أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـــار / “الداعية” السعودي “عبد العزيز الفوزان” يتم تكريمه في حفل به فتيات شبه عاريات في أسبانيا

“الداعية” السعودي “عبد العزيز الفوزان” يتم تكريمه في حفل به فتيات شبه عاريات في أسبانيا

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

اظهر مقطع فيديو وصور “الشيخ السعودي عبدالعزيز الفوزان”، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء، الشهير بتحريمه الاختلاط والتبرج، وهو يرتدي بذلة في حفل مختلط بإسبانيا ويتسلم جائزة مع عدد ممن يوصفون “بالدعاة المعتدلين” بوجود فتيات شبه عاريات.

وقال الفوزان المشهور بافتراءاته على المسلمين في الدولة الإسلامية أن هذا الحفل يعود إلى عام 2014، وكان بمناسبة فوز قناة “قرطبة العالمية” الناطقة بالإسبانية بجائزة الإكليل البلاتيني، وهي أكبر جائزة إعلامية في العالم، وأنه كان لابد من تسلم الجائزة لدورها في تعزيز جسور التواصل الحضاري بين الثقافات!.

وزعم الفوزان أنه اشترط على مدير هيئة الجائزة قبل الحفل أن يجلس في الصف الأول وتكون طاولته في المقدمة “حتى لا يشاهد المنكرات”!! وألا يكون هناك أي موسيقى!! ووافق على اشتراطه، لكنه فوجئ عند استلامه الجائزة بوجود امرأة تقوم بتسليمها؛ ما جعله يطلب من مدير هيئة الجائزة تسلمها وتسليمها له!!.

ووجه مغردون عبر موقع التواصل “تويتر” هجوماً للفوزان من خلال هاشتاغ #انصاف_الفقيه_عبدالعزيز_الفوزان وهاشتاغ #عبدالعزيز_الفوزان_والاسبانيات، معبرين عن استيائهم من سلوكه، وعلق “الكريك” على كلامه بقوله: “الخوف أن تكون قاعدته الشرعية مدخلآ لهيئة الترفيه فالمفسدة الصغرى مدخل لهم لترفيه الشعب وهي”الكبرى”.

ورأى “احدهم”: “ما أصدق من ينكر عليّ الاختلاط وعنده سائق يودي أهله ويجيبهم في خلوة محرمه”.

وأيدت “سماء”: “كان الأولى بفقيهكم أن يكون رجلا ذا مبدأ يمتنع عن الحضور والجائزة ستصله إلا إن مشيختكم يعشقون الظهور والوجاهة”.

فيما دافع “الشيخ المدعوم من النظام السعوزدي محمد العريفي عن الفوزان قائلاً “دع الخلق للخالق” في تعليقه على انكار المنكرين له!!.

 

 

تعليقات الفيسبوك

comments

9 تعليقات

  1. الذئب المنفرد

    الدولةالاسلامية اصبحت متواجدة بقوة في جزير محمد صلى الله علية وسلم ينتظرون ساعة التحرك .قريبا قريبا ترون العجيبا

  2. مفترس الشواذ الامريكان

    سياتى الله بقوما يحبهم ويحبونه. لاتحزن ان الله معنا
    هؤلاء يحبون من عاد الله فنسئل الله ان يسلط عليهم البلاء والابتلاء.فتحو عباب البحر وعنان السماء وباطن الارض للحملات الصليبية لدمار بلاد المسلمين فيما يتفاخرو هؤلاء الزنادقة بان خمسة افارقة اهتدو و4 هنود اهتدو فيما ماكنة الصليبين التى تنطلق من مشيخاتهم تسحق قرى ومدن المسلمين بكاملها!!
    هؤلاء الاجلاف يمدحو ويندحو بالامريكى الشاذ جنسيا واخلاقيا فيما البشرية بمختلف شرائحها تطالب بمحاكمة شواذ امركا كمجرمى حرب
    اللعنة عليكم يا اعراب .

    https://www.bing.com/images/search?view=detailV2&ccid=I4NYmgwC&id=7CE493B9D20342D604875E5E8606E0CD5359DC87&q=doctor+v.+nurse+what+do+they+do%3f&simid=608000343515664075&selectedIndex=952&ajaxhist=0&mkt=zh-CN

  3. مفترس الشواذ الامريكان

    قالو سعودى. قلت قسماً انه تيس… قالو احبله!!
    قلت فما أكثر تيوسنا

  4. مجاهد حتى النصر أو الشهادة

    اللهم اني استودعتك الدولة الاسلامية عدها وعتادها ورزقها وثباتها ورشادها وبقاؤها وتمددها وعزها ونصرها وبسط نفوذها وجنودها والراعي والرعية والارض والحرث والنسل امانة عندك بحق اسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت يارب عدد خلقك ورضاء نفسك ومداد كلماتك وزنة عرشك آمين اللهم آمين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
    يجب تسجيل الحضور العسكري في كل العالم ولو عبوة ناسفة كل يوم مع تبني مسؤولية الدولة الاسلامية عنها لان العمل العسكري يعرقل النشاط الاقتصادي للعدو مصدر القوة في تمويل حروبهم يجب تجفيفه وليكن شعارنا نحن او الفوضى
    كيفية أسقاط الطائرات
    الصحيح يجب تنصيب الرشاشات بشكل (متشعب) وأن لايقل عددها عن (5-6) رشاشات وكلما زاد عدد الرشاشات زاد أحتمال احتمال أسقاط الطائرة بحول الله.
    طريقة الدفاع هذه ما زالت تستخدم بحاملات الطرائرات الأمريكية لغاية الان …دعونا نرى اصدارات لحرق الطيارين المحاربين لشرع الله المواليين للماسونيين عبدة الشيطان تشفي صدورنا .
    لو تم تفجير قنابل دخانية في الطبقات العليا من الجو لحجب الرؤية للطيران
    وعلى مناطق متفرقة حتى ينتشر الدخان

  5. الا لعنه الله وملائكته والناس اجمعين على كل علماء البلاط والسلطان …………. وحشرهم اجمعين في جهنم وبئس المصير

  6. یا …یا العریفی…و هل انت دعیت احد للخالق؟

  7. كيفية أسقاط الطائرات ( أبو عمران الكندي)

    كيفية أسقاط الطائرات ( أبو عمران الكندي)
    10 مارس, 2017 في 9:17 م
    تعليقك في إنتظار مراجعه المدير.
    نشاهد بأصدارات الدولة الأسلامية بعض اللقطات كتصدي المضادات الأرضية للطيران الصليبي وأذنابهم لكنها قليل ما تجدي نفعا هذه المضادات لأسباب وهي :
    1- المدى المؤثر للرؤية لأن الرامي يراها كما نرى النملة من مسافة 3 م.
    2- سرعتها وبعدها.
    هذه المشاكل تسمح للطيران الصليبي وأذنابه السيطرة على مجال الجوي , أذا تم أكتشاف حلول لهذه المشكلة بأذن الله تعالى سوف نحظر الطيران على حدود دولتنا الأسلامية وهنا من سيجرؤ على مواجهة جنود الدولة الأسلامية ؟؟
    من ضمن هذه الحلول الرشاشات نراها بشكل متوازي موضوعة على صندوق السيارة ومن خلفها الرامي فالرشاشات لايجب أن تكون بشكل متوازي فماذا يختلف أن كان رشاش واحد او عشرة رشاشات فهو نفس الفاعلية .
    ……………………………………………………………………………………………………………………………………….
    الصحيح يجب تنصيب الرشاشات بشكل (متشعب) وأن لايقل عددها عن (5-6) رشاشات وكلما زاد عدد الرشاشات زاد أحتمال احتمال أسقاط الطائرة بحول الله.
    لكن لا أعرف كم هي مسافة التشعب المناسبة لأن اذا كان فتحة التشعب بين فوهات الرشاشات قليلة بعد انطلاق الرصاص منها ووصوله لمسافة معينة سوف تكون المسافة بين الرصاص كبيرة ممكن تنفذ الطائرة من بين الرصاص لذلك يترك هذا الجزء من الموضوع لمن هم بأرض الواقع فهم أخبر .
    طريقة الدفاع هذه ما زالت تستخدم بحاملات الطائرات الأمريكية لغاية الان …دعونا نرى اصدارات لحرق الطيارين المحاربين لشرع الله المواليين للماسونيين عبدة الشيطان تشفي صدورنا .

  8. ابن الاسلام

    عبد العزيز الفشلان

  9. العبد الفقير

    الحمد لله
    قال أبو جعفر المكي رحمه الله : ما طعن عالم بالمجاهدين إلا أخزاه الله ومحقت بركة علمه وانفض الناس من حوله. انتهى كلامه يرحمه الله
    نعود الى الشيخ أبو بدلة ورباط، التسجيلات انتشرت بسرعة وبكثرة على اليوتيوب وتبين بشكل لا لبس فيه ان الحفل لم تكن كراسيه مصفوفة بل طاولات، وأبو بدلة كان يجلس على الطاولة عند منصة الخطابة تماما ويلتفت الى الخلف ليرى ماذا يدور على المنصة، وكان يجلس معه على نفس الطاولة الشيخ عبدالله سليمان المنيع…والموسيقى تصدح وفق الضوابط الشرعية طبعا…
    أما الكاسيات العاريات فلسنّ سوى ثلة من الجواري الاندلسيات يا قوم!! وقد حاول ان يلمع الصورة الشيخ الوردي(محمد السعيدي) البوق الشهير لآل سعود بقوله(الشيخ عبدالعزيز الفوزان قام عنا بفرض الكفاية في قناته بالاسبانية تخاطب 700 مليونا وقناته بالصينية تخاطب مليارا وما سوى ذلك فبُنيات طريق) ماشاء الله واين انتم من (اجتنبوا مواطن الشبهات). يا سعيدي والله ماتترقع، فلو اكرمتنا بصمتك لكان أسترُ لك.
    أمّا شيخ الجبناء المدعو محمد عريفي، الذي تفوه بكلمات لا معنى لها ابدا ثم ختمها بقوله(سورة التفاح)، فصوره منتشرة وهو يتجول في لندن بالبدلة ويعطينا دروسا عملية في غض البصر….. عليكم من الله ما تستحقون
    الحمد لله، والله اني شامت بهؤلاء الانذال، سبحان الله، كم حاولوا تشويه صورة قيادات دولة الخلافة اعزها الله، وكم حاول الاعلام السفيه الكاذب ان يفبرك لقطة واحدة للشيخ ابو بكر حفظه الله، لكن خابوا وخسروا فإن (ربك لبالمرصاد)
    اللهم انصر دولة الخلافة ومكنها من رقاب المنافقين والمرتدين والله اكبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى