقاتلو الخلافة العثمانية فلن يدعو لاقامة خلافة ولا لحكم شرعى يبنى على أسس الدين وفى الحرب العالمية الاولى والمعلنة لاسقاط الخلافة العثمانية شارك ال سعود الغرب لكى يمنحهم دولة.فكيف الغرب يسمح بنشر الشرع والدين وهو من اسقط دولة المسلمين القائمة على الشرع والدين.ال سعود صبغو انفسهم”

    http://www.aljazeera.net/news/arabic/2018/1/26/وثائقي-آل-سعود-عائلة-في-حرب-يكشف-المستور

    • الاعلام المركزي

      لا تكزب يا مولويل التكية دولتك العثمانية القبورية البكتاشية كانت في تحالف مع قيصر الجرمان و امبراطور النمسا في حلف ثلاثي ضد حلف بريطانيا و فرنسا و حلفائهم و خسرت شر خسارة الحرب العالمية الالى و مزقت اراضيها بين المنتصرين

  12. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    11
    هذه عداوتهم للتوحيد وأهله، وهذا نشرهم للشرك والكفر، فكيف يُزعم أن هذه الدولة الكافرة الفاجرة (خلافة إسلامية)؟! فرحمه الله على الإمام سعود ابن عبد العزيز (ت 1229 هـ) حينما قال له والي بغداد العثماني: “فنحن مسلمون حقاً، وأجمع على ذلك أئمتنا أئمة المذاهب الأربعة ومجتهدو الدين والملة”.

    فأجاب الإمام: “قد بيّنا من كلام الله تعالى وكلام رسوله وكلام أتباع الأئمة الأربعة ما يدحض حجتكم الواهية، ويبطل دعواكم الباطلة، وليس كل من ادعى دعوى صدقها بفعله، فما استغنى فقير بقوله (ألف دينار)، وما احترق لسان بقوله (نار)، فإن اليهود أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا لرسول الله لما دعاهم إلى الإسلام (نحن مسلمون) وقالت النصارى مثل ذلك، وكذلك فرعون قال لقومه: {وما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد} وقد كذب وافترى في قوله ذلك” أ. هـ[25].

    وكذلك من أدعى أن الدولة العثمانية دولة مسلمة فقد كذب وافترى، وأعظم فرية في هذا الباب أنها خلافة إسلامية!![26].

    واعلم – يا أخي – أنْ لا يدعي أن الدولة العثمانية دولة إسلامية إلا أحد رجلين:

    – إما زائغ ضال يرى أن الشرك هو الإسلام.

    – أو جاهل بأمر هذه الدولة.

    • خسئت ياهذا
      الخلافة العثمانية هوية لكل المسلمين وقاتلت 36 حملة صليبية دفاعا عن ديار المسلمين
      فعن من بن سعود قاتل..خسئت وخسئ بن سعود المرتد

  13. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    10
    حدث في حروب العثمانيين لأهل التوحيد من الفظائع ما يهون ما ارتكبه الصليبيون، وإليك بعض الأمثلة:

    1) أرادت الدولة العثمانية حث جنودها على قتل أهل التوحيد فأصدرت قراراً أن للجندي بكل قتيل مكافأة، ولابد أن يُثبت الجندي القتل وذلك بقطعه لآذان المقتول وإرسالها لـ (الأستانه) العاصمة، ففعلوا ذلك في (المدينة) و (القنفذة) و(القصيم) و(ضرمى) وغيرها[19].

    2) أما هدمهم للقرى والمدن بل وإحراقهم للمساجد فحدث ولا حرج [20].

    3) ومن جرائمهم أنهم قاموا بسبي النساء والغلمان – من أهل التوحيد – وبيعهم. قال (الجبرتي) في تاريخه: “واستهل شهر صفر بيوم الجمعة سنة 1235 هـ…. وفيه وصل جماعة من عسكر المغاربة والعرب الذين كانوا ببلاد الحجاز وصحبتهم أسرى من (الوهابية) نساءً وبنات وغلماناً، نزلوا عند (الهمايل) وطفقوا يبيعونهم على من يشتريهم، مع أنهم مسلمون وأحرار” أ. هـ [21].

    4) وأختم ذلك بهذه الحادثة التي يرويها مؤرخ روسي، قال: “في عام 1818م – أي عام 1234 هـ – نُقل عبد الله [22] عن طريق القاهرة إلى الاستانة بصحبة اثنين من المقربين إليه في مطلع كانون الأول – ديسمبر – وأفادت السفارة الروسية من (الأستانة): في الأسبوع الماضي قُطعت رؤوس زعيم الوهابيين ووزيره وإمامه[23] الذين أسروا في (الدرعية) ونقلوا إلى العاصمة مؤخراً، وبغية إضفاء المزيد من الفخفخة على الانتصار على ألد أعداء المدينتين اللتين تعتبران مهد الإسلام، أمر السلطان في هذا اليوم بعقد المجلس في القصر القديم في العاصمة وأحضروا إلى القصر الأسرى الثلاثة مقيدين بسلال ثقيلة ومحاطين بجمهور من المتفرجين وبعد المراسم أمر السلطان بإعدامهم، فقطعت رقبة الزعيم أمام البوابة الرئيسة للقديسة (صوفيا)، وقطعت رقبة الوزير أمام مدخل السراي، وقطعت رقبة الثالث في أحد الأسواق الرئيسة في العاصمة، وعرضت جثثهم ورؤوسها تحت آباطهم، وبعد ثلاثة أيام ألقوا بها في البحر وأمر صاحب الجلالة بأداء صلاة عمومية شكراً لله على انتصار سلاح السلطان وعلى إبادة الطائفة التي خربت مكة والمدينة ونشرت الذعر في قلوب المسلمين وعرضتهم للخطر

  14. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    9
    أما حرب العثمانيون للتوحيد فمشهور جداً، فقد حاربوا دعوة الشيخ محمد ابن عبد الوهاب رحمه الله كما معروف (يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم).

    وأرسلوا الحملات تلو الحملات لمحاربة أهل التوحيد حتى توَّجوا حربهم هذه بهدم الدرعية عاصمة الدعوة السلفية عام 1233 هـ[17] وقد كان العثمانيون في حربهم للتوحيد يطلبون المعونة من إخوانهم النصارى، فقد عثر بعض الدارسين في (أوربا) على وثائق كانت متبادلة بين (نابليون بونابرت) زعيم (فرنسا) و (الباب العالي) – كبير العثمانيين – بخصوص دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب ووجوب عمل اللازم تجاهها كخطر على مصالحهم في الشرق

  15. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    8
    السلطان عبد الحميد الثاني (1327 هـ):

    وقد كان هذا السلطان صوفياً متعصباً على الطريقة (الشاذلية)، وإليك رسالة له إلى شيخ الطريقة الشاذلية في وقته يقول فيها: ” الحمد لله….أرفع عريضتي هذه إلى شيخ الطريقة العلية الشاذلية، وإلى مفيض الروح والحياة!!، شيخ أهل عصره الشيخ محمود أفندي أبي الشامات وأقبل يديه المباركتين، راجياً دعواته الصالحات، سيدي: إنني بتوفيق الله تعالى أدوام على قراءة الأوراد الشاذلية ليلاً ونهاراً، وأعرض أنني لا زالت محتاجاً لدعواتكم القلبية بصورة دائمة”[14].

    والطريقة الشاذلية طريقة صوفية قبورية شركية عليها من العظائم والطوام ما يكفي بعضه لإلحاقها بالكفار الوثنيين

  16. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    7
    السلطان سليم خان الثالث (ت 1223 هـ):

    قال الإمام سعود بن عبد العزيز رحمه الله تعالى في رسالته لوالي بغداد – والتي سبق الإشارة إليها -: ” وحالكم وحال ائمتكم وسلاطينكم تشهد بكذبكم وافترائكم في ذلك – أي في ادعائهم الإسلام – وقد رأينا لما فتحنا الحجرة الشريفة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام عام (اثنين وعشرين) رسالة لسلطانكم (سليم) أرسلها ابن عمه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم يستغيث به ويدعوه ويسأله النصر على الأعداء، وفيها من الذل والخضوع والخشوع ما يشهد بكذبكم، وأولها: (من عُبَيْدك السلطان سليم، وبعد: يا رسول الله قد نالنا الضر ونزل بنا المكروه ما لا نقدر على دفعه، واستولى عبّاد الصلبان على عبّاد الرحمن!! نسألك النصر عليهم والعون عليهم) وذكر كلاماً كثيراً هذا حاصله ومعناه، فانظر إلى هذا الشرك العظيم، والكفر بالله الواحد العليم، فما سأله المشركون من آلهتهم العزى واللات، فإنهم إذا نزلت بهم الشدائد أخلصوا لخالق البريات “

  17. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    6
    السلطان سليمان القانوني (ت 974 هـ):

    وهو أيضاً من أشهر سلاطين الدولة العثمانية، وحكم 46 سنة تقريباً.

    1) فإنه لما دخل (بغداد) بنى ضريح أبي حنيفة وبنى عليه قبة، وزار مقدسات الرافضة في (النجف) و (كربلاء) وبنى منها ما تهدم[11].

    2) كما أنه إنما لقب بالقانوني لأنه أول من أدخل القوانين الأوربية على المسلمين وجعلها معمولاً بها في المحاكم، وقد أغراه بذلك اليهود والنصارى

  18. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    5
    السلطان محمد الثاني (الفاتح) (ت 886 هـ):

    وهو من أشهر سلاطين هذه الدولة، ومدة حكمه 31 سنة:

    1) فإنه بعد فتحه للقسطنطينية سنة 857 هـ، كشف موقع قبر (أبي أيوب الأنصاري) رضي الله عنه وبنى عليه ضريحاً، وبنى بجانبه مسجداً وزين المسجد بالرخام الأبيض وبنى على ضريح أبي أيوب قبة، فكانت عادة العثمانيين في تقليدهم للسلاطين أنهم كانوا يأتون في موكب حافل إلى هذا المسجد ثم يدخل السلطان الجديد إلى هذا الضريح ثم يتسلم سيف السلطان (عثمان الأول) من شيخ (الطريقة المولوية)[8].

    2) وهذا السلطان هو أول من وضع مبادئ (القانون المدني) (وقانون العقوبات) فأبدل العقوبات البدنية الشرعية الواردة في الكتاب والسنة – أي السن بالسن والعين بالعين بالعين – وجعل عوضها الغرامات النقدية بكيفية واضحة أتمها السلطان سليمان القانوني[9].

    3) كما أصدر قانوناً – عُمِل به بعده – وهو أن كل سلطان يلي السلطة يقتل كل إخوته!! حتى يسلم له العرش

  19. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    4
    نماذج متفرقة من هؤلاء السلاطين لبيان حالتهم:
    السلطان أورخان الأول (ت 761 هـ):

    وهو السلطان الثاني لهذه الدولة بعد أبيه عثمان (عثمان الأول ت 726 هـ)، واستمر في الحكم 35 سنة، وقد كان هذا السلطان صوفياً على الطريقة البكتاشية[6].

    والطريقة البكتاشية؛ وقد مرت في أكثر من موضع – وهي طريقة صوفية شيعية باطنية أسسها (خنكار محمد بكتاش الخراساني) ونشرها في تركيا عام 761 هـ، وهي مزيج من عقيدة وحدة الوجود وعبادة المشايخ وتأليههم وعقيدة الرافضة في الأئمة، ولهم غلو في النبي صلى الله عليه وسلم – مخرج عن الإسلام – ومن ذلك قول الطالب والمريد إذا أراد الدخول في هذه الطريقة: “جئت بباب الحق بالشوق سائلاً، مقراً به محمداً وحيدراً، وطالب بالسر والفيض منهما، ومن الزهراء وشبير شبراً” ثم يقول: “وبالحب أسلمت الحشا خادماً لآل العباس، وملاذي هو الحاج بكتاش قطب الأولياء “ويقول لشيخه: “وجهك مشكاة وللهدى منارة، وجهك لصورة الحق إشارة، وجهك الحج والعمرة والزيارة، وجهك للطائعين قبلة الإمارة، وجهك للقرآن موجز العبارة”، وأوراد البكتاشيين هي على عقيدة الرافضة الأثني عشرية، ولهم في عقيدتهم من الأوراد الباطنية وطريقة زياراتهم للقبول الشركية ما يجل عن الوصف

  20. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية
    3

    وقد قال الشيخ حسين بن غنام رحمه الله تعالى في وصف حال بلادهم: “كان غالب الناس في زمانه – أي الشيخ محمد بن عبد الوهاب – متضمخين بالأرجاس متلطخين بوضر الأنجاس حتى قد انهمكوا في الشرك بعد حلول السنة بالأرماس… فعدلوا إلى عبادة الأولياء والصالحين وخلعوا ربقة التوحيد والدين، فجدوا في الاستغاثة بهم في النوازل والحوادث والخطوب المعضلة الكوارث، وأقبلوا عليهم في طلب الحاجات وتفريج الشدائد والكربات من الأحياء منهم والأموات، وكثير يعتقد النفع والضر في الجمادات… – ثم ذكر صور الشرك في نجد والحجاز والعراق والشام ومصر وغيرها – ” أ. هـ[4].

    ويقول الإمام سعود بن عبد العزيز رحمه الله تعالى (ت 1229 هـ) في رسالة له إلى والي العراق العثماني واصفاً حال دولتهم: “فشعائر الكفر بالله والشرك هي الظاهرة عندكم مثل بناء القباب على القبور وإيقاد السرج عليها وتعليق الستور عليها وزيارتها بما لم يشرعه الله ورسوله واتخاذها عيداً وسؤال أصحابها قضاء الحاجات وتفريج الكربات وإغاثة اللهفات، هذا مع تضييع فرائض الدين التي أمر الله بإقامتها من الصلوات الخمس وغيرها فمن أراد الصلاة صلى حده ومن تركها لم ينكر عليه وكذلك الزكاة وهذا أمر قد شاع وذاع وملأ الأسماع في كثير من بلاد: الشام والعراق ومصر وغير ذلك من البلدان” أ.

  21. الاعلام المركزي

    2

    حقيقة الدولة العثمانية
    وقال (محمد قطب) في كتابه (واقعنا المعاصر) ص 155: “لقد كانت الصوفية قد أخذت تنتشر في المجتمع العباسي، ولكنها كانت ركناً منعزلاً عن المجتمع، أما في ظل الدولة العثمانية، وفي تركيا بالذات فقد صارت هي المجتمع، وصارت هي الدين” ا. هـ.

    وفي (الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة) ص348: “البكداشية: كان الأتراك العثمانيون ينتمون إلى هذه الطريقة وهي ما تزال منتشرة في ألبانيا كما أنها أقرب التصوف الشيعي منها إلى التصوف السني[3]… وكان لها سلطان عظيم على الحكام العثمانيون ذاتهم” أ. هـ.

    وفي كتاب (الفكر الصوفي في ضوء الكتاب والسنة) ص411: “وتنافس السلاطين العثمانيون في بناء التكايا والزوايا والقبور البكتاشية.. فبينما ناصرها بعض السلاطين، عارضها البعض الآخر مفضلين طريقة أخرى غيرها” أ. هـ.

    لذلك فلا عجب من انتشار الشرك والكفر واندراس التوحيد في البلاد التي يحكمونها.

  22. الاعلام المركزي

    حقيقة الدولة العثمانية

    إن من يتأمل حال الدولة العثمانية – منذ نشأتها وحتى سقوطها – لايشك في مساهمتها مساهمة فعلية في إفساد عقائد المسلمين، ويتضح ذلك من خلال أمرين:

    الأول: من خلال نشرها للشرك.

    الثاني: من خلال حربها للتوحيد

    وقد نشرت الدولة العثمانية الشرك بنشرها للتصوف الشركي القائم على عبادة القبور والأولياء، وهذا ثابت لا يجادل فيه أحد حتى من الذين يدافعون عنها وسوف أنقل فيما يلي بعض النصوص التي تثبت ذلك من المتعاطفين مع الدولة العثمانية:

    فقد قال (عبد العزيز الشناوي) في كتابه (الدولة العثمانية دولة إسلامية مفترى عليها!! 1/59) – على سبيل المدح -: “وقد كان من مظاهر الاتجاه الديني في سياسة الدولة تشجيع التصوف بين العثمانيين وقد تركت الدولة مشايخ الطرق الصوفية يمارسون سلطات واسعة على المريدين والأتباع، وانتشرت هذه الطرق أولاً انتشاراً واسعاً في (آسيا الوسطى) ثم انتقلت إلى معظم أقاليم الدولة.. وقد مدت الدولة يد العون المالي إلى بعض الطرق الصوفية.. وكان من أهم الطرق الصوفية (النقشبندية) و (المولوية) و (البكتاشية) و (الرفاعية)….”

  23. قردوخان والإخوان المرتدين اعرص من في الأرض طواغيت ومطايا الطواغيت من كفار الأرض قاتلهم الله أنّى يؤفكون

    بشرى سارة لجميع الموحدين تم تحديث جميع الروابط في الأسفل فأعيدوا نشرهم في كل مكان بارك الله فيكم وفي حال توقف أي رابط يرجى إخباري فوراً بتعليق

    أغلب فيديوهات آساد #سيناء برابط واحد
    انشروا في صفحات عوام #المسلمين وعبيد الجيش في #مصر ليعرفوا الحقيقة بوركتم
    http://cutt.us/isdarat-sinaa-swarim
    للنشر على الفيسبوك بهذه الصيغة لأن اعداء الله حجبوا الرابط
    احذف النجمتين من الرابط ليعمل
    http://cutt.**us/isdarat-sinaa-swarim

    هااااام جداً
    أقوى وثائقي يكشف حقيقة دولة الإسلام سيغير نظرتك لها إن كنت عدواً لها او لا تعرف حقيقتها
    شاهد واحكم وإن أعجبك لا تبخل على اخوانك بالمشاركة
    http://bit.do/is-truth

    جديد أحدث الإصدارات بروابط ثابتة

    المجابهة الفاشلة | ولاية سيناء
    http://cutt.us/is-sinaa02

    التعليم في منطقة حوض اليرموك | جيش خالد بن الوليد
    http://cutt.us/khaled-army1

    أرض الله واسعة – ولاية خراسان
    رابط ثابت اغزوا به مواقع التواصل يا اخوة لما له من أهمية
    http://cutt.us/khurasan1

    دعس مرتزقة عبيد الصليب من تنظيم امريكا تحت أقدام جند الخلافة في مالي
    هذا ما تخفيه هوليوود عن العالم
    http://cutt.us/mali1

    ظلال الأسنة 5 ولاية الفرات
    http://cutt.us/zelal5

    ظلال الأسنة 4 ولاية الفرات
    http://cutt.us/zelal4

    حصاد الحنظل | جيش خالد رضي الله عنه
    http://ou7zytv3h2yaosqq.isisonline.top/36277
    رابط آخر
    http://cutt.us/7anzal

    عزة الجهاد 2 ولاية البركة
    رابط ثابت انشروه في كل مكان بوركتم
    http://cutt.us/3zt-aljehad2

    وذكر 4 | ولاية البركة
    http://cutt.us/wazker4

    الدولة الإسلامية المنشودة , أبو مالك التميمي – أنس النشوان – تقبله الله
    http://cutt.us/is-we-want

    حماة الشريعة | ولاية سيناء
    روابط ثابتة ومباشرة مع احدث مواقع الإصدارات
    انشروا في مجموعات عبيد #السيسي و #الجيش المصرائيلي ومجموعات عوام المسلمين في مصر خصوصاً بوركتم
    http://cutt.us/sinaa1

    هام ومميز:
    الإصدار الضخم لمركز الحياة للإعلام
    لهيب الحرب 2 روابط مباشرة ثابتة:
    انشروا في كل مكان ليشاهد الجميع يا اخوة
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    نسخة باللغة الإنجليزية للنشر بالصفحات والمواقع الأجنبية
    https://videopress.com/v/mqfPtddp
    نسخة بالعربية للنشر على اوسع نطاق
    دقة عالية:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.mp4
    دقة متوسطة:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2-360p.mp4
    دفة منخفضة للباقات:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.3gp

    رابط ثابت
    لهيب الحرب 1+2
    http://cutt.us/flames-of-war

    هااااااام جدااااااً
    أضخم توثيق مصور لحقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/01is
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    في حال لم يعمل الرابط السابق إليكم الرابط البديل
    http://bit.do/2-is
    اغزوا به الهاشتاغات النشطة وأوصلوا حقيقة دولتكم للناس أجمعين

    تدوينة لروابط مواقع اخبار الخلافة مميزة ومتجددة
    http://bit.do/is-news3
    ملاحظة هامة من لايفتح معه أي رابط مباشرة فليفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    تدوينة لروابط مواقع اخبار الخلافة
    http://bit.do/isnews001
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-suspicions01

    رسائل ومعلومات هامة للذئاب المنفردة

    أيها الموحد في بلاد الكفر شاهد لماذا يجب أن تكون ذئباً منفرد وتنكل بدول التحالف الصليبي
    SUR LEURS PAS – على خطاهم | الفرات للإعلام
    http://ou7zytv3h2yaosqq.isremaining.top/33389
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s17.ismedia.top/33389/original.mp4
    HD 720
    http://s17.ismedia.top/33389/720.mp4
    480
    http://s17.ismedia.top/33389/480.mp4
    360
    http://s17.ismedia.top/33389/360.mp4
    240
    http://s17.ismedia.top/33389/240.mp4

    #عليك_بهم_أيها_الموحد
    http://bit.do/lonely-wolf-1

    خذلوا عن دولتكم ولاية الخير 1
    http://ou7zytv3h2yaosqq.isremaining.top/32523
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s13.ismedia.top/32523/original.mp4
    HD 720
    http://s13.ismedia.top/32523/720.mp4
    480
    http://s13.ismedia.top/32523/480.mp4
    360
    http://s13.ismedia.top/32523/360.mp4
    240
    http://s13.ismedia.top/32523/240.mp4

    خذلوا عن دولتكم ولاية الخير 2
    http://ou7zytv3h2yaosqq.isremaining.top/32523
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s13.ismedia.top/35951/original.mp4
    HD 720
    http://s13.ismedia.top/32523/720.mp4
    480
    http://s13.ismedia.top/35951/480.mp4
    360
    http://s13.ismedia.top/35951/360.mp4
    240 مناسب للباقة
    http://s13.ismedia.top/35951/240.mp4

    هام جداً لكل الآساد المنفردة في دول التحالف الصليبي
    عليك بهم أيها الموحد (العبوات المتفجرة – كيف تصنعها – كيف تستخدمها) | ولاية الرقة
    http://ou7zytv3h2yaosqq.isremaining.top/33387
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s17.ismedia.top/33387/original.mp4
    HD 720
    http://s17.ismedia.top/33387/720.mp4
    480
    http://s17.ismedia.top/33387/480.mp4
    360
    http://s17.ismedia.top/33387/360.mp4
    240
    http://s17.ismedia.top/33387/240.mp4

    هذه الرسائل الأخيرة للأسود التسع الذين انطلقوا من أرض الخلافة ليثأروا للمسلمين ويجعلوا فرنسا تجثوا على ركبتيها
    واقتلوهم حيث ثقفتموهم | مركز الحياة للإعلام
    http://ou7zytv3h2yaosqq.isremaining.top/19619
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s6.ismedia.top/19619/original.mp4
    HD 720
    http://s6.ismedia.top/19619/720.mp4
    480
    http://s6.ismedia.top/19619/480.mp4
    360
    http://s6.ismedia.top/19619/360.mp4
    240
    http://s6.ismedia.top/19619/240.mp4

    تصيدوهم أيها الموحدون
    http://ou7zytv3h2yaosqq.isremaining.top/35935
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    https://s30.ismedia.top/35935/original.mp4
    HD 720
    https://s30.ismedia.top/35935/720.mp4
    480
    https://s30.ismedia.top/35935/480.mp4
    360
    https://s30.ismedia.top/35935/360.mp4
    240 مناسب للباقة
    https://s30.ismedia.top/35935/240.mp4

    “وأعدّوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم”
    موسوعة متنوعة لتصنيع المتفجرات

    https://archive.org/details/Moso3at-almotafajeratWAltaf5ee5

    موسوعة عبد الله ذو البجادين لتصنيع المتفجرات

    https://archive.org/details/senan_2014

    تعلم كيف تصنع العبوات الناسفة

    http://alyaqeen.mam9.com/f29-montada

    http://fgr33.hooxs.com/t966-topic

    الرد على اكثر شبهة تثار حول دولة الخلافة أعزها الله
    الشيخ حسين بن محمود يدحض مزاعم وافتراءات “#المحيسني” على الدولة الإسلامية ووصفها بالخوارج:
    http://bit.do/is-k4
    “بحث هام وشامل في اصول وصفات الخوارج” للشيخ حسين بن محمود:
    http://bit.do/is-k5

    أحدث الإصدارات موقع الصوارم
    http://bit.do/isdarat5
    http://cutt.us/isdarat-swarim

    جدبد وهاااااام
    اضخم ارشيف لمرئيات دولة الإسلام منذ عام 2006 آلاف الفيديوهات
    شاهدوا واغزوا به مواقع التواصل بوركتم
    http://bit.do/is-since2006
    رابط مباشر
    ملف واحد بحجم 138 جيجا – جميع مرئيات دولة الآساد
    انشرو في كل مكان
    http://bit.do/is-all

    حوالي 300 إصدار روابط غير قابلة للحذف
    http://bit.do/isdarat4
    أكثر من 100 إصدار
    روابط غير قابلة للتبليغ
    http://bit.do/isdarat1
    مجموعة مميزة من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat06
    مجموعة إصدارات ضخمة أكثر من 800 إصدار
    يجب أن يكون عندكم حساب على الموقع حتى تستطيعوا مشاهدتهم
    http://bit.do/isdarat2
    مجموعة اخرى من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat3

    فصل الكلام في حقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/is-truth1
    للتحميل كملاحظة txt
    http://bit.do/is-truth1-note

    اشفي صدرك
    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    جميع الأجزاء
    http://cutt.us/is-kills-full1
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    الجزء الثالث
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf
    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    مصير جواسيس عبيد الصليب الأنجاس
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    جديد
    تفريغ نصي للسلسلة العلمية في بيان مسائل منهجية الصادرة عن إذاعة البيان مع إمكانية التحميل بي دي إف من أسفل كل صفحة
    جميع الحلقات :
    http://cutt.us/is-mnhaj
    الحلقة الأولى
    http://cutt.us/is-mnhaj1
    الحلقة الثانية
    http://cutt.us/is-mnhaj2
    الحلقة الثالثة
    http://cutt.us/is-mnhaj3
    الحلقة الرابعة
    http://cutt.us/is-mnhaj4
    الحلقة الخامسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj5
    الحلقة السادسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj6

    توثيقات هامة لكل انصار الخلافة
    الرابط الرئيسي
    http://bit.do/01is
    رابط بديل في حال توقف السابق
    http://bit.do/1-is

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-anti-suspicions01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-suspicions-pdf1

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الدعوي
    http://bit.do/is-da3we1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-da3we1-pdf

    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    جميع الأجزاء بمكان واحد
    http://cutt.us/is-kills-full1

    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies2-pdf

    الجزء الثالث
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf

    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies4-pdf

    هذا مصير من يتجسس على دولة الخلافة فاعتبر بهم قبل أن تلحق بهم
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الخدمي
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-services001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-services002
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services2-pdf

    التوثيق الأضخم لإقامة شرع الله وتطبيق الحدود والتعزير في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-laws001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-laws1-pdf

    التوثيق الأضخم لمكافحة الشرك ومعالمه في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-shirk1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-shirk1-pdf

    التوثيق الأضخم للأعمال التجارية والزراعية وحالة الأسواق في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-economy1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-economy1-pdf

    التوثيق الأضخم لسير العملية التعليمية في دولة الخلافة الإسلامية الجزء الأول
    http://bit.do/is-education1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-education1-pdf

    التوثيق الأضخم لآثار قصف تحالف دول الكفر على دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-bombing1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-bombing1-pdf

    صور من ارض الخلافة
    http://bit.do/is-lands1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-lands1-pdf

    التوثيق الأضخم لمعسكرات المجاهدين وصناعة الأسلحة في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-camps01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-camps1-pdf

    التوثيق الأضخم للمطويات الدعوية التي نشرتها دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-papers1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-papers2
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers2-pdf

    التوثيق الأضخم للإحصاءات والإنفوغراف التي نشرها إعلام الدولة الإسلامية
    http://bit.do/is-info1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-info1-pdf

    هدية لكل المسلمين
    #ختمة كاملة لـ #القرآن_الكريم بصوت مقرئي دولة الحق لا #مشايخ_السلطان و #الفضائيات
    للإستماع وتحميل السور بشكل منفصل :
    http://cutt.us/is-Koran

    لتحميل الختمة كاملة ملف zip بحجم حوالي 2 غيغا
    http://cutt.us/is-Koran-full

    رابط يوتيوب
    http://cutt.us/is-Koran-youtube

    اخي المسلم لا تكتفي بالمشاهدة
    انشر الحقيقة واحتسب أجرك على الله

  24. Moroccan Anonymous Skeleton

    هؤولاء الدين ينطبق عليهم المثل يد تسبح و يد تدبح………….

  25. [ روابط ثابتة ]
    #للنشر
    اصدارات الدولة الاسلامية لعام 1439 هـ مرتبة بترتيب الشهور التى صدرت فيه

    https://justpaste.it/1jec0

    https://justpaste.it/1jec8

  26. موقع أخبار المسلمين على شبكة التور
    http://gsur.in/aCJd
    Amaq News Agency – وكالة أعماق الإخبارية
    http://gurl.ly/afAW
    وكالة ناشر
    http://gsul.me/afAZ
    وكالة الأنباء الإسلامية – حق
    https://dawaalhaq.com/
    موقع كلمات
    http://gsul.me/afB4
    مؤسسة آفاق الإلكترونية(للامن الإلكتروني)
    http://gsur.in/afBb
    مدونة حي على الفلاح
    http://gsul.me/afBd
    مدونة الشيخ أبو الحسن الأزدي
    http://gsul.me/afBf
    موقع الغرباء
    http://gsul.me/afCL
    مؤسسة الوفاء الإعلامية
    http://gsul.me/afBi
    موقع هلموا – Come to your state
    http://gsur.in/afBl
    موقع أنا مسلم
    http://gsul.me/afBn
    Al Himmah Library – مكتبة الهمة
    http://gsur.in/afCu
    http://gsul.me/afCB
    http://gsul.me/afCD
    شبكة شموخ الإسلامية
    http://gsul.me/afBx
    بث مباشر لغرفة انصار دولة الخلافة على البالتوك (اذاعة)
    http://gsur.in/afBC
    Bayt al-Maṣādir – بيت المصادر
    http://gsul.me/afBp

  27. أبو بكر الدمشقي

    حزين على أطفال غوطة دمشق و يصافح بحرارة من يقتلهم !! اي انسان هذا !! اوف له

  28. ستفتحون القسطنطينية يا رجال الخلافة في اوروبا وفي تركيا فلنعم الامير اميرها ولنعم الجيش جيشها او كما قال عليه الصلاة والسلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى