أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـــار / الرئيس الفرنسي يتصرف باستعلاء خلال زيارته بوركينافاسو ويهين رئيسها أمام شعبه!

الرئيس الفرنسي يتصرف باستعلاء خلال زيارته بوركينافاسو ويهين رئيسها أمام شعبه!

 

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

اتُّهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بإهانة مستضيفه ونظيره رئيس بوركينا فاسو “كريستيان كابوري”، خلال نقاش جمعهم داخل جامعة “واغادوغو”.

ويتعلق الأمر برد ماكرون على شكاوى للطلبة من أزمة انقطاع الكهرباء في بلادهم؛ حيث قال: “تخاطبونني وكأنني مازلت أمثل دولة مستعمرة ..أنا لا أريد الاهتمام بمشكلة الكهرباء في بوركينافاسو هذا عمل الرئيس (مشيرا بيده إلى رئيس بوركينافاسو الذي كان يجلس بجانبه على المنصة)”.
ويبدو أن هذا الكلام استفزَّ الرئيس البوركينابي، الذي غادر القاعة، لكن ماكرون واصل حديثه مخاطباُ إياه: “إنه يغادر.. ابق هنا .. لقد غادر لإصلاح التكييف” وذلك وسط ضحك من الحضور.
ووصفت وسائل إعلام فرنسية وبوركينابية ما وقع بالإهانة والخروج عن الأعراف الديبلوماسية، والتصرف باستعلاء و”أبوية” استعمارية، برغم خطاب الرئيس الفرنسي الناقد للاستعمار الفرنسي في القارة الإفريقية واعترافه بأن جرائمه فيها لا يمكن التنكر لها.
وكانت حافلة ضمن موكب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تعرضت للرشق بالحجارة في العاصمة البوركينابية ما أسفر عن كسر إحدى النوافذ دون وقوع اصابات.
كما أقام عشرات المتظاهرين حواجز على الطريق المؤدية لجامعة واغادوغو للتعبير عن احتجاجهم على زيارة ماكرون، رافعين شعارات مناهضة للسياسة الفرنسية في إفريقيا منها “يسقط استغلال الغرب لإفريقيا”.

تعليقات الفيسبوك

comments

19 تعليق

  1. اخوانكم مجاهدى نيجيريا: افريقيا بلاد الاحرار لا العبيد ..عبيد لله ونحنى لجلاله فقط

    أنهض: قاوم ، قاتل
    استفيقوا من سباتكم
    كفاكم فيسبوك ودع تويتر جانبا فانهما لن يجديا نفعاً
    امسك بنادقكم أفرادا أو جماعات
    هاجمو ، صولو، أجعل الفعل يتكلم نيابة عن لسانك
    انحر ، أذبح ، خرب ، دمر
    قواعد امركا العسكرية فى العراق فى الشام فى ليبيا فى مالي وفى مشيخات “مخانيث الخليج”
    أنحر السواح الامريكان
    فى المغرب او الجزائر ، ماليزيا اندونسيا او الفلبيين
    توكل على الله
    انه دفاع عن انفسنا وعن مقدساتنا
    شبعنا من دعايات الشواذ الامريكان حتى التخمة
    كر يا اخى
    كر وانت حر لاتستسلم لدنيا العبيد

  2. هل من أحد يعرف روابط لوثائقئيات عن جرائم فرنسا ابان احتلالها للمغرب العربي باللغة الانجليزية . جزاكم الله خيرا

  3. الاعلام المركزي

    ابن المغاربة و الرد على شبهات المرجئة-يهود القبلة قاتلهم الله

    أما جهاد الدفع فلا يشترط له أي شرط اطلاقا

    قال شيخ الإسلام ابن تيمية في (الفتاوى المصرية 4 / 508) : ” أما قتال الدفع عن الحرمة والدين فواجب إجماعاً، فالعدو الصائل الذي يفسد الدين والدنيا لا شيء أوجب بعد الإيمان من دفعه، فلا يشترط له شرط، بل يدفع بحسب الإمكان” وقال أيضاً : ” وإذا دخل العدو بلاد الإسلام فلا ريب أنه يجب دفعه على الأقرب فالأقرب، إذ بلاد الإسلام بمنزلة البلدة الواحدة، وأنه يجب النفير إليها بلا إذن والد ولا غريم “.

    في حاشية البيجوري الشافعي (2 / 491) قال في جهاد الدفع: ” أن يدخل الكفار بلدة من بلاد المسلمين أو ينزل قريباً منها، فالجهاد حينئذ فرض عين عليهم، فيلزم أهل ذلك البلد حتى الصبيان والنساء والعبيد والمدين ولو بلا إذن من الأولياء والأزواج، والسادة ورب المال، الدفع للكفار بما يمكن منهم ولو بضرب بأحجار ونحوها ” انتهى.
    ولا يشترط في صحة جهاد الدفع أن يكون من أجل إعلاء كلمة الله، نعم أشرف أنواع الجهاد وأعظمه من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله ، وأوضح ما يكون ذلك في جهاد الطلب والفتح، ولا ينافي ذلك مشروعية جهاد الدفع، وأن من قتل فيه دون ماله وعرضه ونفسه شهيد أيضاً، كما ثبت في الصحيح؛ لأن جهاد الدفع مشروع للدفع عن الأرض والعرض والنفس والمال والدين، بشكل فردي أو جماعي، ويكون أيضاً بتعاون المسلمين على اختلاف طوائفهم، أو مع غير المسلمين كأهل الذمة للدفع عن وطنهم جميعاً، وكذا تسوغ الاستعانة بغير المسلمين من الشعوب والدول الأخرى لدفع العدو الكافر عن المسلمين وأرضهم وحرماتهم، وقد عاهد النبي _صلى الله عليه وسلم_ يهود في المدينة على الدفع عنها إذا دهمها عدو، كما استعان الصحابة _رضي الله عنهم_ بنصارى العرب في الشام والعراق في قتال عدوهم، وقد قاتل شيخ الإسلام ابن تيمية التتار في الشام بمن خرج معه من أهلها، مع شيوع أنواع البدع فيهم آنذاك، وخلص أسارى أهل الذمة من اليهود والنصارى من أيدي التتار حين تفاوض معهم، ولم يرض بإطلاق أسرى المسلمين فقط ، حتى أطلقوا أسرى أهل الذمة معهم.
    والمقصود أنه لا يشترط لصحة جهاد الدفع أي شرط ، لا وجود إمام، ولا وجود راية، ولا قصد إعلاء كلمة الله ، ولا فتوى عالم، ولا وحدة الصف، ولا وجود القوة، ولا ترجح النصر، وهذا لا ينافي وجوب أن يقاتل المجاهدون صفاً واحداً تحت قيادة واحدة، فإن تعذر ذلك لم يبطل الجهاد ولم يتعطل، والله _تعالى_ أعلم أحكم.
    منقول من كلام الدكتور حاكم بن عبيسان المطيري

    يشترطون لصحة جهاد الدفع القدرة هذا الأمر لم يقل به الا بعض المعاصرين و في صحة كلامهم نظر
    أما نحن فنقول أن القدرة شرط في وجوب جهاد الطلب فقط و هذه هي الادلة
    معنى القدرة: أن يعلم المغير أن في قدرته أن يغير المنكر، والقدرة بهذا المعنى شرط في الوجوب وليست شرطاً في الصحة
    والدليل على أن القدرة شرط في وجوب تغيير المنكر قوله صلى الله عليه وسلم في حديث أبي سعيد: (… فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه…) (42) فقوله فإن لم يستطع دليل على أن مناط الوجوب القدرة فمن فقد القدرة سقط عنه الوجوب.
    وأما الأدلة على أن القدرة ليست شرطاً في صحة التغيير فكثيرة منها:

    1) قوله صلى الله عليه وسلم: (سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب، ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه فقتله) (43).

    فلا شك أن هذا الرجل لم تبلغ قدرته أن يغير منكر ذلك الحاكم الجائر، ومع ذلك أنكر عليه فكان من نتيجة ذلك أن قُتل في سبيل الله، فعده النبي صلى الله عليه وسلم سيد الشهداء مع حمزة رضي الله عنه.

    2) ومنها ما جاء في قصة عاصم بن ثابت لما بعثه رسول الله صلى الله عليه وسلم على رأس نفر من أصحابه إلى عضل والقارة، فخرج عليهم قرابة مائة رام، فأحاطوا بهم فقالوا: لكم العهد والميثاق إن نزلتم إلينا أن لا نقتل منكم رجلاً، فقال عاصم: أما أنا فلا أنزل في ذمة كافر…، فقاتلوهم حتى قتلوا عاصماً في سبعة نفر بالنبل… (44).

    قال الشوكاني تعليقاً على هذا الحديث: ((يجوز لمن لا طاقة له بالعدو أن يمتنع من الأسر وأن يستأسر)) (45).

    عن أبي قتادة قال: ((أتى عمرو بن الجموح إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله أرأيت إن قاتلت في سبيل الله حتى أقتل أمشي برجلي هذه صحيحة في الجنة – وكانت رجله عرجاء – فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: نعم، فقتلوه يوم أحد هو وابن أخيه ومولى لهم، فمر عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: كأني انظر إليه يمشي برجله هذه صحيحة في الجنة، فأمر رسول الله بهما وبمولاهما فجعلوا في قبر واحد)) (47)

    والشاهد من قصة عمرو بن الجموح أن الرسول صلى الله عليه وسلم أذن له في القتال مع كونه أعرج والأعرج معذور بنص القرآن الكريم فهو لا يجب عليه الجهاد، لكنه لما جاهد قبل منه فدل ذلك على أن القدرة شرط في الوجوب لا الصحة.
    فشرط تكافؤ العدد والعدّة يدحضه قول الله: (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ) يقول شيخ الإسلام: مدار الشريعة على قوله تعالى: (فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ) المفسّر لقوله: (اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ) وعلى قول النبى ”إذا أمرتكم فاتوا منه ما استطعتم“ أخرجاه في الصحيحين.

    جاء في الدرر السنيّة: جهاد الكفّار لا يشترط فيه تكافؤ العدد والعدّة بل إذا قام المسلمون بما أمرهم الله به من جهاد عدوهم، بحسب استطاعتهم، فليتوكلوا على الله، ولا ينظروا إلى قوتهم وأسبابهم، ولا يركنوا إليها، فإن ذلك من الشرك الخفي، ومن أسباب إدالة العدو على المسلمين ووهنهم عن لقاء العدو، لأن الله تبارك وتعالى أمر بفعل السبب، وأن لا يتوكل إلا على الله وحده.

    وأيضا: لا تغترّوا بأهل الكفر وما أعطوه من القوّة والعدّة، فإنكم لا تقاتلون إلاّ بأعمالكم، فإن أصلحتموها وصلحت، وعلم الله منكم الصدق في معاملته، وإخلاص النية له، أعانكم عليهم، وأذلّهم، فإنهم عبيده ونواصيهم بيده، وهو الفعّال لما يريد. (الدرر) اهـ
    بل إنّ التعلّق بهذه الأسباب وإن كثرت وقويت واشتراط كذا وكذا قد تكون سببا من أسباب الهزيمة, والذي قرأ التاريخ يدرك أنّه لم يتفوّق المسلمون على الكافرين والمنافقين في جُلّ المعارك التي خاضوها مع قوى الشر والطغيان في القوى المادية، عتادا كانت أم رجالا.. (كَمْ مِنْ فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ) بل عندما اغترّ المؤمنون بكثرتهم هُزمُوا: (وَيَوْمَ حُنَيْنٍ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنْكُمْ شَيْئاً).

    نقضت قريش العهد,ثم خافوا فبعثوا أبا سفيان للمدينة لتأكيد الصلح,وكلم النبي صلى الله عليه وسلم فأعرض عنه,
    فاستشفع بكبار الصحابة,فقال عمر:”..والله لو لم أجد إلا الذر لجاهدتكم به”
    رضي الله عن ابن الخطاب لو كان في زماننا و قال هذه المقولة لقال له أهل الارجاء جهادكم بدعي
    يقولون أن من شروط صحة الجهاد شرط الاعداد الايماني
    يقول شيخنا أسامة رحمه الله فيرده على هذه الشبهة بما معناه لقد دخل النبي صلى الله عليه و سلم فاتحا مكة ثم خرج منها بعد أقل من شهر و معه ما يقارب من الفي مقاتل من مسلمة الفتح-الذين أسلموا في فتح مكة-فمتى أعد هؤلاء أنفسهم ايمانيا و متى طلبوا العلم الشرعي بل منهم من قال للنبي صلى الله عليه و سلم اجعل لنا ذات انواط كما في الحديث فهل امرهم عليه الصلاة و السلام بالرجوع ليعدوا انفسهم أو قال لا أجاهد مع هؤلاء
    عن أبي إسحاق قال سمعت البراء رضي الله عنه يقول أتى النبي صلى الله عليه وسلم رجل مقنع بالحديد فقال يا رسول الله أقاتل أو أسلم قال أسلم ثم قاتل فأسلم ثم قاتل فقتل فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم عمل قليلا وأجر كثيرا
    فهل هذا الرجل طلب العلم الشرعي و أعد نفسه ايمانيا للقتال …تبا للارجاء و أهله كيف يحكمون
    ثم انه يحق لي أن اتسائل في نهاية هذه الرسالة لما لم تظهر هذه الشروط حين كان المجاهدون يقاتلون روسيا حينها كان الجهاد فرضا عينيا لأنه وافق دين الملك و دين أمريكا لكن حين اصبح الجهاد على أمريكا رأينا شروطا ما انزل الله بها من سلطان
    و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون
    و الحمد لله رب العالمين

  4. الاعلام المركزي

    ابن المغاربة و الرد على شبهات المرجئة-يهود القبلة قاتلهم الله
    يشترطون لصحة الجهاد وجود الامام والراية و أن الانسان اذا قتل دون توفر هذين الشرطين لا يعتبر شهيدا و يعتبر قتاله قتال فتنة

    جهادالطلب، وهو طلب العدو في أرضه، فهذا النوع لا يشترط لصحته وجود الإمام، بل إذا كان الإمام قائما بالجهاد فإنه لا يسوغ الافتئات عليه والتقدم إليه، إلا عن إذن الإمام ورأيه، إذ الأمر موكول إليه، فاستئذانه واجب لا شرط صحة، فيأثم من جاهد دون إذنه، وجهاده صحيح، فإن لم يكن هناك إمام أو فقد أو قتل فإن هذا الجهاد لا يتعطل، قال ابن قدامة في (المغني 10 / 375): ” فإن عدم الإمام لم يؤخر الجهاد؛ لأن مصلحته تفوت بتأخيره، وإن حصلت غنيمة قسمها أهلها على موجب أحكام الشرع “، اهـ ، فلو كان وجوده شرطاً لصحة الجهاد لوجب تعطيل الجهاد وتأخيره حتى يوجد الإمام، ولما ساغ المضي فيه بدعوى المصلحة، ولما حلت الغنيمة،
    وكذا إذا كان الإمام موجوداً، إلا أنه تعذر على أهل الجهاد استئذانه، فإن لهم أن يمضوا دون إذن الإمام مراعاة للحاجة.
    قال ابن قدامة في (المغني 10 / 390) :
    ” لا يخرجون إلا بإذن الأمير؛ لأن أمر الحرب موكول إليه، إلا أن يتعذر استئذانه لمفاجأة عدوهم لهم، فلا يجب استئذانه حينئذ؛ لأن المصلحة تتعين في قتالهم والخروج إليهم لتعين الفساد في تركهم ” انتهى، فلو كان وجود الإمام وإذنه شرطاً لصحة جهاد الطلب لما صح الجهاد في حال عدم وجوده، ولما صح مع وجوده دون إذنه عند الحاجة، إذ الشرط ما يلزم من عدمه العدم، وهنا لم يبطل الفقهاء جهاد الطلب في هاتين الحالتين، فدل ذلك على أن وجوده ليس شرطا لصحة هذا النوع من الجهاد، بل المراعى في الحالتين تحقق المصلحة ودفع المفسدة كما علل بذلك ابن قدامة _رحمه الله_.
    قال ابن حزم في (المحلى 7 / 351) :” قال _تعالى_: “فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ” (النساء: من الآية84)، وهذا خطاب متوجه إلى كل مسلم، فكل أحد مأمور بالجهاد وإن لم يكن معه أحد” انتهى كلامه _رحمه الله_.
    وقال صديق حسن خان في (الروضة الندية صفحة 333) عن الجهاد : ” هذه فريضة من فرائض الدين، أوجبها الله على عباده من المسلمين، من غير تقيد بزمان أو مكان أو شخص أو عدل أو جور “.
    فالجهاد ماض إلى قيام الساعة، سواء وجد إمام أو لم يوجد، وسواء وجدت هناك راية أو لم توجد.
    وقد استدل شيخ الإسلام ابن تيمية وابن القيم كما في الزاد (3 / 309)، وعبد الرحمن بن حسن وغيرهم من الأئمة، بقصة أبي بصير _رضي الله عنه_ وجهاده المشركين بمن معه من المؤمنين، وقطعهم الطريق عليهم، حتى قال النبي _صلى الله عليه وسلم_ في شأنه:” ويل أمه مسعر حرب لو كان معه رجال”، ولم يكن أبو بصير _رضي الله عنه_ تحت ولاية النبي _صلى الله عليه وسلم_ ولا في دار الإسلام، ولم يكن إماماً، ولم تكن معه راية، بل كان يُغِيرُ على المشركين ويقاتلهم ويغنم منهم واستقل بحربهم، ومع ذلك أقره النبي _صلى الله عليه وسلم_ وأثنى عليه، قال عبد الرحمن بن حسن كما في (الدرر السنية 7 / 97) مستدلاً بهذه القصة : ” فهل قال رسول الله _صلى الله عليه وسلم_ أخطأتم في قتال قريش؛ لأنكم لستم مع إمام؟!! سبحان الله ما أعظم مضرة الجهل على أهله !!” انتهى .
    قال العلامة عبد الرحمن بن حسن بن محمد بن عبد الوهاب في بيان بطلان هذا الشرط : ” بأي كتاب أم بأي حجة أن الجهاد لا يجب إلا مع إمام متبع ؟ هذا من الفرية في الدين والعدول عن سبيل المؤمنين، والأدلة على بطلان هذا القول أشهر من أن تذكر، من ذلك عموم الأمر بالجهاد والترغيب فيه والوعيد في تركه ” (الدرر السنية 7/ 97).
    قال العلامة عبد الرحمن بن حسن : ” كل من قام بالجهاد في سبيل الله فقد أطاع الله، وأدى ما فرضه الله، ولا يكون الإمام إماماً إلا بالجهاد، لا أنه لا يكون جهاد إلا بإمام ” (الدرر السنية 7 / 97 )
    قال ابن حزم في (المحلى 7 / 300) : ” ولا إثم بعد الكفر أعظم من إثم من نهى عن جهاد الكفار، وأمر بإسلام حريم المسلمين إليهم

  5. هؤلاء الطواغيت حمير اليهود و النصارى يستعملوهم متى يشاؤن و يخرجوهم متى يشاؤن لا يملكون زمام انفسهم ، بل الحمار له حرية افضل منهم على الاقل يثور على صاحبه اذا اهانه .

  6. الى أبن المغاربة أقول ان كلامك مبهم و غير واضح تنصح بان نحقق التوحيد هذ جيد بل هذ واجب الواجبات لكن نقاتل تحت راية نقية ما اسم هذه الراية دلنا عليها ثم تقول لا تغتروا بهذه الإصدارات و العمليات من يقوم بها و أضنك تقصد الطعن في دولة الخلافة فان كان كذالك فأنت لا تعرف حقيقة التوحيد فكيف تدع غيرك لذالك حققه اولا ثم ادع غيرك اليه ثم اعلم انه لا يشك في صدق الدولة و حقيقتها الا من اعمى الله بصيرته او عابد لهوى او من عنده جهل مركب يرى الأمور بخلاف ما هي عليه و انه يرى نفسه على شيء و ما هو على شيء

  7. محمد الزاكى

    معروف أن نساء فرنسا كن يبعن أنفسهن لجنود النازية بمقابل واحيانا دون مقابل فقط لاشباع رغباتهن ولربما كانت جدة ماكرون إحدى هؤلاء البغايا ولذلك فهو يحاول جاهدا التخلص من هذه العقدة بإظهار العنجهية فى دولة فقيرة

    • العبد الفقير

      الحمد لله
      اخي ليس هذا فحسب، هناك صورة منتشرة على الشبكة العنكبوتية، يتخوزق منها اي فرنسي، وهي، مجموعة من افراد الجيش الفرنسي يؤدون التحية العسكرية خلال مرورهم امام من ضباط المان جالسون في احد المقاهي الباريسية.

  8. فرنسا الصليبية الحساب عسير

    جديد الإصدار الضخم لمركز الحياة للإعلام
    لهيب الحرب 2 روابط مباشرة ثابتة:
    انشروا في كل مكان ليشاهد الجميع يا اخوة
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    نسخة باللغة الإنجليزية للنشر بالصفحات والمواقع الأجنبية
    https://videopress.com/v/mqfPtddp
    نسخة بالعربية للنشر على اوسع نطاق
    دقة عالية:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.mp4
    دقة متوسطة:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2-360p.mp4
    دفة منخفضة للباقات:
    http://download2.pubs.isdarats.xyz/laheb_alharb2.3gp

    هااااااام جدااااااً
    أضخم توثيق مصور لحقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/1is
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتح الرابط بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله
    في حال لم يعمل الرابط السابق إليكم الرابط البديل
    http://bit.do/2-is
    اغزوا به الهاشتاغات النشطة وأوصلوا حقيقة دولتكم للناس أجمعين

    تدوينة لروابط مواقع اخبار الخلافة
    http://bit.do/isnews1
    ملاحظة هامة من لايفتح معه مباشرة يفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    تدوينة أخرى لروابط مواقع اخبار الخلافة مميزة ومتجددة
    http://bit.do/is-news2

    ملاحظة هامة من لايفتح معه أي رابط مباشرة فليفتحه بمتصفح فايرفوكس او جوجل كروم وسيعمل بإذن الله

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-suspicions01

    رسائل ومعلومات هامة للذئاب المنفردة

    أيها الموحد في بلاد الكفر شاهد لماذا يجب أن تكون ذئباً منفرد وتنكل بدول التحالف الصليبي
    SUR LEURS PAS – على خطاهم | الفرات للإعلام
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s17.111117.cf/33389/original.mp4
    HD 720
    http://s17.111117.cf/33389/720.mp4
    480
    http://s17.111117.cf/33389/480.mp4
    360
    http://s17.111117.cf/33389/360.mp4
    240
    http://s17.111117.cf/33389/240.mp4

    #عليك_بهم_أيها_الموحد
    http://bit.do/lonely-wolf-1

    خذلوا عن دولتكم ولاية الخير
    http://ou7zytv3h2yaosqq.stopisis.top/32523
    روابط مباشرة شاهد وحمل
    Full HD 1080
    http://s13.tor3.xyz/32523/original.mp4
    HD 720
    http://s13.tor3.xyz/32523/720.mp4
    480
    http://s13.tor3.xyz/32523/480.mp4
    360
    http://s13.tor3.xyz/32523/360.mp4
    240
    http://s13.tor3.xyz/32523/240.mp4

    هام جداً لكل الآساد المنفردة في دول التحالف الصليبي
    عليك بهم أيها الموحد (العبوات المتفجرة – كيف تصنعها – كيف تستخدمها) | ولاية الرقة
    http://ou7zytv3h2yaosqq.stopisis.top/33387
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s17.111117.cf/33387/original.mp4
    HD 720
    http://s17.111117.cf/33387/720.mp4
    480
    http://s17.111117.cf/33387/480.mp4
    360
    http://s17.111117.cf/33387/360.mp4
    240
    http://s17.111117.cf/33387/240.mp4

    هذه الرسائل الأخيرة للأسود التسع الذين انطلقوا من أرض الخلافة ليثأروا للمسلمين ويجعلوا فرنسا تجثوا على ركبتيها
    واقتلوهم حيث ثقفتموهم | مركز الحياة للإعلام
    شاهد وانشر في كل مكان
    روابط مباشرة
    Full HD 1080
    http://s6.tor3.xyz/19619/original.mp4
    HD 720
    http://s6.tor3.xyz/19619/720.mp4
    480
    http://s6.tor3.xyz/19619/480.mp4
    360
    http://s6.tor3.xyz/19619/360.mp4
    240
    http://s6.tor3.xyz/19619/240.mp4

    الرد على اكثر شبهة تثار حول دولة الخلافة أعزها الله
    الشيخ حسين بن محمود يدحض مزاعم وافتراءات “#المحيسني” على الدولة الإسلامية ووصفها بالخوارج
    http://bit.do/is-k4
    “بحث هام وشامل في اصول وصفات الخوارج” للشيخ حسين بن محمود
    http://bit.do/is-k5

    أحدث الإصدارات موقع الصوارم
    http://bit.do/isdarat5
    حوالي 300 إصدار روابط غير قابلة للحذف
    http://bit.do/isdarat4
    أكثر من 100 إصدار
    روابط غير قابلة للتبليغ
    http://bit.do/isdarat1
    مجموعة مميزة من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat6
    مجموعة إصدارات ضخمة أكثر من 800 إصدار
    يجب أن يكون عندكم حساب على الموقع حتى تستطيعوا مشاهدتهم
    http://bit.do/isdarat2
    مجموعة اخرى من الإصدارات
    http://bit.do/isdarat3

    فصل الكلام في حقيقة دولة الإسلام
    http://bit.do/is-truth1
    للتحميل كملاحظة txt
    http://bit.do/is-truth1-note

    اشفي صدرك
    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    الجزء الثالث
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf
    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    مصير جواسيس عبيد الصليب الأنجاس
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    جديد
    تفريغ نصي للسلسلة العلمية في بيان مسائل منهجية الصادرة عن إذاعة البيان مع إمكانية التحميل بي دي إف من أسفل كل صفحة
    جميع الحلقات :
    http://cutt.us/is-mnhaj
    الحلقة الأولى
    http://cutt.us/is-mnhaj1
    الحلقة الثانية
    http://cutt.us/is-mnhaj2
    الحلقة الثالثة
    http://cutt.us/is-mnhaj3
    الحلقة الرابعة
    http://cutt.us/is-mnhaj4
    الحلقة الخامسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj5
    الحلقة السادسة :
    http://cutt.us/is-mnhaj6

    توثيقات هامة لكل انصار الخلافة
    الرابط الرئيسي
    http://bit.do/1is
    رابط بديل في حال توقف السابق
    http://bit.do/1-is

    التوثيق الأضخم لكشف الأكاذيب والشبهات حول دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-anti-suspicions01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-suspicions-pdf

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الدعوي
    http://bit.do/is-da3we1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-da3we1-pdf

    أضخم تشكيلة لفطائس الروافض والنصيرية والملاحدة والجواسيس الذين تم دعسهم تحت أقدام آساد دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-kills-enemies1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-kills-enemies02
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies2-pdf

    الجزء الثالث
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies-3-pdf
    http://bit.do/is-kills-enemies-3

    الجزء الرابع
    http://bit.do/is-kills-enemies4
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-kills-enemies4-pdf

    هذا مصير من يتجسس على دولة الخلافة فاعتبر بهم قبل أن تلحق بهم
    http://bit.do/is-kills-cross-spies3

    التوثيق الأضخم لإنجازات دولة الخلافة الإسلامية في المجال الخدمي
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-services001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-services002
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-services2-pdf

    التوثيق الأضخم لإقامة شرع الله وتطبيق الحدود والتعزير في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-laws001
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-laws1-pdf

    التوثيق الأضخم لمكافحة الشرك ومعالمه في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-anti-shirk1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-anti-shirk1-pdf

    التوثيق الأضخم للأعمال التجارية والزراعية وحالة الأسواق في ظل دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-economy1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-economy1-pdf

    التوثيق الأضخم لسير العملية التعليمية في دولة الخلافة الإسلامية الجزء الأول
    http://bit.do/is-education1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-education1-pdf

    التوثيق الأضخم لآثار قصف تحالف دول الكفر على دولة الخلافة الإسلامية نصرها الله
    http://bit.do/is-bombing1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-bombing1-pdf

    صور من ارض الخلافة
    http://bit.do/is-lands1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-lands1-pdf

    التوثيق الأضخم لمعسكرات المجاهدين وصناعة الأسلحة في دولة الخلافة الإسلامية
    http://bit.do/is-camps01
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-camps1-pdf

    التوثيق الأضخم للمطويات الدعوية التي نشرتها دولة الخلافة الإسلامية
    الجزء الأول
    http://bit.do/is-papers1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers1-pdf

    الجزء الثاني
    http://bit.do/is-papers2
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-papers2-pdf

    التوثيق الأضخم للإحصاءات والإنفوغراف التي نشرها إعلام الدولة الإسلامية
    http://bit.do/is-info1
    PDF للتحميل
    http://bit.do/is-info1-pdf

    اخي المسلم لا تكتفي بالمشاهدة
    انشر الحقيقة واحتسب أجرك على الله

  9. هذا ليس بجديد.
    فرنسا كدولة فهى عاهرة وكمجتمع فهو عنصرى ويبغض كل العروق باستثناء العرق الاوربي الابيض
    فرنسا دولة صليبية حتى النخاع والفرنسي قذر ومخنث ويتشبه بالنساء
    الافارقة فى نظر الفرنسي هم عبيد ابناء عبيد
    المهاجرين فى نظر الفرنسي مجرد مجنس ومن الدرجة الثالثة فى المواطنة

  10. من الطبيعى إهانة العملاء والخونة فهذا من تدبير الخالق جل وعلا
    لكى يتبين للناس عامة – والمؤمنين خاصة – قُبح الخيانة والعمالة والتبعية وسوء عاقبتها فى الدنيا والآخرة

  11. رجاء من إدارة الموقع
    فيسبوك لا يعترف بهذا الموقع !! فلماذا يوجد مكان فيه لتعليقات الفيس بوك الغير نشطة !!
    إما أن يتم تعريفه أو يتم إزالة مكان التعليق الغير نشط فى الأعلى … وشكراً

  12. مساعدة يا اهل الخير
    انتو دايما تنشروا فيديوهات و صور و مقالات على امل ان توصلوا الهدف و هو هداية الناس
    ولكن ماذا اذا اهتدى احد اصلا وهو يريد الان الهجرة و الجهاد و الاستشهاد
    ساعدوني يا اخوة جزاكم الله خير الجزاء

    • ابن المغاربة

      حقق التوحيد اولا…ثم قاتل الكفار وحدك او تحت راية نقية…لا تغتر بالعمليات و الاصدارات و انظر من فعلها اولا…فان لم تستطع فاتخذ غنيمات و هاجر في ارض الله الواسعة..

      • ابن المغاربة فلتقل خيرا او لتصمت

      • كاشف الكذابين

        سكت الحمار سكت .. فك حريرتك مع ستيتو الديوث اولا تم تكلم على اصدارات ..ووو.. الحمار

        • العبد الفقير

          الحمد لله
          اخي، لا تهتم لكلامهم، فهذا واجبهم هنا. هؤلاء سابقا كانوا ينتحلون معرفات نسائية مثل ام البصل وام الفجل، وام الشلغم، فلما اخزاهم الله وسقطت اقنعتهم، عادوا بتوجيهات سلولية ومتسترين بمعرفات من المغرب الاسلامي لابعاد الشبهة. نفس منطقهم القديم، وهو الظهور اولا بمظهر المؤيد والمساند للمجاهدين ويناصرون دولة الخلافة اعزها الله، ثم يبدأون بالتشكيك الخفي ببطئ. فلا تغرنكم معرفاتهم الاسلامية، فهم مجرد مرتزقة لال سعود اخزاهم الله جميعا.

      • يا ابن المغاربة .إتق الله ولا تقل ماليس لك به علم وابحث عن الحق وأهله دون إعلام زائف ودون مقالات مكذوبة واسأل من يعيشون تحت ظل الخلافة الإسلامية أعزها الله ونصرها وأنظر إلى أسهم الروم أين تتجه لتعرف أهل الحق.بالله عليك هل أنت من تنظيم القاعدة أو مدخلي .ألم تقرأ أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الشام وأهلها وعن أهل الحق فيها وعن الهاشمي وعن أصحاب الرايات السود وعن المهدي محمد بن عبد الله ألم تقرأ عن من سيقاتل آخره الدجال ألم تقرأ عن من سيفتح روميا وجزيرة العرب والقسطنطينية.اتق الله يا مغربي فوالله العظيم لقد أصابنا من المنافقين ما يكفينا ولا نريد أن يكون إخواننا أعداءا لنا.سبحان الله لا أعرف كيف أن هناك أناسا لم يتبين لهم أن الخلافة الإسلامية على حق وأنها خلافة على منهاج النبوة.والله العجب العجاب.هل غرر بهم أو تأثروا بالإعلام الصهيوصليبي الكافر أم أنهم أصلا منافقين.الله أعلم

  13. بسم الله الرحمن الرحيم
    الفاروق لﻹنتاج اﻹعلامي
    نشر أخبار الخلافة بأسرع وقت
    https://t.me/joinchat/AAAAAFI5nSkDU5BBeXxvFw
    انشروا الرابط واحتسبوا اﻷجر عند الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى