أخبار عاجلة
الرئيسية / أهم الأخبار / فضيلة الشيخ “أفيخاي أدرعي” ؟!

فضيلة الشيخ “أفيخاي أدرعي” ؟!

مفارقات الواقع العربي الإسلامي لا تنتهي. ومنها ما ظهر في السنوات الأخيرة، مثل اتفاق بعض التصرفات العربية مع مقولات شخص نازي يهودي اسمه أفيخاي أدرعي المتحدث العربي باسم الغزاة النازيين اليهود.
والمذكور يملك قدرا غير مسبوق من الصفاقة والوقاحة والادّعاء، وقد أعده الغزاة اليهود بصورة تجعله موضع اهتمام في أوساط النخب العربية التي تتابعه على وسائل الاتصال الاجتماعي بعد فشل سلف له، فله موقع على الشبكة الضوئية وقناة على اليوتيوب، ومع أنه مازال في طور الشباب الأول( من مواليد1982)، فهو يملك وعيا كبيرا بطبيعة الشخصية العربية، ولذا يستطيع إقحام نفسه في القضايا العربية ويقوم بدور المفتي في القضايا الشرعية الإسلامية، ويهنئ بالأعياد والمولد النبوي، وتمنحه صفاقته القدرة على تحمل كثير من الهجوم الضاري الذي يشنه المتابعون العرب لدرجة أنه صار أمرأ طبيعيا لديهم أن يتقبلوا وجوده في الواقع الافتراضي، وكذا نجح فضيلة الرقيب ( الشاويش) أدرعي أن يرقى إلى درجة رائد في كتيبة 8200 بالمخابرات الحربية النازية اليهود التابعة لجيش الدفاع..
نجاح أدرعي الأكبر كان في التأثير، أو بمعنى اصح التشجيع على أن يعلن بعض موتى الضمير من المنسوبين إلى الإسلام والعرب؛ عما يعتمل في نفسه تجاه الإسلام والقدس، وأن يتجرأ بعضهم فيقلد دعاء النبي- صلى الله عليه وسلم– بعد عودته من الطائف حزينا فيقول- وأستغفر الله- موجها حديثه إلى السفاح قائد الكيان الصهيوني: لك العتبى يا نتنياهو حتى ترضى!
بالطبع لم يتم اعتقال المذكور مثلما اعتقل آخرون غردوا طلبا للهداية والتوفيق والإصلاح بين أخوة العرب والإسلام وعواصمه. ووجد طالب العتبى لنتينياهو دعما واستحسانا؛ لأن علاقات الود والغزل مع القتلة اليهود، أهم من علاقات التسامح والتصافي مع الأشقاء والأهل.
وقبل طالب العتبى البائس كان هناك من يغرد:
“قضية فلسطين ليست قضيتنا.. وإذا أتاكم متأسلم متمكيج يدعو للجهاد فابصقوا في وجهه”.
“لم تعد القدس هي القضية.. أصبحت شرعية مزيفة لتحركات البعض”.
“إذا عقد السلام مع إسرائيل فستصبح المحطة الأولى للسياحة السعودية”.
“لست محاميا عن اليهود، لكن أعطوني يهودي واحد قتل سعودي(كذا!) وأعطيكم ألف سعودي قتل أبناء جلدته بالحزام الناسف”.
“حان الوقت لإعادة النظر في كل مفهوم المعاملات مع فلسطين وإسرائيل”
“60 عاما أشغلتنا الحكومات العربية بالقومية المزيفة وعداء إسرائيل، آن الأوان لنجرب السلام والتعايش”
“اليهود يكنون لنا الاحترام ولم يعتدوا علينا أو يفجروا في بلدنا، وأدعوا الملك إلى فتح سفارة وتمثيل دبلوماسي عالي(كذا!)”.
“أنا سعودي عسيري صحفي.. أدعو للتطبيع مع إسرائيل”.
ذهبت النخوة والمروءة والشهامة عن قوم يفترض أن الأرض المقدسة جزء من كيانهم وشرفهم وعزتهم، فيمضون على طريق أفيخاي درعي ويصدقون أكاذيبه وتضليله، ويصل عدد متابعيه إلى أكثر من نصف مليون متابع عربي.
في الوقت ذاته تتحرك دولة ليست عربية ولا مسلمة، ولا تعيش في الفضاء الإقليمي، اسمها جنوب إفريقية وتتخذ موقفا لم تتخذه دولة عربية ممن تقيم مع الكيان النازي اليهودي علاقات دبلوماسية، ولا دولة ممن تتسلق الأسوار أو تدخل من سلم الخدم إلى الكيان النازي اليهودي لتقدم قرابين الولاء والطاعة، حيث وافق الحزب الحاكم في جنوب أفريقيا، 21/12/2017، على تخفيض عاجل وغير مشروط لسفارة البلاد في دولة الاحتلال اليهودي، قبل ساعات من تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة، على قرار يحث الولايات المتحدة على إلغاء قرارها باعتبار القدس المحتلة عاصمة للعدو. وقد أقر المندوبون ففي اجتماع الحزب المقترح الذي تقدمت به الحكومة لتخفيض سفارة البلاد في تل أبيب إلى مكتب اتصال تضامنا مع الفلسطينيين.
بعد احتلال فلسطين من قبل الغزاة النازيين اليهود، كانت الإذاعة العربية للعدو، تقدم برنامجا باسم العم حمدان، يتحدث فيه يهودي مصري خائن التحق بالكيان الصهيوني من خلال لهجة مصرية لتغيير الرأي العام المصري بتحليل بعض الأخبار ونشر بعض الأفكار، ولكنه ما استطاع أن يغير شيئا في الطبيعة الصلبة لجمهور الشعب المصري، وما جرؤ أحد على الجهر بموالاة اليهود الغزاة مثلما رأينا بعد نجاح أفيخاي أدرعي، الذي يقلب الحقائق، ويحول قتل الأطفال والشباب الفلسطيني على الهواء إلى بطولة لجيش الدفاع، وينشر صورة الطفلة الفلسطينية عهد التميمي التي واجهت إجرام الجنود القتلة بالتحدي، واختطفوها من أحضان أسرتها ليضعوها في السجن، متسائلا:” تخيلوا ماذا كان يحدث لهذه المستفزة لو تصرفت بهذا الشكل مع ضباط أو جنود عندكم؟ “. بالطبع تجاهل فضيلة المفتي أفيخاي درعي ما قامت به عصابات الغزو من اقتحام منزل الطفلة واعتقال والدتها ووالدها، ونسي الفاجر عشرات الشهداء ومئات المصابين الذين سقطوا ضحية الرصاص الحي للعدو في أيام قليلة عقب إعلان بطرس الحافي الثاني عن نقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة.
بغير شك تملك أغلبية ش

عوبنا الساحقة روحا إسلامية نبيلة، تؤمن بالحق العربي الإسلامي في فلسطين والقدس الشريف، أما تلك الإفرازات الشائهة التي ظهرت على صفحة الواقع وتغذيها خيانة بعض الجهات، فمصيرها إلى زوال. الشعب الفلسطيني يقوم بدور الطليعة في التضحية والفداء، ويقدم أرواح أبنائه لتبقى القدس وتبقى فلسطين مهما امتلك العدو من سلاح ووحشية، ومهما خذله الخونة واللصوص وخدام الغرب واليهود.
لن يضير شعوبنا العربية المسلمة دعاء شخص ناشز عن طاعة الله أن يقول لنتنياهو : لك العتبى حتى ترضى، وأن يمضي على خطى أفيخاي أدرعي، ويتجاهل أن السفاح نتينياهو تقطر يداه دما فلسطينيا طاهرا، فقد سبقه إلى ذلك حكام ومسئولون عرب ومسلمون باركوا سفك هذا الدم الطاهر، وقالوا: إن قضية فلسطين لا تهمنا، لأنها قضية هامشية، ونسوا أن رئيس أكبر دولة في العالم من أجل هذه القضية الهامشية يرسل تهديده ووعيده لمن يوافق على قرارات الأمم المتحدة. لم يكتف القوم بهذا بل أرسلوا وفودا قالوا إنها شعبية لا علاقة له بالسلطة كي تزور القدس من أجل التطبيع، وطلب الرضا اليهودي السامي، بينما تباع القدس في سوق النخاسة الصليبي.
الله مولانا. اللهم فرج كرب المظلومين. اللهم عليك بالظالمين وأعوانهم!

بقلم: حلمي القاعود

تعليقات الفيسبوك

comments

23 تعليق

  1. نحن مسلمون ايا كنا والنبي افتخر انه من بني هاشم وهذا شرف الانساب ايضا لاخواله ال النجار والكن قضية العروبة نفتخر بها الن قراننا عربي ولغتنا عربية وديننا بالعربية ونعمة الاسلام الذي يجمع ولا يفرق ويسود وينتشر بالرحمة والرفق واللين وبارك الله فيكم اخوتي الكرام _ فلسطين بلاد المسلمين جميا تحييكم بتحية الاسلام٠

  2. اطلب المساعدة
    اريد فتح تلغرام بطرية آمنة

  3. الاعلام المركزي

    العدد الخامس من مجلة المسار مجلة مناصرة وغير رسمية تعنى بتوحيد وأهله

    https://justpaste.it/1gc1e

  4. فقال والذي بعثك بالحق لأفرينهم بلساني فري الأديم ... / ...

    عبثية قرني الشيطان ومكر صبيان الخبث في استنزاف أرواح ودماء المسلمين باليمن .
    صبي الإمارات وصبي المسعودين يبدعان في شرخ سفينة أمة محمد صلى الله عليه وسلم .
    وأستار الإفتاء في دعواهم على أبواب الجحيم مستميتون ؛ بفتاة الإتراف فرحون مستبشرون .
    =
    اليمن: ماذا يحدث في عدن؟
    https://youtu.be/Nv__l6Nl7To

    • فقال والذي بعثك بالحق لأفرينهم بلساني فري الأديم ... / ...

      إستمــــــــــع (للتقرير) للآخــــــــــــــــــــــــــر
      اليمن: فشل الانقلاب الإماراتي في عدن
      https://youtu.be/abrFd0LQuBs

  5. ام هريرة التونسية

    يتم الاهتمام بـ عهد التميمي لانه سافرة غير محجبة وتلبس الجينز وشعرها اصفر لاستعطاف الاوربيين اما الاخوات المنقبات والمجاهدات وزوجات المجاهدين فهن واطفالهن بلسجون من عشرات السنين ولا نرى قنوات العهر تتحدث عنهم لعنكم الله با يهود القبلة لكم يوم ان شاء الله.

  6. محمد أمزيان الأمازيغي

    السلام على من اتبع الهدى
    دائما و أبدا الخلط بين العرب و المسلمين.
    دائما و أبدا الخلط بين الإسلام و العروبة.
    رغم أن العرب هم أشد قتلا و تنكيلا ب”أشقائهم العرب المسلمين”.
    أفيقوا يا عرب: لا أخوة إلا أخوة العقيدة.
    لعنة الله على العروبة الكافرة الغاشمة المستعمرة.

    • ام هريرة التونسية

      صدقت اخي : الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (97)

    • Moroccan Anonymous Skeleton

      محمد أمزيان الأمازيغي
      اراك كلما دكر العرب تهاجم الكاتب . فعندما يقصد قضية العرب فمعناه كل العرب مسلمين و نصارى و عندما يقصد قضية المسلمين فيعني العرب و العجم . ففي حرب العراق متلا كانت الحرب بين العرب العراق و بين الفرس ايران و ليس بين السنة و الشيعة و عندما رفعت الطائفية اصبحت ايران تحارب العرب بالعرب الشيعة الروافض الدين يتولونهم .
      و قضية فلسطين هي قضية المسلمين كل المسلمين و لكن قضية الامرة العربية لانها اقرب للارض من غيرهم و الامة العربية يكل اطيافها وكل اعراقها و لا نقصد بالامة العربية من هم دو اصول عربية و لكن كل الدين ينطقون لغة الظاد . فاسماعيل عربي رغم ان اباه ابراهيم عليه السلام ليس كدالك على ما اعتقد و ان اسحاق ليس عربيا رغم ان اباه ابراهيم و اخوه اسماعيل
      و انت كمسلم غير عربي و لا احد منا اختار عرقه و لكننا نختار ان نوحد الله و نكن من المسلمين و منا من يختار غير دلك
      فادا انت يجب الا تتسرع في الحكم على الاخرين و اتخد منهج الاسلام سبيلا و تبين و تتبت قبل الحكم

      و لك قصة و عبرة في هدا
      روي : أن عمر بن الخطاب { رضي الله عنه }

      إلتقى بحذيفة بن اليمان

      فقال له : عمربن الخطاب { رضي الله عنه }

      كيف أصبحت يا حذيفة؟

      قال : أصبحت أحب الفتنة .

      وأكره الحق ، وأصلي بغير وضوء ،

      ولي في الأرض ما ليس لله في السماء

      فغضب عمر غضبا شديدا

      ثم دخل عليه علي بن أبي طالب { كرم الله وجهه}

      فرآه على هذه الحال . فقال له :

      ما بك يا ابن الخطاب ؟…

      فروى له عمربن الخطاب {رضي الله عنه}

      ما كان من أمر حذيفة

      قال علي بن أبي طالب {كرم الله وجهه }:

      لقد صدقك والله يا عمر

      قال : وكيف ذاك ؟

      قال :

      هو يحب الفتنة

      يعني أنه يحب المال والولد

      والله تعالى يقول ( أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلادُكُمْ فِتْنَةٌ )

      ويكره الحق

      يعني أنه يكره الموت

      فهو الحق الذي لا ينكره أحد

      ويصلي بغير وضوء

      يعني الصلاة على النبي

      لا الصلاة المكتوبة

      وله في الأرض ما ليس لله في السماء

      يعني أن له زوجة وولدا

      وليس لله زوجة ولا ولد

      قال عمر: أصبت يا أبا الحسن ،،

      لقد أزلت ما في قلبي على حذيفة

      • محمد أمزيان الأمازيغي

        أخي Moroccan السلام عليكم
        جزاك الله خيرا على جوابك و نصيحتك
        أظن أنني لم أتسرع أخي الكريم، لكني أثو ل لك الحق أني زهقت من العروبة مكان الإسلام و من العرب مكان الإسلام.
        متى ظهرت المصطلحات “المغرب العربي”، “الشعب العربي” ، “الحضارة العربية”؟
        و الله لم يكن لها إسم حتى ظهرت القومية العربية و حزب البعث.
        نعم، شبه جزيرة العرب فيها مكة و المدينة و سكانها من العرب، و المسلمون منهم إخوتي في العقيدة لا في العروبة، فأنا أتقن الفرنسية و لم ولن أقول أني فرنسي، لكن الفرنسيون المسلمون إخوتي في الإسلام و أحبهم كما أحب المسلمين العرب أو الأتراك أو الكرد.
        من قال أنّ من تكلم بالعربية فهو عربي كذب.
        إذا حدث مشكل بين العرب و الأمازيغ حتى و لو عرب اللسان تجد العرب يشتمون الأمازيغ و ينعتونهم بالبرابرة و ينفون عليهم صفة “العرب”.
        و أنا كأمازيغي لن و لا أفرط في أصلي و أؤمن أن الله سبحانه و تعالى خلقنا من ذكر و أنثى و جعلنا شعوبا و قبائل لنتعارف، و أنّ أكرمنا عند الله أتقانا.
        أنا أكفر بما قاله عبد الحميد ابن باديس الذي كان يمضي بإسم الصنهاجي ” شعب الجزائر مسلم و إلى العروبة ينتسب”.
        نعم أحرص على تعلم و حتى إتقان اللغة العربية و أحرص على تعليمها لأبنائي بل للناس أجمعين، لكن الله سبحانه و تعالى خلقنى أمازغيا و لن ولا أستبدل أصلي أبدا.

        • Moroccan Anonymous Skeleton

          اخي في الله

          انت تكره القومية في الوقت الدي تفتخر بانتمائك الى عرق امازيغي اصيل اعرفه حق المعرفة و لكن هده قومية اخرى و انت ترى بعض من ينتسبون الى الامازيغ يهاجمون العرب بسبب كرههم للاسلام و لعلك ترى تسلل الصهيونية الى بعض الفئات الامازيغية و التي اعلنت الحادها و ولاءها لاسرائيل و عداءهما للعرب بسبب عدائهم للاسلام .
          القومية جاهلية اخرى
          تفرقت الامة الاسلامية من قبل بين العرب و العجم و الان تتفرق الامة العربية بين العرب و المستعربين و بين الاكراد و بين الامازيغ
          و يمكرون و يمكر الله …………………….

          • محمد أمزيان الأمازيغي

            أخي الكريم
            السلام عليكم
            نعم لقد ارتد بعض من الأمازيغ و من الأكراد لأنهم لم يعرفوا الإسلام على حقيقته لأنّ القوميين من العرب (الذين هم كفارا) خلطوا الإسلام بالعروبة و المسلمين بالعرب في فترة أولى ثم ينزعون كلمة الإسلام و المسلمين لكي لا يبقى إلا الكلام عن العرب و العروبة: و بهذا تذهب أخوة العقيدة و يبقى التناحر بين الشعوب الإسلامية.
            أخي الكريم الأمازيغ لا ينتمون للعرب البتة.
            المشكل ليس أن يقول من هو عربي بأنه عربي، القرآن نزل بالعربية، و محمد صلى الله عليه و سلم عربي و كل مسلم أيا كان عرقه أو لسانه يتقبل هذا طبعا.
            المشكل هو الخلط بين العرب كعرق و الإسلام كدين و بين المسلمين (أقل من 20%منهم عرب) و العرب (60% على الأكثر مسلمين) .
            المشكل أن يقال عن شمال إفريقيا “المغرب العربي” و أن يكتب و يقال؛ طالع ما كتبه راغب السرجاني عن شمال إفريقيا حيث يؤكد أن الجنوب الأقصى يسكنه الأمازيغ و القسم الكبير من الصحراء إلى البحر يسكنه العرب. و الله هذا كذب 100%
            سكان الشمال كلهم أمازيغ، لكن هناك من طمست لغته و أصبح يتكلم خليط من الأمازيغية و العربية و الفرنسية و الإسبانية و حتى كلمات إيطالية و عبرانية (مثلا كلمة Mergueze).
            و الكثير من العامة لا يميزون معنى مصطلح مسلم و مصطلح عربي وعندهم عربي=مسلم و نحن نرى ما يفعله العرب في “أشقائهم” العرب لأنهم من دين أخر.
            خلاصة القول:
            ” يَٰٓأَيُّهَا ٱلنَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَٰكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَٰكُمْ شُعُوبًا وَقَبَآئِلَ لِتَعَارَفُوٓا۟ ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ ٱللَّهِ أَتْقَىٰكُمْ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ”

        • محمد أمزيان الأمازيغي
          انت تقول عن نفسك انك امازيغي و انا اتحداك ان تثبت لي انك امازيغي و ذلك بذكر اسماء شجرة عائلتك وبالترتيب من دون فارق زمني ابتداءا من اسم ابيك و وصولا الى اسم جدك الذي عاش في زمن الفتح الاسلامي لبلاد المغرب حتى اتاكد انك امازيغي حقا و الا فانت مجرد شخص يدعي انه امازيغي ؟

        • محمد أمزيان الأمازيغي
          عليك ان تتمضمض قبل ان تتكلم عن العرب واللغة العربية .
          انت تقول عن نفسك انك امازيغي و انا اتحداك ان تثبت لي انك امازيغي و ذلك بذكر اسماء شجرة عائلتك وبالترتيب من دون فارق زمني ابتداءا من اسم ابيك و وصولا الى اسم جدك الذي عاش في زمن الفتح الاسلامي لبلاد المغرب حتى اتاكد انك امازيغي حقا و الا فانت مجرد شخص يدعي انه امازيغي ؟

          • العبد الفقير

            جزاك الله خيرا فقد اجدت واحسنت السؤال وفيه افحام و لن يرد عليك.
            (وألفَ بين قلوبهم، لو انفقت ما في الارضِ جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألّف بينهم إنه عزيز حكيم)

    • العبد الفقير

      الحمد لله
      ربما خانك التعبير يا اخي، فما هكذا يكون الرد
      علينا ان نعلم ان العروبة هي مادة الاسلام. فالرسول عربي، والقرآن بلغة العرب ايضا، وارض البعثة تعتبر ارضا عربية لان اهلها عربا. وهذا اختيار ربنا سبحانه وتعالى. فعلى اقل تقدير احتراما لرسولنا صلى الله عليه وسلم علينا الامتناع عن سب وشتم العروبة. لم يقل بهذا صلى الله عليه وسلم رغم انهم حاصروه 3 سنوات في شعاب مكة. ثم حاربوه بعد ذلك طيلة حياته صلى الله عليه وسلم. لم يقل بهذا أيا من صحابته رضي الله عنهم، رغم ردة الكثير من العرب والقبائل العربية بعد وفاته صلى الله عليه وسلم. قال تعالى( يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون)
      بالتأكيد ننبذ اي احزاب قومية عنصرية سواء كانت تدعو لقومية عربية ام غيرها من القوميات
      تساؤل اخير كيف كنت ستفكر لو كتبت (العبد الفقير العربي)؟؟؟
      تحياتي

  7. العبد الفقير

    الحمد لله
    هناك اهتمام اعلامي بقضية الفتاة عهد، وكتبوا عنها وكأنها الصغيرة الوحيدة التي اعتقلت او اهينت. حبذا لو وكالة حق تنشر صورة لمقارنة فقط بين ما تعرض له الكثير من اطفال فلسطين المحتلة مع ما تعرضت له الفتاة النصف عريانة في الصورة المرفقة مع الخبر

    • 🌞عہۣۗہۣۗبہۣۗہۣۗيہۣر الجہۣۗہۣۗنہۣۗہۣۗہۣة🌞 http://t.me/abieraljana5

      أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله صورة الطفلة التي كانت موجودة عندما كان عمرها7سنوات أو 6 أظن وهي طفلة وليست وهي كبيرة
      ثانياً بالنسبة للأخبار بسبب التضييق على الصفحات الإخبارية والرقابة المفروضة يضطر البعض للتماشي مع سياسة الأخبار المتداولة وهذه الصفحة مستقلة ورغم ذلك يتم حذفها لهذا نحن نحسن الظن بالاخوة بالوكالة الظروف أحيانا أقوى من كل شيء لكن العبرة بالفكرة وهي تسليط الضوء على قضية فلسطين بشكل عام لست ناطقة بإسم الأخوة بالوكالة ولا اعرف الظروف ولكن بشكل عام هي صفحة تنقل أخبار وهموم المسلمين بشكل عام بغض النظر عن الأحزاب أو التوجهات وهذا المهم أن الإسلام يجمعنا دائماً وأبداً
      وندعو للاخوة بهذه الصفحة أن يوفقهم الله لنقل أخبار المسلمين ولإضافة كل خير
      وأنت أيها الأخ الفاضل كلماتك الطيبة المباركة تريح قلبي كلما قرأت لك تعليق وأقول بقرارة نفسي الدنيا ما زالت بخير
      وفقك الله لكل ما يحب ويرضى ودمت بخير🌻

      • العبد الفقير

        الحمد لله
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي الكريمة
        اشكرك على توضيحك بارك الله فيكِ. ما عنيته بكلامي هو اهتمام وسائل الاعلام عموما(لم اقصد هذا الموقع ابدا). بالتأكيد على الاخوة في الموقع التماشي مع (ديمقراطيتهم) وايضا عليهم ان يحسنوا فن التخفي والتمويه حفظهم الله ورعاهم.
        حفظك الله ورعاك يا أخيتي، وكثر الله من امثالك وبارك الله بالرحم التي حملتك وبالاب الذي رعاك واحسن تنشأتك، ولكل اخواتنا الموحدات اينما وجدنّ

    • أبو أسيد المقدسي

      شيوعية النشأة والتربية على يد أبيها الشيوعي الكافر

      • العبد الفقير

        جزاك الله خيرا اخي، فهذه المعلومة مهمة جدا ولم يتكلم عنها الاعلام سبحان الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى