الرئيسية / أهم الأخبار / #فلسطين: الجنود اليهود يسحلون مقدسيات حاولن دخول المسجد الأقصى.. وحماس تحكم بالسجن على مجاهدين نفذوا عمليات ضد إسرائيل!!

#فلسطين: الجنود اليهود يسحلون مقدسيات حاولن دخول المسجد الأقصى.. وحماس تحكم بالسجن على مجاهدين نفذوا عمليات ضد إسرائيل!!

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

بث نشطاء مقدسيون مقطعا للحظة اعتداء قوات الاحتلال اليهودية اليوم الأحد بوحشية على النساء المقدسيات اللواتي حاولن الدخول للمسجد الأقصى للرباط فيه بعد يومين على إغلاقه.

ويظهر في الفيديو عناصر من جنود الاحتلال وهم يضربون مجموعة المقدسيات أمام الحواجز الحديدة الموضوعة على مداخل الأقصى وخلال مقاومتهم اعتداءات الاحتلال قام مجموعة من الجنود بجر إحدى الفتيات بوحشية وإلقائها على الأرض.

وحاول عدد من المقدسيين إبعاد الجنود وسحب الفتاة إلى أنهم قوبلوا بالضرب ومحاولة الاعتقال فيما قام جنود آخرون بالتهجم على المصورين والصحفيين المتواجدين في المكان لمنعهم من توثيق الاعتداءات.

من جهة أخرى نشر مركز ابن تيمية للاعلام في قطاع غزة معلومات عن قيام القضاء العسكري التابع لحركة حماس بمحاكمة عدد من المجاهدين السلفيين بتهمة تنفيذ عمليات ضد إسرائيل!!.

وأطلق المركز عبر حسابه في تليغرام هاشتاغ باسم #حماس_تحاكم_المجاهدين قال فيه إن القضاء العسكري التابع لحماس وفي خطوة يعتقد أنها لإرضاء المخابرات المصرية ودحلان ومن ورائهم إسرائيل .

وقال المركز إنه في نفس الوقت الذي أدان فيه محمود عباس عملية القدس، قامت حركة حماس بالحكم بالسجن على مجاهدين بتهمة إطلاق الصواريخ على إسرائيل.

وأضاف: “تزامنًا مع تجريم المرتد عباس للجهاد تواصل حماس محاكماتها للمجاهدين السلفيين بغزة وتستصدر أحكامًا طاغوتية بالسجن سنوات بحق أنصار الشريعة”.

ففي خطوة هي الأخطر من نوعها أقدمت محاكم حماس الوضعية على استصدار أحكام طاغوتية بحق ثلة من الإخوة المجاهدين وما نقموا منهم إلا أن قاتلوا يهود!.

وأضاف المركز أن #حماس_تحاكم_المجاهدين السلفيين بينما تفتح أحضان غزة على مصراعيها للرافضة والشيوعيين والعلمانيين وتسمح لهم بالتنظيم والتدريب والتسليح.

تعليقات الفيسبوك

comments

29 تعليق

  1. يا جند الخلافة كان الله معكم ونرجو من الله ان يغفر لنا تقصيرنا واعلمو ان العدو الاول لكم هو لحى السوء الطويلة اصحاب تلفية الاكل والجماع ومثنى وثلاث ورباع والوجه العبوس والقول المتعصب ولا حديث لهم عن الغزو فضلا عن الغزو احتى مجرد تحديث النفس به فهم الكلاب الوفية للعلمانيين واليهود والصليبيين ينشطون ويتحركون باوامرهم يجوبون المحلات واماكن التجمعات ويستحمرون الناس دينيا ولاسيما محدودي العلم والدين من الناس اسهل عليهم لبث سمومهم بلمز ونبز كل من يتحدث عن الجهاد في سبيل الله انه خارجي وتكفيري يجب هجره وبغضه في الله وتبليغ سلطات اسيادهم العلمانيين عنه قربة لله وما علمو انها قربة للطاغوت فقد صرح الخنزير الفلرنسي فرونسوا هولوند اثناء بدء الحملة العسكرية الصليبية على الدولة الاسلامية قائلا سنستعين بعلماء السنة لمحاربة داعش والارهاب وماهي الا ايام حتى شرعت مجموعة لحى السوء الطويلة اصحاب تلفية الاكل والجماع حريم سلطان بنو علمان يجوبون المحلات واماكن التجمعات ويستحمرون الناس دينيا ولاسيما محدودي العلم والدين من الناس فهم اسهل عليهم لبث سمومهم بلمز ونبز كل من يتحدث عن الجهاد في سبيل الله انه خارجي وتكفيري يجب هجره وبغضه في الله وتبليغ سلطات اسيادهم العلمانيين عنه واحيطكم علما بوجود المنافقين والمخبرين الماجورين والغير الماجورين في هذا الموقع بتعليقاتهم الضالة والمضللة فعليكم قصفهم بالنعال والفضلات فهي اشرف منهم يا معشر الموحدين.
    يا جند الخلافة عليكم بالتركيز على الخسائر البشرية اكثر من المادية لانها انكى واقسى على العدو ولن تستطيع كلابهم الوفية من العرب واعراب الخليج تعويضها مثل الخسائر المادية ولا سيما الحاق اعاقات وعاهات دائمة بهم افضل من موتهم لانها ستكلفهم اوجاع نفسية وبدنية دائمة اشبه بالموت البطيئ وسيذوق المعانات معهم عائلاتهم وذويهم وبلدانهم فسيضطرون لتخصيص راتب لهم مدى الحياة بينما هم عاجزون عن تادية اي خدمة بالمقابل وبالتالى التسبب في متاعب او افلاسات اقتصادية واقصد انه في ساحة المعركة مثلا اذا خير المجاهد بتفجير دبابة او حاملة جند مملوءة او فيها بعض الجند فقط فعليه استهدافها بدل الدبابة وهكذا دائما تسبيق والتركيز على الحاق الخسائر البشرية بدل المادية كما ارجو من الاخوة المجاهدين تطوير عبوات قوية عائمة يمكن توجيهها عن بعد الى البوارج وحاملات الطائرات الراسية بالمياه القريبة من اراضي الخلافة فوالله الخسائر ستكون كبيرة ولها وقع قوي على العدو لان قوة امريكا في حاملات الطائرات التي تستعمر بها العالم فبها لا تعجز عن ضرب اي دولة مهما كانت بعيدة فهي تبحر وترسو قريبا من الدولة المستهدفة وتبدا الطائرات في الاقلاع من الحاملة لضرب الاهداف ثم العودة للتزود بالوقود والركن والمبيت فهي اشبه بمدينة عائمة اتمنى ان تطورو زوارق استشهادية سريعة وقوية الانفجار لهذا الغرض واذكر انه تم اذلال الامة واخضاعها عن طريق هيئة الامم المتحدة ومجلس الظلم الدولي فلا تتوانو في ضرب مقراتهم ان استطعتم وكان الله معكم فالوالله انتم تحسدون على ما من الله عليكم به من فضل الشهادة او النصر

  2. وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ وَدَعْ أَذَاهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا

  3. بارك الله فيك ولكن الدوله فعلت ذلك بالفعل

  4. عندي سؤال لم اجد له جواب في كل الانترنت… هل سقطت الموصل ام لا ؟ هل تم تخريبها وقصفها فقط ام سقطت ؟ هل سقطت منها بعض المناطق فقط ام كلها ؟ وما حقيقة الاعلان يوم 10 يوليو عن سقوط الموصل ؟ ..شكرا

  5. بسم الله … صلّ اللهم على الحبيب المصطفى و على اله و صحبه و من لاثرهم اقتفى .
    والله يا حماس ( رجالاتها لا الاسم ) للكم يوم لا تحسدون عليه ولا يتمنى مسلم ان يكون مكانكم يوم اذ , ثوبوا الى الله وانزعوا عنكم ثوب العار و الخذلان الذي انتم منطوين ثحته .
    لا مسجد ابن ثيمية ومن قتلوا فيه و هم مكبرين و على راسهم الشيخ العلامة ابي النور المقدسي رحمة الله عليهم اجمعين و دمائهم لا شاهدة عليكم يوم القيامة .

    حسبنا الله و نعم الوكيل .

    جزاك الله اخي الكريم – الناصح – على التنبيه . صلّ وليس صلي بالياء .

  6. وانتم الاخوان المسلمون لم ينال المسلمون منكم الا كل خراب في مصر الالاف قتلوا في رابعه بسبب مغامراتكم الاخوانيه و صفقاتكم الخاسره و في غزه فقر و بطاله و حصار و حماس يلهثون وراء ايران و قطر للحصول علي الفتات عن ماذا تتحدث يا هذا انتم و جماعتكم الاخوانيه افشل جماعه ظهرت في تاريخ الاسلام تشوهون صوره الاسلام تريدون الوصول الي السلطه و لو علي حساب قتل الابرياء و تتعاملون مع ايران و تتزلفون للغرب من اجل ان يرضوا عنكم و يعطيكم الشرعيه

  7. في حماة هناك مناطق للاسماعيلية سبق ودخلتها الدولة لكن لماذا لا تقوم بدعوة اهلها واعطائهم لامان ثم تصحح عقائدهم خطوة خطوة اما اسلوب الابادة فقد جربه المغول الالاف والملايين ن المسلمين لكن المسلمين لا يزالون موجودين فهو اسلوب لا ينجح امريكا القت نووي على هيروشيما لكن فيا بعد الين تبقوا ولم يموتوا من اهل تلك المناطق تكاثروا وها هي هيروشيما عادت للحياة هتلر قتل الملايين من اليهود لكن ها هم اليهود صاروا اقوى من قبل اسلوب القتل والابادة لا يوءد ي النتيجة المطلوبة والاسلوب الناجح هو اسلوب قوله تعالى ادعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ……) هو لااسلوب الناجح فما فعله القائد صلاح الدين الايوبي من اعطاء الفاطميين الامان و الوحيد الذي اثبت نجاحه وها هم اهل مصر ومغرب الاسلامي غالبيتهم سنة من فاطميين استخدم معهم صلاح الدين اسلوب الحكمة الى مسلمين هو الذي اثبت نجاحه طبعا لانه كما قال تعالى ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كانه ولي حميم

    • الشدة الشدة يا أمة الإسلام

      كفاك بهتان
      كفاك إفتراء
      إتق الله في نفسك
      فكل معطياتك مغلوطة وواهية

      وما جهلك وتضليلك إلا حجة عليك سرعان ما سيؤدي بك للجحيم

      • محبة راية الحق

        ومن يقول أنها ليست انصارية او مهاجرة او مناصرة حتى تتهم بأنها تقوم بفعل البهتان ……اخي يا رعاك الله لا تستعجل الحكم ….واذا كان لك اعتراض على جزء من كلامه ناقشه معها ..وبينه علها اجيبك او يجيبك احد الاخوة او الأخوات …اخي الفاضل

        • محبة راية الحق

          هل تنكر إلقاء امريكا قنبلة نووية على هيروشيما ادخل إلى الهجوم_النووي_على_هيروشيما_وناجازاكي
          هل تنكر عودة الحياة إلى هيروشيما بعد ذلك ببضع عشرات السنين ادخل إلى إلى هيروشيما بين الأمس واليوم .عادت إليها الحياة بعد ان قتل في ذلك الهجوم 140000 ألف شخص من قبل الدولة التي يعبدها بعض الناس
          هل تنكر قتل المغول لمئات آلاف من المسلمين …مع ذلك تجد اليوم المسلمين موجودين ولهذا نقول لأعداء الإسلام افعلوا ما شئتم أنفقوا ما شئتم فالإسلام باق والابادة غير ممكنة
          هل تنكر حرق وقتل هتلر لملايين اليهود مع ذلك اليهود لا يزالون موجودين بل صاروا أقوى ….لذا افضل للدولة ليس ترك الشدة انما إرفاق الشدة مع الرأفة في الدعوة الصادقة ….فليس بالإمكان ابادة 300 مليون شيعي بمختلف الأصناف بل يمكن ادخالهم وتصحيح عقائدهم كما فعل الرسول مع اهل مكة وكما فعل عمر بن الخطاب مع نفس هذه المناطق ..

  8. تابعوني على هذا الرابط للمزيد من الفقرات الدعوية على التليغرام

    https://t.me/joinchat/AAAAAEBMN1njf_vjBOa3gA

    قصة وعبرة من التاريخ📚

    معركة العقاب والتي هزمت فيها أكبر جيوش المسلمين في بلاد الأندلس على الإطلاق بعد فتحها

    في الوقت الذي كان فيه أمير دولة الموحدين الناصر لدين الله مشغولا بالمشكلات الداخلية، كان الصليبيون يعدون لمعركة جديدة؛ ثأرا لهزيمتهم في معركة الأرك على يد الموحدين؛ حيث توحدت الممالك النصرانية في شمال إسبانيا وهي نافار وليون وقشتالة بعد خلاف دار بينهم لبعض الوقت، حتى بلغ عدد جيوشهم مائتي ألف نصراني، يَتَقَدَّمُهم الملوك والرهبان نحو موقعة فاصلة مع المسلمين.

    على الجانب الآخر كان الناصر لدين الله قد أعلن الجهاد، وجمع المجاهدين من بلاد المغرب والأندلس، فكان أكبر تجمع للمسلمين على الإطلاق منذ فتح الأندلس فاق جيش النصارى بمراحل.

    وتحرك الناصر لدين الله  في أرض الأندلس بهذا العدد الكثيف، ولكنه لم يستغله الاستغلال الأمثل؛ عندما أضاع الوقت في حصار قلعة سلبطرة الحصينة – بجبل في جنوب طليطلة- والتي كان بها عدد قليل من النصارى؛ مما أدى إلى إنهاك الآلاف من المسلمين بسبب صقيع جبال الأندلس خلال فترة الحصار.

     وعلى الجانب الآخر كان الجيش النصراني القادم من شمال إسبانيا  قد قسم إلى ثلاثة جيوش كبيرة؛ الجيش الأوربي، وجيش إمارة أراجون، وجيش يجمع قشتالة والبرتغال وليون ونافار، وهو أضخم الجيوش النصرانية.

    وقد قامت هذه الجيوش الثلاثة بحصار قلعة رباح الإسلامية، وكان فيها القائد البارع أبو الحجاج يوسف بن قادس وهو من قادة الأندلس المشهورين، الذي أراد أن يحمي من في الحصن من المسلمين، وينضم إلى جيش المسلمين بكامل قوته؛ فعرض على النصارى ترك القلعة بكامل المؤن والسلاح، على أن يخرج هو ومَنْ معه من المسلمين؛ ليتجه جنوبًا حيث جيش الموحدين.

    فوافق ألفونسو الثامن قائد جيش النصارى الثالث على هذا العرض؛ وقد أدى ذلك إلى نشوب خلاف في المعسكر الصليبي أدى إلى انسحاب خمسين ألفا من الجيش الأوربي، فكان هذا نصرًا للمسلمين.

    وعاد أبو الحجاج يوسف بن قادس ومن معه من المسلمين إلى الناصر لدين الله أمير الموحدين الذي ارتكب خطأ فادحا بقتل القائد “ابن قادس”؛ بعدما أشار عليه وزير السوء أبو سعيد بن جامع بقتله؛ بتهمة التقاعس عن حماية قلعة رباح وتسليمها للنصارى مما جعل جيش المسلمين يفقد قائدا بارعا ومعه قوَّة الأندلسيين، الذين شعروا بالألم بعد قتل قائدهم.

    وتكملة للأخطاء السابقة فقد قام الناصر لدين الله بوضع خطة هزيلة في ترتيب جيشه؛ حيث جعل الفرقة الأمامية من المتطوِّعين الذين ليس لديهم خبرة بالقتال، ومِنْ خلف متطوعة الفرقة الأمامية وضع الجيش النظامي الموحدي. وكان من المفترض أن يضع الناصر لدين الله في مقدمة الجيش النظاميين المدربين لصدِّ الهجمة الأولى للنصارى؛ وذلك حتى يتملَّك الخطوات الأولى في الموقعة، لكن العكس هو الذي حدث؛ حيث وضع المتطوعة في المقدمة.

     ولقد زاد من حجم الخطأ أن جعل الأندلسيين في ميمنة الجيش، ومعنوياتهم منخفضة؛ بسبب قتل قائدهم الأندلسي أبي الحجاج يوسف بن قادس..

    وبدأت معركة العقاب في (16 يوليو 1212= 15 صفر 609هـ) و كان طبيعيًّا جدًّا أن تحدث الهزيمة، فقد هجم المتطوعون من المسلمين على مقدمة النصارى، لكنهم اصطدموا اصطدما شديدًا بقلب القشتاليين المدرَّب على القتال، فصدُّوهم ومزَّقوا مقدِّمة المسلمين، وقتلوا منهم الآلاف، ثم استطاعت مُقَدِّمة النصارى أن تخترق فرقة المتطوِّعة بكاملها وتصل إلى قلب الجيش الموحدي النظامي، الذي استطاع أن يصدَّ تلك الهجمة، ولكن بعد أن هبطت معنويات الجيش الإسلامي؛ نتيجة قتل الآلاف منهم، وارتفعت معنويات جيش النصارى.

    وفي هذه الأثناء حدث حادث خطير في جيش المسلمين، فحين رأى الأندلسيون ما حدث في متطوعة المسلمين، واستشهاد الآلاف منهم، فرُّوا من أرض القتال.

     وحين فَرَّت ميمنة المسلمين من أرض الموقعة التفَّ النصارى حول جيش المسلمين وهاجموهم لتكون النهاية المؤلمة بهزيمة المسلمين وقتل الآلاف في ذلك اليوم، والذي سُمِّي بيوم العقاب أو معركة العقاب

  9. اهلا اقولها واقولها واعيد قولها ماذا ان صدقت الدولة واعادت ما فعله صلاح الدين الايوبي فاتح القدس مع الفاطميين وتحويلهم سنة وتصحيح عقائدهم بصورة عملية لقوله تعالى ادعوا الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ….فان الدولة جاءتها الفرصة يوم اسرت 1000من سبايكر فانها ان كانت اتفقت مع عشائرهم واعطتهم الامان ودخلت الى مناطقهم كما اعطى صلاح الدين الفاطميين لامان في مصر ثم بالحكمة صحح لهم عقائدهم وها هم اليوم قسم منهم في سيناء وغيرها رجال للدولة بدل من ان يكونوا ان لم يفعل صلاح الدين تصحيح عقائدهم وقدم القتال على الدعوة كانو اليوم غير ذلك والله اعلم .قال تعالى ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم .وبعد ذلك ما وجد الصليبيون من يقاتل نيابة عنهم وهزموا شر هزيمة حتى ان اقوى قادتهم واسمه ارثر قلب الاسد هزم . فانظر الى ذكاء صلاح الدين واعتبر ولا تعد الحطأ لان القيادي الذي يصر على تقديم القتال على الدعوة الم يكن خالد يقول الاسلام او الجزية او القتال انظر القتال في النهاية . يا من تقول لا عذر بالجهل الم يرسل الرسول الاكرم رسالة الى كسرى عابد النار المجوسي يدعوه فيها الى الاسلام

    • الشدة الشدة يا أمة الإسلام

      عذرا يا أم الأبطال
      الزمن الذي تتحدتين عنه كان زمن عزة وكرامة رغم ما اعتلاه من ضلال وبدع ضمنيا كانت مقبولة بين الناس حيث لم تبتعد عن جوهر الدين؛
      أما والآن وقد إنطفأ نور الحق بما اعتلاه من استبداد الطاغوت وسيطرته على كل شائبات المسلمين فقد صعب عليك الدعوة والارتقاء في أمر الله؛ قل لي بالله عليك كيف تريد توضيف الدعوة والمساجد تغلق في غير وقت الصلاة وحلقات العلم أغلقت واجتت حتى ما عاد لنا موقع ندكر فيه الله بحق؛ إلا حلقات الاستعلاميين من بلاعمة سفهاء الدين ومواخير الضلال؛
      قل لي بالله عليك كيف لك أن تقوم أمتا وقد أحاطت بها الأهواء والهرطقات حتى سرى فيها الوهن وكل أصناف الذل والاستعباد والرديلة حتى نسوا الله فصم سمعهم وأعمى بصائرهم بما نكثوا فحق عليهم العداب أفنحن من سيقدر على تبديل أمر الله؛
      لا والله فماهي إلا الشدة والقتل حتى تنضف الأمة من الخبث الذي اعتلاها إنها الشوائب التي لا مناص من قلعها من جدورها حتى يصلح النبث الصحيح من بعدها ثم ما هي إلا خلق من بعث النار وعمل غير صالح في جسم الأمة ككثير من الأمم قد سبقتنا فكان في آخرها خلق غير صالح أمرنا بقتاله وإرجاعه للحق إمتحانا وفتنتا للإسلام والمسلمين في رسالتهم للعالمين وما حملوا من أمانة تبليغها وحملها حتى نكون شهداء على كل الأمم.
      لقد ولى زمن الأوائل وها نحن الآن نعيش مع الخوالف وما اعتلاهم من أوبئة السابقين من كفر وشرك وتبديل في فطرة الخلق حتى أن كل الضلالات التي كانت في الغابرين أصبحت نهارا جهارا ولا من مستنكر ولا قدرة لمبدل؛ وقد أمرنا الله برصدها وزجرها بشرعه وحكمة حدوده.
      لقد سبق القول من الذي لا ينطق على هوى في كل ما ابتلينا به وقد حق القول في سلك الأمر
      فلا مفر من القتال
      لا مفر من القتل
      لا مفر من الهدم
      ثم يعاد البناء بعد أن يصبح من الطيبات
      الشدة الشدة يا أمة الإسلام
      وا أخد بالسيف لا يرجع إلا بالسيف
      وخير سيف ما صحبه الكتاب؛ فإنه سيف ينصر وكتاب يهدي؛ السيف أولا والكتاب لم أسلم واستسلم

    • الشدة الشدة يا أمة الإسلام

      ثم لنتدبر قوله تعالى
      ( لَوْ خَرَجُوا فِيكُمْ مَا زَادُوكُمْ إِلَّا خَبَالًا وَلَأَوْضَعُوا خِلَالَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ ) التوبة [47]
      صحيح أن معنى الآية بليغ المرمى فقد نستعين به في قتال غثاء الخبث الذي طفح فوق الكيل
      والله أعلى وأعلم

  10. ياشباب القدس نريد كل يوم هجوم يقتل صهاينة فكلنا جبارين والله أكبر والعزة لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم وللمؤمنين
    لا للخونة السلطة وحكام الخليج

  11. جديد /// جهادنا بالإعلام
    هنالك الكثير من الاسباب التي نجعل الامة الاسلامية في تراجع وتفتت مستمر…
    .
    .
    .
    .
    مقالة بعنوان (( انتصار الباطل على الحق ))…

    • مَنْ ظَنَّ انتصار الباطل فقد أساء الظَنَّ بالله

      حتى ولو لم أقرأ المقال كان لزاما عليا التصحيح والبيان حتى نضحض الرأي ونصوبه لما يحمل انتصار الباطل على الحق من بطلان عقدي ومنهجي في دين الإسلام وسنن التدبير التي منه الله بها على عباده
      حتى لا أطيل أحيلكم على المقالة التالية

      مَنْ ظَنَّ انتصار الباطل فقد أساء الظَنَّ بالله
      https://saaid.net/arabic/745.htm

      وما انتصار الباطل على الحق إلا شطط من أنفسنا بما آلت إليه من وهن القلوب وهجر لأمر الله وطاعة رسوله

  12. الذءب الشيشاني

    حماس تحولت الى حركة المساومة الاستسلامية

  13. الفرق بين غضب المسلمين قديماً وحديثا .. كلمات تحرق القلب !

    https://www.youtube.com/watch?v=yecrJ0Xhmks

  14. https://www.youtube.com/watch?v=-3Y9uromkgY

    نشيد الدولة العثمانية

  15. سفهاء الأمة وكلاء فكر للشيطان

    محمد بن زايد ★ شيطان العرب
    https://youtu.be/y4BAceY0jyE
    د. عبدالله النفيسي : يجلد قطر و يقول كلام خطير و غريب عنها !!!
    https://youtu.be/kqlQ6Qfg1R0

    العبثية في مقدرات الأمة بين سندان الكفار المشركين وسفاهة ولاة الأمر ومن والاهم من رهبان وأحبار ومنافقين؛
    ويبقى السؤال معلقا عند الأغبياء إن لم نقل غثاء الردة والضلال المبين
    كيف تدمر مدينة تاريخية وقبل الشروع في تدميرها قصفت المستشفيات والقناطر والمنشآت المدنية والمساجد في تصاعد ممنهج حتى بلغت المعلمة التاريخية (الحدباء) وفي أيام بدت المدينة حطام تحت صمت قاتل وجفاء مبهرج بفتنة الخليج؛
    شيطنة الخليج حصان طروادة الذي مررت عبره حتمية الدمار والقتل للمسلم أينما كان وكيف ما كان
    شيطنة الخليج بهرجة ذمثة لاستعباد العرب بغض النضر عن دينهم أو عقيدتهم
    شيطنة الخليج رسالة واضحة المعالم وفبركة لصناعة وكلاء جدد في المنطقة؛ وكلاء خلص أوفياء للشيطان يوكل لهم لعب دور أكثر فتكا بالعباد من حر الرصاص وهدير القنابل والمتفجرات؛ المهمة الآنية نقلة في تخريج وتجييش الوكلاء الفكريين الذين شربوا فكر الطاغوت ونخر الوهن عقيدتهم حتى نسوا الله فأنساهم أنفسهم.

    ويكأن السعوديه حاصرت الاردن مع قطر ! شاهد تقرير تاريخى للجزيره عن خسـ ائر الاردن الاقتصاديه
    https://youtu.be/Zc-cuE6pNRU

  16. اللهم فرَق بين عفيفات الإٌسلام وعاهرات مشيخات مخانيث الخليج
    https://www.youtube.com/watch?v=SN2DjzBHiqM&NR=1
    https://www.youtube.com/watch?v=v_Zovua_jtY

  17. بسم الله … صلي اللهم على الحبيب المصطفى و على اله و صحبه و من لاثرهم اقتفى .
    والله يا حماس ( رجالاتها لا الاسم ) للكم يوم لا تحسدون عليه ولا يتمنى مسلم ان يكون مكانكم يوم اذ , ثوبوا الى الله وانزعوا عنكم ثوب العار و الخذلان الذي انتم منطوين ثحته .
    لا مسجد ابن ثيمية ومن قتلوا فيه و هم مكبرين و على راسهم الشيخ العلامة ابي النور المقدسي رحمة الله عليهم اجمعين و دمائهم لا شاهدة عليكم يوم القيامة .

    حسبنا الله و نعم الوكيل .

  18. 🌞(@[email protected])فقرات قناة عبير الجنة الدعوية على التليغرام
    https://t.me/joinchat/AAAAAEBMN1njf_vjBOa3gA
    🔸فتاوى
    🔸سؤال وجواب
    🔸بدع ومحدثات
    🔸دنيا ودين
    🔸من واقع الحياة(قصص واقعية ومشاكل إجتماعية والحلول الشرعية لها)
    🔸الإعجاز العلمي في القرآن
    🔸الطب النبوي
    🔸أخطاء شائعة
    🔸قصص من القرآن أو السلف أو التاريخ(قصص منوعة العبرة)
    🔸حديث نبوي وتفسيره
    🔸بطاقات دعوية
    🔸بطاقات متحركة دعوية
    🔸فيديوهات دعوية
    🔸بطاقات وفقرات تعريفية خاصة بالمسجد الأقصى ليبق نابضاً بضمير الأمة دائماً
    🌿🌿🌿🌿
    📣ملاحظات هامة
    القناة دعوية وليست سياسية ويجوز النقل عنها علما أن البطاقات من تصميم القناة ويجوز النقل والإستفادة من أي موضوع وأيضاً القناة مفتوحة للجميع ولكل شخص يريد أن يتعلم أمور دينه من القرآن والسنة حتى لو كان الشخص من أصحاب الديانات الأخرى وأراد أن يتعلم تعاليم الإسلام فقناتي الدعوية للجميع ولا أغلقها بوجه أحد وجزاكم الله خيرا
    🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
    طريقة الإشتراك إضغط على هذا الرابط ثم دخول للقناة وعندها ستشترك تلقائيا
    https://t.me/joinchat/AAAAAEBMN1njf_vjBOa3gA
    ولكم مني أطيب الأمنيات⚡⚡⚡

  19. إن الأمة اليوم تحتاج إلى منارات عاملة، وتحتاج إلى من يسعّر لها الحروب، لا تحتاج إلى مخذّلين

  20. يأبى المنهزمون من أبناء جلدتنا إلا أن يكونوا أعواناً للصليبيين والياهود فصوبوا سهام نقدهم إلى نحور المجاهدين وسلطوا ألسنتهم عليهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى