الرئيسية / أهم الأخبار / “تحذير المشاهد مروعة”جرائم الطاغية بشار وروسيا بالصور… كل أنواع القتل بالغوطة القصف وغاز الكلور والضحايا أطفال!

“تحذير المشاهد مروعة”جرائم الطاغية بشار وروسيا بالصور… كل أنواع القتل بالغوطة القصف وغاز الكلور والضحايا أطفال!

تعليقات الفيسبوك

comments

8 تعليقات

  1. فقال والذي بعثك بالحق لأفرينهم بلساني فري الأديم ... / ...

    ومَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَدًا (26) (الكهف)
    وقوله : ( ما لهم من دونه من ولي ولا يشرك في حكمه أحدا ) أي : أنه تعالى هو الذي له الخلق والأمر ، الذي لا معقب لحكمه ، وليس له وزير ولا نصير ولا شريك ولا مشير ، تعالى وتقدس .
    تفسير ابن كثير
    حاربوا شرك القبور ورسخوا شرك القصور ؛ عجاجة من المتسلقين نبت المنافقين وبعت النار من الأعراب تعبث بالدين لدنيا فانية كل دبدة و شاردة إلا ولها ذكر في الكتاب والسنة وعنها الرويبضات نائمة شاردة ضالة مضلة ؛ هكذا هي الخليقة المتردية والتي تسلقت الرقاب وجعلت مع الله ملكا أو رئيسا بل وحتى سفيها وزنديقا شركاء بأمرهم تعطل وترخص الأحكام بل منهم الأمن والأمان فإن سخطوا عليك حق الوبال وأي وبال ذاك المغلف بالرياء والبهتان
    =
    شرك القصور
    https://youtu.be/sWmp85mC9Eo

    • ابن المغاربة

      اخزاك الله و رد لعنتك عليك…ما دخل والدي؟ لكن هذه اخلاقكم….حمير متسلقة لا تفقه…

  2. 🌞عہۣۗہۣۗبہۣۗہۣۗيہۣر الجہۣۗہۣۗنہۣۗہۣۗہۣة🌞 http://t.me/abieraljana5

    http://t.me/abieraljana5
    حسبي الله ونعم الوكيل والله كل مسلم سيسأله الله يوم القيامة ماذا قدمت للإسلام والمسلمين؟ سيسأله عن فريضة الجهاد وعن دماء المسلمين وأعراضهم ولكن ذكور اليوم ران الله على قلوبهم غرتهم الدنيا وركنوا لها وأغلقوا مسامعهم وقلوبهم عن صرخات الأطفال والنساء وسأهديكم دوماً هذه الكلمات لربما تصفعكم بقوة وتعيد لكم قليلا من مشاعر الغضب تجاه أعدائكم
    و تنعش ضمائركم الميتة وتذيب الصخر المتحجر حول قلوبكم
    قال ابن الجوزي على منبر المسجد الأموي: أيها الناس ما لكم نسيتم دينكم وتركتم عزتكم وقعدتم عن نصر الله فلم ينصركم! حسبتم أن العزة للمشرك! وقد جعل الله العزة له ولرسوله وللمؤمنين، يا ويحكم! أما يؤلمكم ويشجي نفوسكم مرأى عدو الله وعدوكم يحط على أرضكم التي سقاها بالدماء آباؤكم، يذلكم ويستعبدكم وأنتم كنتم سادة الدنيا؟!

    أما يهز قلوبكم وينمي حماسكم مرأى إخوان لكم قد أحاط بهم العدو وسامهم ألوان الخسف؟! فتأكلون وتشربون وتتمتعون بلذائذ الحياة، وإخوانكم هناك يتسربلون اللهب ويخوضون النار وينامون على الجمر؟! يا أيها الناس…. إنها قد دارت رحى الحرب ونادى منادي الجهاد وتفتحت أبواب السماء، فإن لم تكونوا من فرسان الحرب… فافسحوا الطريق للنساء يدرن رحاها، واذهبوا فخذوا المجامر والمكاحل.! فإلى الخيول وهاكم لجمها وقيودها، يا ناس.. أتدرون مم صنعت هذه اللجم والقيود؟ لقد صنعتها النساء من شعورهن لأنهن لا يملكن شيئاً غيرها، هذه والله ضفائر المخدرات (النساء المستترات في خدورهن) لم تكن تبصرها عين الشمس صيانة وحفظا، قطعنها لأن تاريخ الحب قد انتهى، وابتدأ تاريخ الحرب المقدسة، الحرب في سبيل الله ثم في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض، فإذا لم تقدروا على الخيل تقيدونها، فخذوها فاجعلوها ذوائب لكم وضفائر، إنها من شعور النساء، ألم يبق في نفوسكم شعور؟!.

  3. مابعرف هالعالم شو بستنو منشان الله اطلعو من الغوطة مابصير تموتو وبتطلعو بحالكو
    بناشد اسود الخلافة يغيثو هالمسلمين أسأل الله ان يمكنهم من حز رقبة نمر وجميع كلابه

    • فقال والذي بعثك بالحق لأفرينهم بلساني فري الأديم ... / ...

      أخونا “أبوعمر”
      هل تعرف كيف عادت البصرة وغيرها من أراضي دولة الإسلام لحكم الطاغوت وعربدة السفهاء وتمكين الشيطان ؟
      الذي غاب عنك وعن كثير من المتتبعين ؛
      أول شيئ هو الوهن الذي نخر الأفئدة ؛
      ثم العمالة والخيانة ؛
      هذا غيض من فيض.
      أما الحقيقة المرة والتي لا يقوى أحد على تقبلها ولا إستدراكها هو أن القدر نازل وحتمي ؛ لا بد وضروري ومؤكد أن تنزل مشيئة الاستنضاف .
      كيف تقرؤون “كتب عليكم القتال وهو كره لكم” وكيف تقرؤون أن القتال أصبح عليكم فرض وأنتم في مضاجعكم لا أقول تنعمون ولكنكم مختبؤون وراء الأطفال والنسوان .
      آخر المطاف تصبح نازح تحت الخيام مكسوا بردا وثلجا وجوعا وتقتيلا ممنهجا.
      بالله عليكم ماذا قدمت إلا العويل والغدر والمكر في سبيل إستعباد إرتضيتمونه وغيركم لن يرضى بهذا الذل ولو فنيت الأرض؛ نعم لابد للحق أن يضهر ثم أكيد أن جند الله هم الغالبون شاء من شاء وكره من كره.
      يبقى المستضعفون وهؤلاء لهم رب العالمين إلى أن يهيئ للناجين ما وعد ولكنه بحق .
      هذا هو قدرنا يا إنسان.
      نسيت الله فأنساك سننه ؛
      إتقوا الله في أنفسكم وأحوالكم يا مسلمون ؛ فوالله لا مخرج لكم إلا بالعودة لله رب العرش العظيم.
      وغير هذا لعب وهراء وخسران مبين.

      • ابن المغاربة

        ما زلت تقدم نفسك حامي الامة…افق يا رجل…لو اصلحت دولتك عقائدها لرايتم العجائب..لكن غرتكم الدنيا و كثرة الغنائم…مسلمو الشام تكفل بهم الله…و عما قريب ينزل جيش المسلمين بالغوطة ايذانا باقتراب الملحمة الكبرى…فصبرا صبرا…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى