أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـــار / عمليات متفرقة تستهدف جيش ومليشيات المشركين الشيعة في مناطق عراقية مختلفة

عمليات متفرقة تستهدف جيش ومليشيات المشركين الشيعة في مناطق عراقية مختلفة

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

شنت قوات الدولة الإسلامية عمليات متفرقة استهدفت جيش ومليشيات المشركين الشيعة في مناطق عراقية مختلفة.

نينوى:
تمن جنود الدولة الاسلامية من قتل 4 عناصر وإصابة آخر من الجيش الشيعي قنصا في حي فلسطين جنوبي الموصل، وقتل عنصر من الجيش قنصا في أطراف حي البلديات شمالي الموصل.
وتم استهداف تجمعات ومقرات الجيش الشيعي وميليشياته في حي الفرقان وعلى أطراف حي الضباط وفي منطقة البلديات وعلى أطراف حيي الصديق والسكر وفي منطقة بعويزة، بـ 145 قذيفة هاون عيار 120 ملم و3 قذائف مدفع عيار 122 ملم.

ديالى:

تم استهداف مواقع للحشد الشيعي في منطقة عبادة الشيعية التابعة لناحية خان بني سعد برشقة من قذائف الهاون عيار 60 ملم، ولم يتسنَّ معرفة الخسائر.

الجزيرة:
استهداف مقاتلو الدولة الإسلامية مواقع الجيش والحشد في بلدة تل عبطة وقرى خويتلة وشواه وضفير والشرائع الجنوبية وتل الطلاوي والمزرعة ومطار تلعفر، بـ 85 قذيفة هاون بمختلف العيارات و27 قذيفة من المدفعية الثقيلة، وكانت أغلب الإصابات محققة .

الفرات:
تم استهداف تجمعات الصحوات في قريتي الزاوية والصكرة بصواريخ الكاتيوشا وبرشقة من قذائف الهاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابات محققة .

دجلة:
تم استهداف ثكنة للجيش الشيعي بقذيفة SPG9 في منطقة تلال العذبة شمال غرب بلدة حمام العليل، وكانت الإصابة محققة . وقتل 3 عناصر من الحشد وأصيب اثنين آخرِين إثر تفجير عبوة ناسفة على عجلة دفع رباعي كانت تقلهم في قرية الخضرانية شمال الشرقاط ، كما تم استهداف تجمعات الجيش الشيعي وميليشياته في قريتي العريج وباخيرا وفي منطقة تلال العذبة، بـ 18 قذيفة هاون عيار 120 ملم.
الأنبار:
تم استهداف مبنى مركز الشرطة في مدينة كبيسة بـ 4 قذائف هاون عيار 120 ملم، وكانت الإصابات محققة، كما تم استهداف تجمعات الجيش والصحوات برشقة قذائف هاون عيار 120 ملم في قرية سليجية، وكانت أغلب الإصابات محققة .

تعليقات الفيسبوك

comments

تعليق واحد

  1. عمليات متفرقة تستهدف جيش ومليشيات المشركين الشيعة في مناطق عراقية مختلفة

    barakallahufeekm

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى