أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـــار / #سيناء: الدولة الإسلامية تنشر تفاصيل الهجوم المباغت غرب مدينة العريش

#سيناء: الدولة الإسلامية تنشر تفاصيل الهجوم المباغت غرب مدينة العريش

مقاتلان من الدولة الإسلامية بجانب مدرعة للشرطة المصرية في حاجز المطافي

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

سقط 25 قتيلا من الشرطة المصرية يوم الاثنين في هجوم مباغت شنه مقاتلو الدولة الإسلامية على حاجز “المطافي” في حي المساعيد غربي مدينة العريش بشمال سيناء.

جاء ذلك، بعد تفجير سيارة مفخخة ركنها أحد مقاتلي الدولة الإسلامية في الحاجز، ومهاجمة الموقع عقب التفجير من قبل عدد من المقاتلين الذين أجهزوا على العناصر التي نجت من التفجير، ودمّروا مدرعتين.

وفي الوقت ذاته، انتشرت مجموعات من مقاتلي الدولة الإسلامية على طرق الإمداد المؤدية نحو الحاجز واشتبكوا مع القوات التي حاولت مؤازرة الحاجز، وأوقعوا كذلك عدة قتلى وجرحى في صفوفهم.

من جهة أخرى، قُتل وأصيب عدد آخر من عناصر الشرطة بهجوم ثان نفذه مقاتلو الدولة على كمين “الفايدي” جنوب مدينة العريش، ودُمرت مدرعة بعبوة ناسفة قرب فندق سويس على شارع البحر وسط المدينة.

تعليقات الفيسبوك

comments

3 تعليقات

  1. اللهم عليك بكل جيوش الاعراب والطغاة الحاكمين المرتدين الكفره ………… اللهم عجل بزوال عروشهم وهلاكهم واندثارهم وتحللهم وتلاشيهم …………… اللهم سلط عليهم من لا يخافهم ولا يهابهم ولا يرحمهم ……… اللهم سلطهم على انفسهم وعلى بعضهم البعض ورد كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرا لهم …………….

  2. واحد من المسلمين

    إلى الذي يقول لماذا لا يحارب الجهاديون اليهود (من باب الغمز واللمز):كان الجهاديون يهاجمون الإسرائيليين في سيناء ولم يكونوا يتعرضون لجنود الجيش المصري قبل منتصف 2012.فماذا حدث؟ دبر الجيش مذبحة لجنوده التي تسمي بمذبحة رفح ليوجد مبررا لدى الرأي العام ليتدخل في سيناء ويهاجم الجهاديين .ورغم أن مجلس شورى أنصار بيت المقدس أعلن في بيان تبرؤه تماما من العملية إلا أن الجيش بدأ يهاجم أهل سيناء بشراشة لا نظير لها…لماذا
    ؟يجيبك السيسي ولواءات مخابراته أنهم مكلفون بأمن إسرائيل…

  3. جيش كامب ديفيد بيلطم زي النسوان!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى