الرئيسية / أهم الأخبار / “دولة شرنوخ”.. مصر سابقاً!

“دولة شرنوخ”.. مصر سابقاً!


في حادث الاعتداء على “هشام جنينة”، “يكاد المريب أن يقول خذوني”!

فقد أراد “أهل الحكم” في مصر، أن ينتقموا من الرجل، وأن يلحقوا به الأذى، لمواقفه الشجاعة في مواجهتهم، وكان آخرها انضمامه للفريق الرئاسي للفريق “سامي عنان”، فكانت خطتهم لم تضع احتمال أن يتم القبض على الجناة، فانكشفوا أمام العالم كله، على أنهم “عصابة”، وليسوا “سلطة حكم”!

لا أعتقد أنها كانت محاولة قتل للمستشار “هشام جنينة”، الذي عزله السيسي من رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات، بعد حديثه عن حجم الفساد، وكان عزله بالمخالفة للدستور، الذي يحصن رؤساء “الأجهزة المستقلة” من العزل. فالشاهد أنها محاولة اختطاف، عندما فشلت كان البديل هو الاعتداء عليه، ولم تضع الجهة المنفذة خطة إذا فشلت العملية، وقد تجمع الأهالي وألقوا القبض على الشبيحة، مما كان سبباً في سيطرة الارتباك، الذي أنتج تقديم المزيد من القرائن على هوية الفاعل الأصلي!

أراد “أهل الحكم” في مصر، أن ينتقموا من الرجل، وأن يلحقوا به الأذى، لمواقفه الشجاعة في مواجهتهم، وكان آخرها انضمامه للفريق الرئاسي للفريق “سامي عنان”

في واقعة عزل المستشار هشام جنينة، أوعز النظام الحاكم إلى أن أزمة جنينة أنه يقوم بالتهويل في ذكر أرقام الفساد، وبعد التشويه المتعمد لتصريحاته التي قام بها موقع “اليوم السابع”، الذي علمنا مؤخراً أنه مملوك للنظام وأذرعه الأمنية، لم يذكر النظام الحجم الحقيقي للفساد كرد على الرقم المذكور. ولم يكن هذا هو الموضوع، فقد صدر قرار النيابة العامة بإلزامه بدفع كفالة ضخمة، على ذمة القضية، وكان الخيط الأكبر الذي دل على أن الرجل مستهدف منهم، أن التنكيل لم يقتصر عليه، ولكن امتد إلى ابنته فتم فصلها من وظيفتها حيث تعمل وكيلة بالنيابة الإدارية!

كان الهدف هو المزيد من التنكيل بالرجل، للتشفي فيه وهو في هذه الحالة، ثم أنهم كانوا بحاجة إلى ترتيب أوراقه

وفي واقعة الاعتداء عليه، حدث ولا حرج!

في قسم شرطة “التجمع الأول “، تم ترك المستشار جنينة ينزف، ولم يتم نقله للمستشفى للعلاج إلا بعد أكثر من ساعتين، بل منعت زوجته “المحامية” وابنته من الوصول إليه، وعندما ارتفعت أصواتهن تندد بما يجري، كان القرار احتجازهن في قسم الشرطة بعيداً عنه، كما منع محاميه أيضاً من الوصول إليه، وهذا من الحقوق الأولية التي كفلها القانون لأي متهم ولو كان القتيل هو السيسي!

كان الهدف هو المزيد من التنكيل بالرجل، للتشفي فيه وهو في هذه الحالة، ثم أنهم كانوا بحاجة إلى ترتيب أوراقهم، بعد هذا الفشل، وقد مررت بهذه التجربة من قبل على يد عصابة “حبيب العادلي” وأعرف كيف يفكر القوم ويقدروا عندما تفشل خطتهم!

“المذكرة المهزلة” لقسم الشرطة، نشرت أسماء الشباب المعتدى عليهم بحسب التأكيدات الأمنية، فتوصل الناس إلى حقيقة أحدهم

لقد كانت البداية بتصوير الجناة على انهم مجني عليهم، وحرصت الشرطة على تحرير المذكرة بما يمثل إدانة للمستشار جنينة وزوجته وكريمته، وأنهما من اعتديا على هؤلاء الشبيحة وأحدثتا إصابات بهم. وتحركت “الميكنة الإعلامية” لنقل هذه الرواية البائسة، ووصل للصحفيين الأمنيين مذكرة قسم شرطة “التجمع الأول” المعنونة بـ”مذكرة معلومات حادثة أو مشاجرة وإحداث إصابات”. والراوية الأمنية كانت تؤكد على أنها مشاجرة، نتج عنها الإصابات التي وقعت على “جنينة”، و”الإصابات” التي وقعت على ثلاثة شبان مثلوا الطرف الثاني، وأحدهم ظهرت مجرد “خربشات” في يده، والثاني “قد بنطلونه” من جنب، بينما يستلقي على فراشه في الوضع ميتاً، وقد غطى وجهه، لنعرف أسباب ذلك فيما بعد!

“المذكرة المهزلة” لقسم الشرطة، نشرت أسماء الشباب المعتدى عليهم بحسب التأكيدات الأمنية، فتوصل الناس إلى حقيقة أحدهم، لنقف على دليل جديد يدين سلطة الحكم بأنها من تقف وراء الاعتداء على “هشام جنينة”، بعد فشل محاولة اختطافه. فاسم الأول “السيد محمود شرنوخ”، تبين أنه “شبيح محترف”، وهو أحد أدوات الأجهزة الأمنية، وقد جرى استخدامه في واقعة سابقة بضابط شرطة مفصول!

هذا الضابط، كان يقود تنظيم ما يسمى بائتلاف ضباط الشرطة، وعندما تم القبض عليه في قضية “آداب” وتسهيل جريمة الزنا في شقته، بحثت عنه، وقد راعني أنه كان يظهر تلفزيونيا ليهاجم الرئيس محمد مرسي، إبان حكمه، وبل يتطاول على الشيخ حازم أبو إسماعيل، ولم أنتبه لمشاركاته التلفزيونية وقتها، وإن راعني أن يداً لم تمتد إليه، فهل لم يشاهده “حازمون”، أو حركة “حازم لازم” مثلي؟!

كانت هناك طريقتان للتعامل مع حادث القبض على الضابط، الأول هو اعلان الشماتة، والاتهام الموجه إليه مغر بالإمساك فيه، فهو واحد من رموز الثورة المضادة في 30 حزيران/ يونيو. أما الطريقة الثانية، وهو تقليب الأمر، فلم أسلم بأن واحداً مثله كان يترأس ائتلاف الضباط يمكن أن يزج به في السجن، حتى وإن تورط فعلا في جريمة، لا سيما وأن الانقلاب كان في سنواته الأولى، وهو صاحب دور فيه، ومن

الذين استعانت بهم الأذرع الإعلامية للثورة المضادة، للقيام بدور فيها.

كان رأيي أنه جرى التخلص منه، ربما لأن وزير الداخلية لا يقبل بفكرة أن يكون ضابطاً يتصرف على أنه زعيم وشريك في ثورة. يرى الوزير نفسه أنه شريك وفاعل أصلي مع السيسي فيها. وقد رُفع الفتى على أعناق ضباط الشرطة في “ميدان التحرير” في “حفلة 30 يونيو”، وجرى معه ما جرى مع “توفيق عكاشة” في وقت لاحق، فالثورة المضادة تأكل نفسها إن لم تجد ما تأكله. وبعد ذلك أطاح السيسي بوزير الداخلية، فالحاكم لا يقبل بالشراكة، وإنما يريد تابعين!

كتبت مقالاً ذكرت فيه ملاحظاتي على واقعة القبض على هذا الضابط، وبعد عدة شهور صدر حكم قضائي ببراءته، لكنه كان انتهى واقعياً، فلم يعد له أي دور، ولم يعودوا يستضيفونه تلفزيونيا في قنوات الثورة المضادة!

وبعد محاولة اختطاف المستشار “هشام جنينة” ونشر اسم “شرنوخ”، تذكر المتابعون أنه سبق لهذا الضابط أن حصل على البراءة في بلاغ الاعتداء عليه، واستغل حكم البراءة ليرفع قضية على “شرنوخ” بتهمة البلاغ الكاذب، وقد نجح فعلاً في استصدار حكم بسجنه!

كما أن عدداً من الصحفيين ذكروا أنه نفس الشخص الذي كان يتزعم البلطجية، وكان يقف مع أجهزة الأمن، يوم انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين احتجاجا على اقتحام الأمن للنقابة للقبض على اثنين من الصحفيين في قضية “تيران” و”صنافير”، وكان يتحرش بالصحفيين، ومنذ عهد مبارك، فإن الأمن يستعين بالشبيحة لعدة استخدامات في المظاهرات!

الاستخدام الأول: للقيام بدور المواطنين المؤيدين للنظام، وهى فكرة جادت بها قريحة رئيس حزب يساري، عميل للأجهزة الأمنية، بعث بها لوزير الداخلية؛ فراقت له، حتى لا يقال أن المصريين ضد النظام. فأمام مظاهرات تهتف ضد النظام، هناك مواطنون يرفضون هذه المظاهرات.

الاستخدام الثاني: هو الاعتداء على المتظاهرين، والقيام بمهام نيابة عن رجال الأمن. ويحرص الأمن في مثل هذه الحالات على الظهور بمظهر المحايد، فهو لا يتدخل في مشاجرات بين المواطنين!

وقد حدث ذات مرة، أن جرى الاعتداء على الصحفية الراحلة “نوال علي”، حيث كانت في طريقها لحضور دورة بالنقابة، وكانت مظاهرات على “سلالمها”. وترك رجال الشرطة ومن باب الحياد، عملية التحرش بفظاظة عليها، لكن الكاميرات نقلت

الجريمة للعالم كله، وأدانت الإدارة الأمريكية هذه الجريمة، ولم ينطل عليها رواية السلطة بأنه تصرف من مواطنين يؤيدون النظام. واللافت أن صحيفة “الأهرام”، نشرت في صفحة “الحوادث” التي كان يشرف عليها “أحمد موسى” الرواية الأمنية، وكانت تدور حول أن الصحفية هي من اعتدت على المواطنين وتحرشت بهم!

وقد دفع “موسى” ثمن هذا الخبر، بقيام صحفيات بطرده من مقر النقابة، وحاولن الاعتداء عليه، فجرى أمامهن مذعوراً، ولم يدخلها لفترة طويلة. وكان عضواً بمجلس النقابة، بمساندة الإخوان، فلم يتمكن من حضور الجلسات المجلس مرة أخرى. ومعلوم أنه زار مكتب الإرشاد، وخلع حذاءه على باب مقرهم، وصلى خلف المرشد العام، أملاً في أصوات الصحفيين الإخوان، وقد فاز بها!

مذكرة المباحث، التي استهدفت ليس فقط إفلات السلطة الحاكمة من الجريمة، ولكن إدانة جنينة وأسرته، قدمت دليلاً جديدة على الفاعل الأصلي، وهو شخص عبد الفتاح السيسي. فلا يمكن أن يكون الاعتداء على انسان بحجم المستشار “هشام جنينة”، إلا إذا كان هو نفسه في الصورة.

فالقرينة الجديدة كانت بذكر أسماء الثلاثي ومهنهم. فالأول وهو “شرنوخ” صاحب مقهى ومقيم في منطقة المقطم، والثاني صاحب مقهى ومقيم في منطقة الزاوية الحمراء، والثالث صاحب مطعم بشارع الألفي (وسط البلد) ومقيم في القللي. ليبقى السؤال: وما الذي ذهب بهم إلى منطقة التجمع البعيدة عن كل هذه المناطق وفي ساعة مبكرة (فالحادث كان في التاسعة صباحاً)؟

لم تذكر مذكرة المباحث، أين يقيم “شرنوخ”، ومعلوم أنه يقيم في منطقة “عابدين”، كما لم تذكر بيانات تفصيلية عن ثلاثي أضواء المسرح”.

إن هذه الجريمة تأتي من قبل نظام في حالة هلع، فيستلهم لذلك ممارسات “العصابات”، التي لا يجيد غيرها، ودولة تختطف رئيس أركان الجيش المصري السابق في وضح النهار، وتعتدي على نائبه المختار، وهو قاض كبير، رأس أهم جهاز رقابي في مصر. هي دولة “شرنوخ”، فعندما تغيب الدولة المصرية يظهر “شرنوخ”.

إن اسقاط دولة “شرنوخ” واجب .
كتبه:سليم عزوز

تعليقات الفيسبوك

comments

9 تعليقات

  1. هام ومميز:
    الإصدار الضخم لمركز الحياة للإعلام
    لهيب الحرب 2 روابط مباشرة ثابتة:
    انشروا في كل مكان ليشاهد الجميع يا اخوة
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    نسخة باللغة الإنجليزية للنشر بالصفحات والمواقع الأجنبية
    https://videopress.com/v/mqfPtddp
    نسخة بالعربية للنشر على اوسع نطاق
    دقة عالية:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.mp4
    دقة متوسطة:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2-360p.mp4
    دفة منخفضة للباقات:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.3gp

    رابط ثابت
    لهيب الحرب 1+2
    http://cutt.us/flames-of-war

    هااااااام جدااااااً
    أضخم توثيق مصور لحقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/1is
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    في حال لم يعمل الرابط السابق إليكم الرابط البديل
    http://bit.do/2-is
    اغزوا به الهاشتاغات النشطة وأوصلوا حقيقة دولتكم للناس أجمعين

    تدوينة أخرى لروابط مواقع اخبار الخلافة مميزة ومتجددة
    http://bit.do/is-news2
    ملاحظة هامة من لايفتح معه أي رابط مباشرة فليفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    تدوينة لروابط مواقع اخبار الخلافة
    http://bit.do/isnews01
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-suspicions01

    رسائل ومعلومات هامة للذئاب المنفردة

    أيها الموحد في بلاد الكفر شاهد لماذا يجب أن تكون ذئباً منفرد وتنكل بدول التحالف الصليبي
    SUR LEURS PAS – على خطاهم | الفرات للإعلام
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s17.111117.cf/33389/original.mp4
    HD 720
    http://s17.111117.cf/33389/720.mp4
    480
    http://s17.111117.cf/33389/480.mp4
    360
    http://s17.111117.cf/33389/360.mp4
    240
    http://s17.111117.cf/33389/240.mp4

    #عليك_بهم_أيها_الموحد
    http://bit.do/lonely-wolf-1

    خذلوا عن دولتكم ولاية الخير 1
    http://ou7zytv3h2yaosqq.stopisis.top/32523
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s13.tor3.xyz/32523/original.mp4
    HD 720
    http://s13.tor3.xyz/32523/720.mp4
    480
    http://s13.tor3.xyz/32523/480.mp4
    360
    http://s13.tor3.xyz/32523/360.mp4
    240
    http://s13.tor3.xyz/32523/240.mp4

    خذلوا عن دولتكم ولاية الخير 2
    http://ou7zytv3h2yaosqq.stopisis.top/32523
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    https://s30.111117.cf/35951/original.mp4
    HD 720
    https://s30.111117.cf/35951/720.mp4
    480
    https://s30.111117.cf/35951/480.mp4
    360
    https://s30.111117.cf/35951/360.mp4
    240 مناسب للباقة
    https://s30.111117.cf/35951/240.mp4

    هام جداً لكل الآساد المنفردة في دول التحالف الصليبي
    عليك بهم أيها الموحد (العبوات المتفجرة – كيف تصنعها – كيف تستخدمها) | ولاية الرقة
    http://ou7zytv3h2yaosqq.stopisis.top/33387
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s17.111117.cf/33387/original.mp4
    HD 720
    http://s17.111117.cf/33387/720.mp4
    480
    http://s17.111117.cf/33387/480.mp4
    360
    http://s17.111117.cf/33387/360.mp4
    240
    http://s17.111117.cf/33387/240.mp4

    هذه الرسائل الأخيرة للأسود التسع الذين انطلقوا من أرض الخلافة ليثأروا للمسلمين ويجعلوا فرنسا تجثوا على ركبتيها
    واقتلوهم حيث ثقفتموهم | مركز الحياة للإعلام
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s6.tor3.xyz/19619/original.mp4
    HD 720
    http://s6.tor3.xyz/19619/720.mp4
    480
    http://s6.tor3.xyz/19619/480.mp4
    360
    http://s6.tor3.xyz/19619/360.mp4
    240
    http://s6.tor3.xyz/19619/240.mp4

    تصيدوهم أيها الموحدون
    http://ou7zytv3h2yaosqq.stopisis.top/35935
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    https://s30.111117.cf/35935/original.mp4
    HD 720
    https://s30.111117.cf/35935/720.mp4
    480
    https://s30.111117.cf/35935/480.mp4
    360
    https://s30.111117.cf/35935/360.mp4
    240 مناسب للباقة
    https://s30.111117.cf/35935/240.mp4

    “وأعدّوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم”
    موسوعة متنوعة لتصنيع المتفجرات

    https://archive.org/details/Moso3at-almotafajeratWAltaf5ee5

    موسوعة عبد الله ذو البجادين لتصنيع المتفجرات

    https://archive.org/details/senan_2014

    تعلم كيف تصنع العبوات الناسفة

    http://alyaqeen.mam9.com/f29-montada

    http://fgr33.hooxs.com/t966-topic

    الرد على اكثر شبهة تثار حول دولة الخلافة أعزها الله
    الشيخ حسين بن محمود يدحض مزاعم وافتراءات “#المحيسني” على الدولة الإسلامية ووصفها بالخوارج:
    http://bit.do/is-k4
    “بحث هام وشامل في اصول وصفات الخوارج” للشيخ حسين بن محمود:
    http://bit.do/is-k5

    أحدث الإصدارات موقع الصوارم
    http://bit.do/isdarat5
    حوالي 300 إصدار روابط غير قابلة للحذف
    http://bit.do/isdarat4
    أكثر من 100 إصدار
    روابط غير قابلة للتبليغ
    http://bit.do/isdarat1
    مجموعة مميزة من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat6
    مجموعة إصدارات ضخمة أكثر من 800 إصدار
    يجب أن يكون عندكم حساب على الموقع حتى تستطيعوا مشاهدتهم
    http://bit.do/isdarat2
    مجموعة اخرى من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat3

    فصل الكلام في حقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/is-truth1
    للتحميل كملاحظة txt
    http://bit.do/is-truth1-note

    اشفي صدرك
    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    الجزء الثالث
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf
    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    مصير جواسيس عبيد الصليب الأنجاس
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    جديد
    تفريغ نصي للسلسلة العلمية في بيان مسائل منهجية الصادرة عن إذاعة البيان مع إمكانية التحميل بي دي إف من أسفل كل صفحة
    جميع الحلقات :
    http://cutt.us/is-mnhaj
    الحلقة الأولى
    http://cutt.us/is-mnhaj1
    الحلقة الثانية
    http://cutt.us/is-mnhaj2
    الحلقة الثالثة
    http://cutt.us/is-mnhaj3
    الحلقة الرابعة
    http://cutt.us/is-mnhaj4
    الحلقة الخامسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj5
    الحلقة السادسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj6

    توثيقات هامة لكل انصار الخلافة
    الرابط الرئيسي
    http://bit.do/1is
    رابط بديل في حال توقف السابق
    http://bit.do/1-is

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-anti-suspicions01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-suspicions-pdf

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الدعوي
    http://bit.do/is-da3we1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-da3we1-pdf

    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies2-pdf

    الجزء الثالث
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf
    http://bit.do/is-kills-enemies-3

    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies4-pdf

    هذا مصير من يتجسس على دولة الخلافة فاعتبر بهم قبل أن تلحق بهم
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الخدمي
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-services001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-services002
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services2-pdf

    التوثيق الأضخم لإقامة شرع الله وتطبيق الحدود والتعزير في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-laws001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-laws1-pdf

    التوثيق الأضخم لمكافحة الشرك ومعالمه في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-shirk1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-shirk1-pdf

    التوثيق الأضخم للأعمال التجارية والزراعية وحالة الأسواق في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-economy1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-economy1-pdf

    التوثيق الأضخم لسير العملية التعليمية في دولة الخلافة الإسلامية الجزء الأول
    http://bit.do/is-education1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-education1-pdf

    التوثيق الأضخم لآثار قصف تحالف دول الكفر على دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-bombing1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-bombing1-pdf

    صور من ارض الخلافة
    http://bit.do/is-lands1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-lands1-pdf

    التوثيق الأضخم لمعسكرات المجاهدين وصناعة الأسلحة في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-camps01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-camps1-pdf

    التوثيق الأضخم للمطويات الدعوية التي نشرتها دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-papers1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-papers2
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers2-pdf

    التوثيق الأضخم للإحصاءات والإنفوغراف التي نشرها إعلام الدولة الإسلامية
    http://bit.do/is-info1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-info1-pdf

    هدية لكل المسلمين
    #ختمة كاملة لـ #القرآن_الكريم بصوت مقرئي دولة الحق لا #مشايخ_السلطان و #الفضائيات
    للإستماع وتحميل السور بشكل منفصل :
    http://cutt.us/is-Koran

    لتحميل الختمة كاملة ملف zip بحجم حوالي 2 غيغا
    http://cutt.us/is-Koran-full

    اخي المسلم لا تكتفي بالمشاهدة
    انشر الحقيقة واحتسب أجرك على الله

  2. 🌞عہۣۗہۣۗبہۣۗہۣۗيہۣر الجہۣۗہۣۗنہۣۗہۣۗہۣة🌞 http://t.me/abieraljana5

    🌻مسائل في العقيدة🌻
    http://t.me/abieraljana5
    إليكم بعض الألفاظ المخالفة للعقيدة:

    🔶( الدين أفيون الشعوب )
    وهي عبارة قالها الملحد “كارل ماركس” وتلقفها الشيوعيون في البلاد العربية، فعادوا الدين ونكل أهل السلطة منهم بأهله، وحقيقة الدين الإسلامي أبعد ما تكون عن هذا الوصف الذميم إن فهم فهما صحيحاً، وعمل به على الوجه الذي أراده الله سبحانه . فالإسلام يفتح منافذ التفكير في الكون والطبيعة، ويحث على العلم والمعرفة، ويحرّم الظلم من الحاكم والمحكوم، ويحث الناس على قول الحق ومقاومة الظالمين، فكيف يقال بعد ذلك: أنه أفيون ( مخدر ) لطاقات الشعوب وقوتها، وهل بلغ المسلمون أوج قوتهم إلا يوم دخلوا فيه وتمسكوا بتعاليمه ؟.

    🔶( الدين لله والوطن للجميع )
    وهذا المقولة يقولها العلمانيون والأقليات غير المسلمة الذين يعيشون في بلاد المسلمين ليفصلوا الدولة عن إسلامها ويعلمنوها، فلا يصبح الدين الإسلامي حاكما أو متدخلاً في شؤون الحكم، بل يكون علاقة خاصة بين الله والعبد، ولا شك في مناقضة ذلك لأصول الإسلام وأركانه . هذا مع العلم أن الإسلام لم يمنع أن يقيم غير المسلمين في بلاد المسلمين على وجه مأذون به كالمعاهدين والمستأمنين والذميين فيكونون رعايا الحاكم المسلم لهم واجبات وعليهم حقوق مع ضمان سلامتهم في أنفسهم وأموالهم وأهليهم .

     🔶( الله موجود في كل مكان )
    وهي عبارة يقولها بعض الناس بوعي أو دون وعي، ولكنها تمثل عقيدة باطلة مخالفة لما صرح الله به من أنه: { على العرش استوى }( طه : 5 )، وعرشه فوق سماواته . فكيف يقال إنه في كل مكان ولا يتنزه عن مكان، أما الاستدلال على ذلك بقوله تعالى:{ وهو معكم أينما كنتم}(الحديد: 4 ) فخطأ إذ المراد من الآية أن الله عالم بكل شيء لا تخفى عنه خافية .

    🔶( شاءت حكمة الله)
    الحكمة صفة إلهية، وإسناد المشيئة لها خطأ في التعبير، إذ الصحيح أن يقال: شاء الله بحكمته أن يكون كذا، لا أن تنسب المشيئة إلى الحكمة، وهكذا كل ما فيه نسبة الفعل إلى الصفة، كقول بعضهم: شاء القدر .

     🔶( شكله غلط )
    وهذا يطلقه البعض على سبيل المزاح والسخرية عندما يرى شخصاً لا يعجبه منظره، وهو لفظ منكر، قد يطلقه البعض ليسيء لأخيه، وقد يطلقه ويريد الاستهزاء بالخالق سبحانه، ففي الحالة الأولى: يكون حراماً وإساءة، وفي الحالة الثانية: يكون كفراً، قال تعالى: { يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن   خيرا منهن }(الحجرات: 11 ) .

    🔶( تم تشييع فلان إلى مثواه الأخير )
    وهذه يطلقها البعض ولا سيما أهل الإعلام عند ذكرهم موت شخص ودفنه، وهي كلمة تحمل دلالات منكرة، إذ قد توحي بإنكار البعث والجنة والنار والدار الآخرة، وقد يقصد قائلها مثواه الأخير أي: في هذه الدنيا، لأنه ينتقل بعدها إلى دار أخرى ، لكن هذا المعنى بعيد، فالتحرز عن هذه الكلمة واجب لما توحي به من معان خاطئة

  3. يا إخوة أريد موقع أعماق و الموقع المخصص بأخبار الدولة الإسلامية

    • اكتب
      اخبار المسلمين.
      او كالة صوارم الاخبارية
      اصدارات : isdarats.xyz
      ملاحضة :
      قد تكون مواقع مغلقة مؤقة فقط
      سيعيد فحتها الاخوة ان شاء الله

      • بل جمهورية شرنوخ …………………

      • يجب الحدر من موقع صوارم فلا نعرف هل هو مناصر ام عميل حتى لو نشر اخبار الدولة . لان الموقع نشر بعض التطبيقات تبين بعدها انها تخترق خصوصية المتتبع . تطبيقات على الاندرويد و منها تطبيق صوارم نفسه . الحدر كل الحدر

        • العبد الفقير

          الحمد لله
          نعم اخي كلامك صحيح، فقد استغربت عندما وجدت كثير من الروابط التي ينشرها، ملغومة وغير آمنة البتة، وقد نوهت عن ذلك لكن لم اتلقَ ردا. على اية حال وجب الحذر الشديد والله اعلم

          • يااخي اقسم بالله اليوم اللي دخلت فيه علي هذا الموقع رأيت رؤية ان هاتفي مراقب وبعد لم ادخل عليه ابدا

  4. اللهم اهلك الظالم بالظالم.. شركاء متشاكسون… طواغيت… سموهم بمسمياتهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى