أخبار عاجلة
الرئيسية / أهم الأخبار / لماذا لم يهدد البغدادي الإمارات والأردن والبحرين وأستراليا و.. رغم مشاركتهم في الحرب على الدولة الإسلامية؟!

لماذا لم يهدد البغدادي الإمارات والأردن والبحرين وأستراليا و.. رغم مشاركتهم في الحرب على الدولة الإسلامية؟!

كتبه: عبد الله محمد محمود
مؤسسة دعوة الحق للدراسات والبحوث
عندما قال زعيم مليشيا “عصائب أهل الحق” الشيعية قيس الخزعلي أن معركة الموصل “ستكون انتقاما وثأرا من قتلة الحسين، لأن هؤلاء الأحفاد من أولئك الأجداد” فإنه صرح بحقيقة ما يعتقده الشيعة ويظهر دوافع الشيعة الحقيقية للحرب على الدولة الإسلامية فهم يرون -كذباً وزوراً- أهل السنة قتلة للحسين .
فبعد تحضير استمر لشهور طويلة وتجميع أكثر من 60 ألفاً من الجيش الشيعي العراقي حاملين رايات الثأر للحسين ومدعومين بخمسة آلاف جندي أمريكي وآلاف من عناصر المليشيات الشيعية المختلفة التابعة لإيران بالاضافة الى مشاركة دول التحالف الدولي الذي تم تشكيله بعد قيام الدولة الاسلامية بإعلان الخلافة وتشارك فيه دول عربية على رأسها دول الخليج والسعودية وبمشاركة إيران وتركيا أعلن رئيس وزراء الشيعة حيدر العبادي عن انطلاق معركة الموصل لانتزاعها من الحكم الإسلامي .
وقد تم التمهيد لمعركة الموصل عبر أشهر من القصف المستمر لطائرات التحالف الدولي بقيادة أمريكا والتي استهدفت كافة مرافق الموصل وشمل قصفها جسوراً وأسواقا ومساجد وجامعات ومراكز صحية وأحياء سكنية ومصانع ومرافق خدمية مختلفة.
كما استمرت الأبواق الإعلامية المختلفة في التحريض المستمر ضد الدولة الاسلامية لتهيئة الرأي العام للحرب التي يشارك بها الجميع ضد أهل السنة ومن يدافعون عنهم.
ومن اللافت أن الحرب رغم وضوح بشاعتها فإن المحسوبين على أهل السنة في كل مكان يتفرجون على محاربة أهل الإسلام في الموصل وكأنها لا تعنيهم بل إن خطب الجمعة لم تتطرق بتاتاً للموصل وكأنها ليست ديار إسلام تستباح من أعداء الإسلام -وأحد أسباب ذلك هو حجم التشويه والتضليل والتعمية والإخفاء والافتراء والكذب الذي تعرض له الناس من الإعلام المعادي للدولة الإسلامية وشارك في ذلك إضافة للأنظمة العميلة المرتبطة بأعداء الإسلام محسوبين على الإسلام من الأحزاب والجماعات والشيوخ والعلماء الذين أعماهم الحسد وأكل قلوبهم الحقد-!.

وكعادة المبغضين والحاسدين والكارهين والحاقدين على الدولة الإسلامية لا يدعون فرصة للطعن فيها إلا واغتنموها كيف لا وعقولهم لا تختلف عن الذباب الذي لا يعرف إلا الحطّ على القمامة.
في خطاب أمير الدولة الإسلامية -حفيد النبي صلى الله عليه وسلم- الخليفة أبو بكر البغدادي الأخير والذي جاء متزامنا مع معركة الموصل التي يشارك فيها التحالف الدولي بقصف الطيران والدعم الجوي كما يقاتلون على الأرض إلى جانب المشركين الشيعة جيشاً ومليشيات وإيرانيين وضح البغدادي حقيقة المعركة التي تشابه معركة الأحزاب الأولى ضد المسلمين في المدينة المنورة وأنها معركة على الدولة الإسلامية للقضاء على النموذج الذي تحمله للناس من عودة الإسلام إلى الحكم وعودة الشريعة إلى التطبيق وإزالة ما بناه الاستعمار من أنظمة وحدود وردّ مال الأمة الذي نهبه الحكام العملاء المفسدون إليها فكانت هذه الحرب الشرسة خوفاً من عودة التمكين للمسلمين في الأرض وبسط خلافتهم عليها كما كانوا في عصور العزة.
وهذه الحقيقة يعترف بها قادة الأعداء الذين يحاربون الدولة الإسلامية فقد صرح قادة أمريكا وفرنسا وبريطانيا أنهم لن يسمحوا بعودة الخلافة الإسلامية لتحكم العالم من جديد، لذلك بين الخليفة البغدادي مستنداً إلى الأدلة الشرعية من القرآن الكريم وسير الدعوات أن ما تمر به الدولة الإسلامية هو ابتلاءات وتمحيص للمؤمنين وإرهاصا للنصر المبين، وأن استشهاد القادة دليل على قرب النصر ، داعياً في الوقت ذاته المجاهدين للثبات في مواجهة جيوش الكفار مستنفراً الانغماسيين والاستشهاديين والاقتحاميين وموصيهم بوصية أمير المؤمنين عمر بن الخطاب المشهورة بأن الاحتراز من المعاصي والمظالم هو مفتاح النصر.
وبين الشيخ البغدادي في خطابه ان المبايعين للدولة الإسلامية في أنحاء الأرض المختلفة في آسيا وأفريقيا هم دعائم الإسلام وأوتاد الخلافة وبذورها في تلك الأماكن، داعياً في الوقت نفسه المسلمين للهجرة إلى المجاهدين في تلك الولايات إذا لم يستطيعوا الوصول للعراق والشام.
وقد بين الشيخ البغدادي في خطابه أن أسرى المسلمين هم همّ يؤرقه وأن المجاهدين كما عملوا سابقاً سيعملون ما بوسعهم لتحريرهم، وأن المجاهدين في سرت الذي يتعرضون لحرب شرسة من التحالف الدولي والمليشيات المحلية المتعاملة مع أمريكا وأوروبا هم العقبة الكأداء أمام مشاريع وأطماع أوروبا في المنطقة.
وبين الشيخ البغدادي بالوقائع أن الإخوان المسلمين صاروا رأس حربة للصليبيين لمحاربة الخلافة في كل مكان فهم يشاركون في محاربتها في العراق وسوريا وليبيا وتونس جنباً إلى جنب مع الامريكان والشيعة، وأن النظام الحاكم في تركيا يشارك في محاربة المسلمين إلى جانب الكفار وهو ما يجعل استهدافه جهاد مشروع -لاسيما وهو الذي ترك النظام السوري إلى جواره يبطش بالمسلمين العزل دون أن يتحرك لمساندتهم لكنه عندما قرر تحريك قواته لم يرسلها للدفاع عن حلب التي يفتك بها النظام وحلفائه الروس بل أرسله جيشه لقتال الدولة الإسلامية في الشام والعراق ثم ذهب وتصالح مع الروس!-، كما بين الشيخ البغدادي دور  حكام آل سعود الذين يعملون على علمنة بلاد الحرمين ويشاركون عسكريا مع أمم الكفر في محاربة الإسلام.
ووضح الشيخ البغدادي أن زعماء أهل السنة في العراق قد مارسوا أخس صور الخيانة بوقوفهم إلى جانب العدو الشيعي ضد المجاهدين وبقتالهم في سوريا للدولة الإسلامية بناء على أوامر الدول الداعمة والممولة لهم.
هذه الحقائق -التي لم تعد خافية على أي متابع منصف- لم يلتفت إليها المبغضون والحاسدون والكارهون والحاقدون لكن ما أجمعوا عليه وكأنهم يقرأون على شيخ واحد وكأن هناك معلم واحد يوجههم جميعاً أن البغدادي لم يذكر إيران!!.
فهم وقد صدمتهم الحقائق التي ذكرها الشيخ ولا يستطيعوا إنكارها لجؤوا إلى التشويش عليها بإدعاء أنه لم لم يذكر إيران ولم يهددها زاعمين أنه هدد فقط “السنة” ويقصدون بهم الخونة والعملاء الذين فضح الشيخ البغدادي جرائمهم.
ومن المؤكد لو انه هدد إيران لقالوا لماذا للجئول للتشويش مرة أخرى قائلين لماذا لم يهدد إسرائيل ولو هددها لقالوا لماذا لم يهدد كذا وكذا..
فما حقيقة ما يزعمه هؤلاء المبغضون؟
إن الناظر إلى الواقع ليعلم يقينا أولاً أنهم لا يعنيهم تهديد إيران ولا ضربها فدولهم وجماعاتهم وتنظيماتهم إما حليفة لإيران او على علاقة طيبة معها أو لم تفكر في يوم من الأيام في الذهاب لمقاتلة إيران، وثانياً الحقيقة الجلية الواضحة للعيان منذ سنوات طويلة أن الجهة الوحيدة التي تقاتل الإيرانيين وتحارب مشروعهم للاحتلال وبسط السيطرة على العراق وتنكل في مليشياتهم منذ العام 2003م وحتى الآن هي الدولة الإسلامية التي قتلت منهم عشرات الآلاف في عملياتها في العراق ثم في الشام، وثالثاً فإن الدولة الإسلامية هي الوحيدة التي تعلن تكفيرها لهم في حين يعتبرهم غيرها مسلمين، ورابعاً فإن الشاحنات المحملة بجثث الجنود الإيرانيين القتلى في المعارك مع الدولة الإسلامية تملأ صفحات ومواقع الانترنت لمن يحب رؤيتها وفي صدارتها قتلى من كبار قادة الحرس الثوري حيث يشارك زعيمهم قاسم سليماني بنفسه في التخطيط والإشراف على معارك الشيعة ضد الدولة الإسلامية.
فهل بعد هذا كله يقول منصف أن الدولة الإسلامية لا تقاتل إيران؟!
ولو تيسر لجنود الدولة الإسلامية أن يضربوا في قلب طهران لما فوتوا ذلك لكن عوامل الجغرافيا والديموغرافيا ووضع أهل السنة البائس داخل إيران والتضييق الأمني عليهم لا تساعدهم -ومن المؤكد أن الدولة الإسلامية لو ضربت غداً في قلب طهران لقال المبغضون والحاقدون إنها مسرحية متفق عليها بينهم لتحسين صورتها!!-.
فمن الواضح لكل متابع منصف أن عوامل الجغرافيا ووجود البيئة المناسبة للعمل لها تأثير في عمل الدولة الإسلامية ضد أعدائها فلو تيسر لها ان تضرب أمريكا كل يوم وهي العدو الاول لها لفعلت لكن إمكانية ذلك هي من تحدد العمل وليس العواطف والرغبات وإرضاء الجماهير وسد أفواه الشانئين.
وهذا الأمر كما ينطبق على إيران ينطبق على إسرائيل وعلى كل الدول والأنظمة التي تشارك في محاربة الدولة الإسلامية ورغم ذلك فإن الدولة لم تهددها فهل الدولة الإسلامية عميلة لأستراليا والإمارات والنرويج وبريطانيا والهند وقرغيزستان وطاجيكستان وغيرها من الدول لأنها لم تقم بعمليات في أراضيها -حتى الآن-؟!
وهل البغدادي عميل للنظام الأردني أو للسيسي او للدانمرك لأنه لم يهددهم في الخطاب الأخير؟!
فما ينبطق على هؤلاء ينطبق على إيران ولكن الشانئون الحاقدون لن يؤمنوا ولو جئتهم بكل آية فقد اتخذوا الدولة الإسلامية عدواً لهم شعارهم كما قال زعيم اليهود عندما سئل عن موقفه من النبي بعدما تبين له صدق رسالته قال “عداوته ما حييت”!.

تعليقات الفيسبوك

comments

23 تعليقات

  1. عامر... من الباكستان

    اللهم انصر جنود دولة الإسلام. والشكر الجزيل لكل من ناشد وشيد الدولة الإسلامية.

  2. الافضل ان تحافظ علي مكاسبك بسوريا بدل حرب العراق فالحفاظ علي مساحه كبيره صعب وايضا تصالح مع فصايل المقاومه الاخري فالرسول نفسه لم يعادي المنافقون برغم علمه لهم فكان يرجو ان يخرج منهم الصالحون… من الخطا الحرب في جبهات عده والا فقدت كل شيء.

  3. اللهم انصر دينك واولياءك والمجاهدين في سبيلك

  4. ان تفجير خطوط أنابيب الغاز والنفط واستهداف ناقلات النفط بالهاونات في مراسيها لتعطيل عجلة الحرب الكافرة على الدولة الأسلامية افضل من عبوة ناسفة او سيارة مفخخة تأثيرها لا يقارن بضرب إمدادات الطاقة للعدو كما أن تفجير اي واسطة إمداد لا يحتاج أكثر من عبوة ناسفة او قصف بالهاون او صاروخ ار بي جي
    الى كل محب للدولة الأسلامية شارك بفكرة حربية مع الأبتهال الى الله بتسريع النصر إنه ولي الأمر والقادر عليه

  5. جزاكم الله خيرا أختي الكريمة أم عبد الله وجميع الأخوة المعلقين المناصرين للإسلام ولدولة الخلافة نصرها الله وحفظها من كل مكروه.

  6. جند الاسلام

    الذي يقول ان دولة الاسلام لا تقاتل ايران يبدو انك من المسحورين تحت تاثير سحر الاعلام الذي جعل منكم نسخ وضعها النظام العالمي الجديد في ثلاجته حتى تتجمد مشاعرك ولا تحرك ساكنا …كل هذه المليشات الايرانيه التي تطحن كل يوم بالمئات وتزهق ارواحهم الخبيثه وتقول الدوله لا تقاتل ايران كل هذا الانهاك لاقتصاد دولة المجوس واغتنام اسلحتهم وتقول الدوله لا تقاتل ..اقولها لك وللذين من امثالك تحررو من حبال السحره الاعلاميه الدجاليه قل فوات الاوان وقل ان تزال هذه الحبال عند موتكم وحينها ستقولو يا ويلتنا حينها سيكون بصرك حديد

  7. “شہۣۗہۣۗمہۣۗہۣۗوسہۣ راحہۣۗہلہۣۗہۣۗہۣۗهۗ”

    الله أكبر..تؤرق نوم الصهاينة!!
    “””””””””””””””””””””””””””
    أظن أن كلمة (الله أكبر) هي أكثر الأذكار تكرارًا في اليوم والليلة..

    يُرفع بها الأذان ست مرات مع كل صلاة من الصلوات الخمس، وأربع مرات مع كل إقامة، و٦ مرات في كل ركعة من فريضة أو نافلة.

    وتعقد بها الأنامل ٣٣ مرة بعد كل صلاة، و٣٤ مرة قبل النوم.

    وكلمة (الله أكبر) فريدة في كلمات الأذكار؛ فإن لفظة “أكبر” الدالة على التفضيل لا تأتي في اللغة إلا بمتعلق بها من تمييز أو جار ومجرور، وبغير ذلك لا تكون تامة في المعنى.

    لكننا نقول (الله أكبر) صباح مساء، ولا نشعر إلا أنها تامَّة المعنى.

    هذا الذكر المختصر الذي نلهج به في كل حين يُعرِّفنا بالله ربنا، ويحمل معنى عظيمًا من معاني العقيدة، ما أشد حاجتنا إليه دائمًا!

    الله أكبر..القنبلة النووية التي باتت تؤرق ليل الصهاينة بالقدس!
    لم يعد لهم قدرة على التحمل..ولسان حالهم يقول أوقفوا الآذان قبل أن يقتلنا!
    الله أكبر..من صرخ بهذه العبارة في أسواق القدس وشوارعها ظنوه يحمل سلاحا او قنبلة او سكين فقتلوه فورا..أسكتوا صوته قبل أن يسكتهم للأبد!
    وما عرفوا أن عبارة الله أكبر سيبقى صداها في شوارع القدس ومساجدها وأسواقها..الله أكبر لن تفارق سماء القدس أبدا..!
    صوتها أعلى من أصوات رصاصكم..وطائراتكم..سيبقى صدى الله أكبر يفزعكم يقلق نومكم..يغيظكم..يقهركم!

    إن منعتم الآذان شرق القدس بالمساجد..فستسمعون الله أكبر تجلجل بكل مكان بالقدس ستسمعونها بليلكم ونهاركم..وستسمعونها بأحلامكم..بالشوارع..بالمدارس..بالأسواق..بكل مكان.

    الله أكبر منكم ومن عملائكم ومن المتاجرين بالقدس..!
    الله أكبر من حماة اليهود ومن زعامات العرب ومن جيوشها الذليلة!
    الله أكبر من عبد اللات حامي القدس!!
    عذرا يظن المغفلون فقط أنك تحميها ولكن نعلم أنك خائن..فلقد ورثت الخيانة عن أجدادك..الخيانة هي بالنسبة لك ولعائلتك حمض الDNA..الذي توارثتموه!!

    الله أكبر من السيسي الجار الأقرب لأهل فلسطين!
    تخرج من الجامعة الأمريكية إمتياز خيانة..كائن مخلص لليهود..يسهر هو وجيشه الذليل لحماية أمن اليهود!

    السيسي من لا يعلم أمه بالأصل يهودية وهو رضع حب اليهود من حليب أمه!

    السيسي صعد إلى كرسي الحكم بعد أن حرق مئات المصريين داس على رمادهم وإرتقى إلى كرسيه الزائل بإذن الله!

    أعطى الضوء الأخضر لجنوده بإنتهاك أعراض الحرائر داخل السجون وخارجها!

    لا يكاد يخلو يوم إلا ونسمع به خبر إستشهاد أطفال ونساء أهل سيناء على يديه!

    قوة السيسي الحقيقية وقوة جيشه تظهر فقط على أطفال ونساء لا حول لهم ولا قوة!

    وكم أسعدني أمس خبر مقتل العقيد بالجيش المصري على أيدي مجاهدي سيناء..فلا يكاد يخلو يوم إلا ويقتص مجاهدي الخلافة الأبطال من حماة اليهود قتلة الأطفال.. المرتزقة عباد السيسي..!والقادم أدهى وأمر يا أحفاد الفراعنة!

    لخصت لكم قليلا من أخلاق حماة اليهود الجيش المصري والجيش الأردني!..أليس هؤلاء عقبة بطريق مجاهدي الخلافة للوصول لأرض الإسراء والمعراج!..بلى
    لهذا يجب قتالهم والتخلص منهم قبل الإنتقال لتطهير فلسطين من اليهود..فهؤلاء هم من يسهرون على أمن اليهود ويمنعون المخلصين من الدخول لأرض الإسراء والمعراج لقتال أحفاد القردة والخنازير!

    وأيضا لن أنسى المطبلين لإيران من داخل أرض الإسراء والمعراج..أتمنى أن تشغلوا أنفسكم بإنتفاضة الآذان بالقدس فنحن على وشك تبديل إنتفاضة القدس بإنتفاضة الآذان بالقدس..فصوت الله أكبر سيبفى مسموعا بالقدس رغما عن الإحتلال..فلم تجلب لكم إيران إلا الخزي والعار والذل..فليس هناك أقذر من أن تضع يدك بيد رافضي قتل أطفال السنة بالعراق والشام وإنتهك أعراض المسلمات وتأتي بعد كل هذا وتقول عن نفسك مجاهد!!
    لتكون مجاهد كما يريد الله..جاهد لإقامة شرع الله بالأرض
    ودعونا نؤسس جيل الخلافة جيل التحرير بقلب أرض الإسراء والمعراج..لأن جيل الخلافة المتمسك بالقران منهج حياة بمثله ننتصر!

    وأخيرا..
    ليعلم الجميع أن قضية فلسطين ليست قضية تحرير أرض
    والدليل أن الإحنلال يحارب الشعائر الدينية منع الآذان عبر مكبرات الصوت شرق القدس..وهذا يفتح عيوننا على الحقيقة المؤلمة أن قضية فلسطين حرب على العقيدة الإسلامية..حرب على الإسلام!!
    المسجد الأقصى بيت من ببوت الله وليس قطعة أرض!
    المسجد الأقصى قبلتكم الأولى!
    المسجد الأقصى مسرى حبيبكم محمد صلى الله عليه وسلم!
    إستفيقوا يا مسلمين الحرب من أعداء الله بكل مكان بالأرض ليس من أجل إنتزاع قطعة أرض منكم بل من أجل إنتزاع إسلامكم وعقيدتكم ودستوركم ومنهجكم القران الكريم..لماذا الحرب على الإسلام؟!
    لأن الله جعلكم بالإسلام أسيادا..وجعل أعداء الإسلام عبيدا.
    لأن الله أكرمكم لتحكموا الدنيا وتقيموا شرع الله بالأرض!
    إنتصروا لإسلامكم!!
    إنهضوا وقاوموا ضعف ذواتكم..ثوروا على زعاماتكم المرتدة..أتركوا الأحزاب..وإنبذوا الفرقة من صفوفكم..ولتكن دولة الخلافة والجهاد تحت رايتها خياركم..ولا تستكينوا أمام دعاة العلمانية فإسلامكم أعز وجهادكم أعظم وأمة محمد منتصرة بإذن الله بكتاب الله وبالمجاهدين الموحدين الذين رفعوا راية لا إله إلا الله.

  8. الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده
    اميرنا البغدادي حفظه الله يقول يخطط و يفعل ما يشاء و لا يهمه نبح الكلاب مهما كان اتجاههم، الان تبين واضح كضوء الشمس عداوة كل الجمعات لدولة الخلافة، من القاعدة الى الاخوان المجرمين الى السفلية المرجأة. الدولة الاسلامية تفعل ما يليق بها و الا يهمها إرضاء الجماهير و الشعوب و ليس لها ان تبرر ما تخططه و ما تفعله. لو هذا الجمعات كانوا مخلصين لبايعوا الدولة و لقوت اكثر شوكة المسلمين، لأكن الله كره إنبعاتهم فضلوا في خندق الكفر و النفاق هكذا ما دنسوا صف جنود الدولة نصرهم الله في ضعفهم و قلتهم، رجال سدقوا ما عاهدوا الله عليه، ما أرادوا الدنيا لجمع الأموال و المناصب و الشهرة ك جماعةالإخوان المجرمين و أخواتها، فالدولة الاسلامية خلت لهم و لغيرهم من المرجئة تحسين سورة الاسلام ، الدولة الاسلامية تطبق الاسلام ، هي من أقامت شرع الله في الرض بلا تحريف و لا تعطيل عندما الآخرين يقتصروا على الدروس و المقلات و الندوات المفرغة من اي فعل مفيد للأمة ، اللهم احفظ أمير المؤمنين شيخنا ابو بكر البغدادي و كل جنوده و اجعلنا منهم و يسر لنا الطريق اليهم و امتنا مجاهدين في سبيلك معهم يا ارحم الراحمين و لو كره الماكرين الحاقدون و كل من شبههم آمين

  9. سبحان الله .. من تسعين مليون مصري ؟! غثاء كغثاء السيل , أين الرجال ؟! وأعني الرجال بدينهم وعقيدتهم الصحيحة من الكتاب والسنة وليس الذكور , فالحمير ذكور, والكلاب ذكور, أين من يحبون الموت ؟! والموت هنا هو خلود الآخرة أي الحياة السرمدية في جنة علية , كلهم ( إلا من رحم ربي ) نفسهم أمارة بالسوء ؟! يحبون الحياة .. يحبون السلمية ( الخنوع ) يحبون الذل .. من لها يا فتيان مصر ؟! من لها ؟! أليس منكم من أحفاد يوسف عليه السلام وآبائه ؟! بل كلكم أحفاد فرعون في البق والكلام والإستسلام ؟! بل كلكم أحفاد ( الضعف والوهن والرذيلة وأحفاد من راودت يوسف عن نفسها بغير حق ( إلا من رحم ربي ) أفيقوا من خمركم وحشيشتكم ومن حياتكم البائسة الكريهة وانهضوا بعزة الأباة وعزة المؤمنين واستقيموا وتعلموا دين الله من جديد , أفيقوا فلو أفقتم لمحوتم طغاة اليهود جميعا ممن يحكمونكم ويحكمون من حولكم من بلاد المسلمين.

    اللهم اخسف الأرض بالأردن وزلزلها فلا تبقي عليها ولا تذر .. ألم يبقى فيها رجالا بعقول … أو صادقين مع الله ؟! لقد نخر اليهود وكلابهم من آل حسين لعنهم الله وقتلهم شر قتلة عاجلا وليس آجل, عقول الشعب وخدروهم بالجوع تارة وبالمال الحرام تارة… وباتوا لاينهون عن منكر ولا يأتمرون بخير فباعوا أنفسهم لطاغوتهم ربيب بريطانيا والشياطين , ودارت بينهم الرشاوي والرذائل فاعتقدوا أن أفضلهم أكثرهم فسقا وسرقة فأموالهم من حرام وطعامهم من حرام وحتى أولادهم من حرام لدرجة أن أغلب أبنائم هذه الأيام يعملون بعمل قوم لوط أحرقهم الله ولعنهم جميعا وفرق جمعهم, فساء ما يحكمون … وإن لهم أياما كأيام قوم لوط وعاد وثمود بإذن الله.

    لكل مسلم يستطيع قتل شخص أمريكي (رجل أو إمرأة) أو شخص من أسرة حاكمة في أي بقاع الأرض فليفعل نصرة لله ولدولتنا الإسلامية واستجابة لأميرنا خليفة المسلمين حفظه الله ورعاه.

    اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم ، اللهم عليك بالكفرة المجرمين الذي يصدون عن سبيلك ويكذبون رسولك ويحاربون أولياءك اللهم أعنا عليهم بسنين كسني يوسف اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم اللهم من أرادنا وأراد ديننا وجهادنا بسوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه حتى يهلك نفسه بيديه اللهم امكر لنا ولا تمكر علينا واهدنا ويسر الهدى لنا وانصرنا على من بغى علينا أنت مولانا نعم المولى ونعم النصير وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين …

  10. جند الاسلام

    الصارم البتار للكشف عن سحرة فرعون العصر الاشرار ( الاعلام المخادع ) ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ (1)الإعلام اليوم أهم الأسلحة بأيدي الحكام، فهو أقوى من الجيش ومن الأمن وهو ليس السلطة الرابعة، بل هو السد العظيم الوهمي ، فهو جيش وامن وسلطة تنفيذية ومدافع عن النظام ومعارضة وهو كل شيء إن تم إحسان استعماله، ولكن سلطانه سلطان السحر على المسحور ليس إلا.

    =====================================================
    (2) فالإعلام اليوم يقوم بأساليب يسحر بها أعين الناس، وقليل من الناس من ينتبه لهذه الأساليب، ومن هذه الأساليب للتنبيه وليس للحصر، وإلا فهي كثيرة أكثر من أن نحصيها في مقال صغير،فمثلا يقوم الإعلام بعمل جولات بين المواطنين عن رأيهم في حادث معين، فتراه لا يأتي إلا بالآراء التي تؤيد ما يريده الحكام، ولا يأتي بالآراء التي تعارض الرأي الذي يريده الحكام، وأحيانا يأتي ببعض المعارضين في الحالة التي يوجد بها سخط عام على الحكام ليوهم الناس أن هناك معارضين لما يسخطون منه، فيوهم الناس أن هناك معارضين ومؤيدين، مع أن الحقيقة أن كل الناس ساخطة على الحكام.

    (3) الإعلام أحيانا يأتي بآراء المعارضة للنظام ويستضيفهم، والأمر المهم هنا أن المعارضة والنظام يتبعان لنفس الجهة الغربية مثلا، فلا حرج أن يأتي الإعلام بأي طرف لأن كلاهما يخدم الغرب الكافر، مثل أن يكون النظام تابع لأمريكا والمعارضة تابعة لأمريكا، فلا حرج من أن يأتي بآراء الطرفين لأن كلاهما يخدمان نفس الجهة الاستعمارية.

    (4) أحيانا يدعم الإعلام جهة مناكفة للنظام لأن هذه الجهة مدعومة من جهة غربية تمول هذه المحطة الإعلامية، كدعم قناة الجزيرة القطرية مثلا للموالين للإنجليز الذين يناكفون الحكم الأمريكي.

    (5) الإعلام يركز على المشاكل في بلاد معينة لإضعاف النظام كي يحل محله نظام آخر موال لجهة غربية أخرى تدعم الإعلام، أو ربما لتشاركه النفوذ.

    (6) الإعلام المدعوم من نظام معين أحيانا يبث المشاكل في هذا البلد بشكل لا يؤلب الرأي العام على الحاكم كي لا يتهم بأنه منحاز لهذا النظام، ولكن بطريقة لا تؤذي النظام.

    (7) الإعلام المدعوم من نظام معين أحيانا يأتي بالمشاكل في هذا البلد، وذلك لتنبيه الحكام على الخطر الذي يحيط بهم كي يعالجوه فورا، وليس لكي يكشف عوراتهم ويحاسبهم.

    (8) الإعلام يركز في بثه للأخبار على الجهات التي تروج للديمقراطية والدولة المدنية ويهمش من يدعون إلى الخلاص الحقيقي للمسلمين من دعاة الخلافة.

    (9) أحيانا يبث الإعلام أخبار الثورات والانتفاضات في العالم الإسلامي وذلك كي يوجهها إلى الوجهة التي يريدها الحكام، مثل تركيز الإعلام على ما يسمى الجيش الحر والديمقراطية والدولة المدنية كي يضعف الإعلام كل من يدعو للخلافة مع أنهم الأكثرية الحقيقية على الأرض.

    (10) الإعلام يستخدم المصطلحات التي يريدها الغرب الكافر مثل معارضة وديمقراطية كي يرسخها في دماغ المشاهد رغما عنه رغم أنها كفر ولا تمت للإسلام بصلة.

    (11) المصطلحات التي يريدها الغرب الكافر دائما تبث مع التأكيد عليها وأنها صحيحة، مثل “طالبت …. بالديمقراطية وبالدولة المدنية..” وما لا يريده الإعلام يتبعه بلغة تشكيك مثل” يريدون إقامة دولة الخلافة على حد زعمهم”

    (12) يتعمد الإعلام الإتيان بمذيعات متبرجات كي يرسخ في أذهاننا أن هذه المرأة المتبرجة هي امرأة فاضلة مع أنها سافرة متبرجة عاصية لله، ولكن هذا الأمر لا ينتبه له الكثيرون عند التركيز على نشرة الأخبار.

    (13) التركيز على حوادث تظهر قيم الغرب وعدم التركيز على الأخبار التي تظهر الإسلام وعزته في دولة الخلافة مثل “وصف عن كيفية تم فتح الموصل وعن الامان والصناعه والتقدم” وتركيزهم على مسابقات تحدث في الغرب أو تطويرات تكنولوجية أو خدماتية في الغرب، حتى يقول المشاهد دون أن يشعر: “انظر كيف أصبح الغرب وكيف اصبحنا” ولا يأتي الإعلام بسبب المصائب عندنا وهم الحكام التابعون للغرب الكافر.

    (14) الإعلام أبدا لا يأتي بذكر إجرام الحكام والذي في غالبه هو جرائم للحركات العلمانية والديمقراطية، فالإعلام عندما يأتي بذكر جرائم الحكام ينسبها لأشخاص معينين لا للمبدأ الرأسمالي والديمقراطي.

    (15) الاخبار المهمة والتي يريد الاعلام ترويجها يأتي بها في أوقات الذروة للمشاهدة، ولا يأتي الا بالأخبار التي تخدم الحكام، وأحيانا يبث اخبارا مهمة عن المسلمين ولكن في اوقات لا تكون المشاهدة فيها قوية، حتى لا يتهم الاعلام بانه ينتقي ما يريد من الاخبار.
    (16) الاعلام أحيانا للمحافظة واشهار أحد العملاء تراه يأتي بصور صلاته ومساعدته الناس وتصفيق الناس له والمظاهرات المؤيدة له حتى يرسخ في ذهن الجمهور ان هذا الشخص بطل يخدم بلده، وتراه يركز على المشاريع التي يقوم بها، ولكنه لا يذكر ابدا ارتباطه بالغرب ولا يذكر الدمار المخفي او غير المخفي في البلد على الاعلام.
    =========================================================

    (17) الخبر وتعليق
    عندما نجلس على الانترنت او نشاهد نشرات الاخبار نشاهد الكثير من الاخبار، ولكننا نشاهد بعض الاخبار دون تعليق عليها مما يجعل المشاهد يتساءل عن مغزى نشر هذا الخبر، وما الفائدة المرجوة من نقل هذا الخبر. وأحيانا يعاين الشخص أخبارا يعتم عليها الاعلام ولا يأتي لها بذكر، ويتساءل عن سبب عدم بث مثل هذه الأخبار.

    ان هناك عدة جهات في نقل الاخبار، وهذه الجهات هي القنوات الإخبارية الرسمية والقنوات التلفزيونية والمحطات الاذاعية والمواقع على الانترنت والأشخاص العاديون كل حسب موقعه.

    ان الأصل في نقل الاخبار ان يكون له هدف معين، ولا يقبل ان يتم نقل الاخبار لمجرد النقل، بل يجب ان يكون هناك هدفا معينا لنقل الاخبار، ونحن بصفتنا مسلمين فالأصل في نقل الاخبار هو خدمة الإسلام وفكرة الإسلام واحكام الإسلام والذود عنه وعدم اشاعة الفتن بين أبناء المسلمين وعدم نشر ما يخدم الجهات المعادية للمسلمين.

    (18) ونرجع الان الى الجهات التي ذكرناها ونقول ان الجهات الممولة عندما تنقل الاخبار فهي تخدم الجهة الداعمة ولا يوجد هناك شيء يسمى نقل الخبر لمجرد نقله، بل تنقله لخدمة الجهات الداعمة لها، وفي حالة الدول في العالم الإسلامي فحكام هذه الدول تابعون للغرب الكافر ويعملون على تثبيت دين الغرب الكافر وهو الديمقراطية ويحاربون الخلافة التي تحرر المسلمين من نفوذ الغرب الكافر، ويعملون على نشر قيم الغرب الكافر ويحاربون القيم الإسلامية او ما يذكر المسلمين بماضيهم التليد.
    فالأخبار التي ينقلونها يحرصون على تثبيت ما يريده الحكام والغرب الكافر، فكل اخبارهم مثلا تخدم نشر فكرة الديمقراطية والحريات الغربية، ولا يظن ظان انهم يمكن ان ينقلوا أي خبر يخدم الإسلام، فمثلا نشاهد قناة الجزيرة القطرية تركز على نشر فكرة الديمقراطية في جميع اخبارها، وكذلك يركز الاعلام على اظهار القيم الغربية كالحريات عند الغرب ويظهر النساء المتبرجات هن الرائدات والمفكرات في المجتمع وغيره من الأمور.

    (19) أي جهة ممولة لا بد ان تخدم الجهة الداعمة، لان الهدف من انشاء المحطات الإعلامية لا يكون عادة الا نشر راي الجهة الممولة، وهذه طبيعة الاعلام، فلا يوجد شيء يسمى الاعلام من اجل نقل الخبر فقط، فهذا امر خيالي او مثالي غير متصور الحدوث.
    وبناء عليه يمكن الحكم على جميع الوسائل الإعلامية من معرفة الجهة الداعمة لها حتى قبل ان تبث أي خبر، لذلك كانت المحطات الفضائية والاذاعية والصحف الرسمية والوكالات الحكومية بشكل عام تخدم الأنظمة الحاكمة، اما ما لا يتبع للحكومات فينظر في امره وفي داعميه وفكرهم ومبدأهم، فان كان لهذه الجهة مصالح مع الحكام الحاليين او هناك خوف من التعرض لنقمة الحكام الحاليين فان اخبارهم لن تمس الفئات الحاكمة، وان لم تكن لهم مصالح مع الحكام او كانوا في مأمن من بطش الحكام او كانوا مبدئيين فانهم سينشرون الاخبار التي تمس الحكام وتفضحهم وتبين حقيقتهم كل حسب الفكر الذي يحمله. ====================================
    املاحظات هامه للمسلمين…. في هذا الوقت الحرج فيجب ان نركز على الاخبار التي ننقلها على الأمور التالية:
    1- بيان سبب مشاكل المسلمين والظلم الذي يعانونه وهذا السبب هو غياب حكم الإسلام عن الأرض
    2- بيان ان الحلول للمشاكل التي يعاني منها المسلمون اقامة حكم الله والاخذ بالاسباب من اجل ذالك
    3- بيان ان الحكام الحاليين هم عملاء اجراء للكافر المستعمر وانه ينفذون اجندته وخططه المدمرة للمسلمين وبلادهم ودينهم.
    4- تبني مصالح المسلمين من ناحية فكرية ببيان الحل للمشكلة الحادثة من وجهة نظر الاسلام وبان العلاج الجذري هو دولة الخلافة.
    .-انواع التعليق على الاخبار:
    قد يشكل على البعض بعض كلامنا بالقول ان كثير من المحطات تبث الاخبار دون تعليق وتترك لنا التعليق، فأقول ان هذا ممكن من الافراد وبعض الجهات التي تحب السبق الصحفي، اما الجهات الممولة والقوية إعلاميا، فلا تنقل الخبر الا بعد التعليق عليه: -اأنواع التعليق على الخبر:
    • التعليق بالكلام والتحليل للخبر، وذلك باستضافة الخبراء والمحللين الخبراء في الموضوع
    • التعليق بنقل المقابلات مع أناس مؤيدين للخبر فقط
    • التعليق بتقارير تؤيد الخبر أو تهاجمه، فلا يوجد تقارير محايدة ابدا.
    • التعليق بصياغة الخبر صياغة تحمل التعليق في طياتها، مثل القول: “تنظيم داعش الإرهابي يقتل الكساسبة بطريقة بشعة” فهنا وصل المراد من نقل الخبر والهدف منه، على عكس اعلام الدوله الاسلاميه عندما يقول ” تنفيذ حكم القصاص في الطيار الذي خدم القوات الصليبية وقتل المسلمين”
    نقل الاخبار:
    والان ونحن نرى ان الانترنت والفيس بوك أصبحت مجالا لعامة الناس للتعبير عما يدور في خلدهم فالأصل في نقل الاخبار خدمة الإسلام، وهنا نذكر الأمور التالية:
    • ان لا ننقل الاخبار لمجرد الدعاية وللمزيد من عدد القراء، بل يجب ان يكون التركيز أولا على الخبر والتعليق عليه تعليقا يخدم الإسلام والحلول الممكنة للمشكلة الحادثة
    • عدم نقل الاخبار التي تبين الفساد المنتشر بين المسلمين وتضخيمها، لان سببها هو غياب الإسلام فمن الظلم نقلها وجلد المسلمين بالقول انظروا الى حجم هذا الفساد المستشري، فان حصل وتناقلتها وسائل الاعلام يجب ان يكون التركيز على سبب حدوثها وهو غياب الإسلام
    • عدم حسن الظن في الحكام الحاليين، فأي امر يقومون به وبالذات الأمور التي تبدو حسنة يجب ان ينظر الى الهدف منها، وهذه عادة ما تشكل على العامة فيمتدحون الحاكم، فالأصل في نقل الاخبار عن الحكام هو ضرب العلاقة بينهم وبين الامة الإسلامية لأنهم هم من ينشرون الفساد وينفذون خطط الكفار في بلادنا
    • عدم التركيز على مصائب لمسلمين الا لتحريكهم للتغيير، بل التركيز على الهزائم في صفوف العدو والقوة التي يتمتع بها المسلمون وهذا أيضا لتحريكهم لتقديم المزيد وعدم دب الياس بين صفوفهم.
    • ألا نترك فرصة نستطيع بها كشف سوءات الحكام الا وقمنا بها لأنهم سبب المصائب عندنا.
    • أن نبين دائما عظمة الإسلام وعدله وقوة تشريعه وانه وحده الصالح للبشرية.
    • أن نبين أن الفساد المنتشر بين المسلمين سببه عدم تطبيق الإسلام وان الديمقراطية هي من جلبت لنا الدمار.
    • ان لا نبث مواطن الضعف عند المسلمين وان نركز على عوامل القوة والنشاط عندهم.
    • عند نقل الاخبار من الوكالات والمواقع الإعلامية يجب ان يكون لنا تعليقا خاصا يخدم الإسلام وان لا نكتفي بتعليق الوسيلة الإعلامية الا كان يخدم الإسلام.
    ====================================

    والخلاصة…….
    أن الإعلام قوة سحرية يستخدمها الحكام لتحقيق مآربهم، والإعلام في كل الدول تابع لجهة معينة داعمة وممولة له ولا يوجد ما يسمى “الإعلام المحايد” أبدا، وهذه هي حقيقة الإعلام: “خدمة جهة معينة”، ولا يوجد الإعلام الحر المنفلت من القيود نهائيا إلا على مستوى فردي ربما، أما أعلى من ذلك فهو ناطق باسم تلك الجهة.

    في عالم اليوم يجب أن تكون كيّسا فطنا لا كيس قطن محشو، كيّسا فطنا تتابع الأخبار وتدرك ما تريده تلك المحطة الإعلامية، ولا يوجد شيء يسمى حسن الظن عند هؤلاء فهم يدرسون ما يخرج من أفواههم ليحقق مآربهم، وحتى لو تفلت شيء منهم فسرعان ما يعالجوه.

    الإعلام سلاح الكفر في النيل من الإسلام، الإعلام سحرة حكام هذا الزمان، الإعلام فن تغيير الحقائق بمساحيق الخداع والتضليل والنيل من دولة الإسلام، الإعلام البوق الإعلامي للكفر ولحكام المسلمين، الإعلام هو القوة السحرية لتغيير الرأي العام لما يريده الحكام، الإعلام هو النيل من كل معارضة حقيقية للحكام ووصفهم بأبشع الأوصاف، الإعلام اليوم في عالمنا الإسلامي هو كيف تمجد وترفع من قدر الحضارة الغربية، وكيف بطريقة خادعة تهاجم الحضارة الإسلامية وتمنعها من البزوغ في دولة الخلافة.

    هذا الإعلام لا يجب اخذ أخباره كما هي دون تحليل للخبر وتعليق عليه ومعرفة الهدف من ورائه، بل يجب ان يكون دائما عندك شك فيما يعلنون من أهداف إعلامية إن كانت تخدم الإسلام، لأن من يحسن الظن بالغرب ومن ورائهم حكام المسلمين ومن ورائهم أبواقهم الإعلامية فهو كيس القطن البليد الذي سيتأثر بسحر الإعلام بدرجة كبيرة.

    نعم لا يجب إحسان الظن أبدا بما يبثه الإعلام بل يجب معرفة الهدف من وراء البث حتى لو كان آيات من القرآن الكريم.

    الإعلام الذي يستخدم ألف وسيلة ووسيلة ليضلل على المشاهدين ويخدع البسطاء من الناس، قد يكون الخداع في كلمة أو إنقاص كلمة أو إخفاء كلمة أو رفع نبرة صوت أو خفضها أو جلسة معينة أو نظرة معينة، طرقه للخداع كثيرة أكثر من أن نحصيها.

    حقيقة الإعلام هي كما قلنا ولا يجب أن نغفله، فإن كنا فطنين متنبهين عرفنا ما يريده هؤلاء المضللون، وإن كنا محشوون بالبلادة والسطحية وقطن المشاعر وأسترة الجهل وبعيدين عن متابعة الأحداث متابعة واعية، فستمر علينا الأخبار مرور الكرام فيمر علينا سحر فرعون اللعين، ويكسب الكفر جولة، نعم أن نخدع مرة يعني أن نعطي الفراعنة فرصة أخرى للحياة، وأن نعي ما يريده الإعلام ونكشفه يعني أن ننقص من عمر الفراعنة.

    ونذكر أن دراسة العقيدة الإسلامية وما انبثق عنها وما بني عليها دراسة صحيحة ويتابع الأخبار والأحداث ويزنها بميزان العقيدة الإسلامية، سبب رئيسي لمنع سحر الإعلام أن يطالك اخي المسلم، وتقوقعك وحدك أو سيرك وحدك ونظرك للأحداث نظرة فردية ستجعل للسحر عليك وقعا وأثرا قد لا تنجو منه، فلا ترى الفراعنة إلا ولاة أمر يجب العمل على تثبيت عروشهم.

  11. #ملاحم_الدولة_الاسلامية
    5 عمليات استشهادية وخسائر فادحة للقوات العراقية في اليوم التاسع عشر من #معركة_الموصل

    #نينوى – #وكالة_أعماق : فشلت القوات العراقية اليوم الجمعة في إحراز أي تقدم شرق مدينة الموصل، حيث حاولت القوات اقتحام “مقبرة القدس” من جهة منطقة كوكجلي فدارت معارك عنيفة واستهدفهم استشهادي بسيارة مفخخة، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وتدمير عربتي همر وجرافة وتراجعهم إلى مواقعهم.

    كما حاولت أرتال القوات العراقية أيضا التقدم نحو “منطقة التسعين” شرقي الموصل، فهاجم استشهاديان رتلين لهم بسيارتين مفخختين أسفرتا عن مقتل وجرح عدد كبير من القوات المهاجمة وتدمير 13 عربة همر وإعطاب اثنتين أخريين، إضافة إلى تدمير عربة كوجار وعربة BMP وجرافة، واندلعت بعدها مواجهات عنيفة قرب قرية “قولان تبه”، المقابلة لمنطقة التسعين، دمّرت خلالها قوات الدولة الإسلامية 4 عربات همر، وأعطبت دبابة من طراز أبرامز، وأسقطت طائرتي استطلاع.

    وفي جنوب غرب الموصل، ضربت عملية استشهادية رتلا لقوات الجيش العراقي والحشد الشعبي أثناء تقدمها نحو “مفرق العداية” نتج عنها مقتل 7 من ميليشيات الحشد الشعبي وجرح 5 آخرين وتدمير دبابة من طراز أبرامز وعربتي همر وسيارة رباعية الدفع. ودُمرت عربتي همر للحشد الشعبي وقُتل من كان على متنهما بتفجير حقل للألغام قرب مفرق العداية. كما قُتل أكثر من 15 عنصرا من الحشد إثر تفجير سيارة مفخخة مركونة في قرية “تل شهاب” عقب دخولهم إليها.

    وقال مصدر لأعماق، أن 13 عنصرا من ميليشيات الحشد قُتلوا في قصف جوي عن طريق الخطأ نفذته طائرة مروحية في مفرق العداية.

    أما في جنوب الموصل، قُتل 12 عنصرا من ميليشيات الحشد ودُمرت 4 عربات همر إثر وقوعهم في حقل للألغام قرب شركة عين الإسلام في ناحية “الحضر”. وهاجم استشهادي بسيارة مفخخة رتلا للقوات العراقية في قرية “أغزيل الكبير” بناحية الحضر مما أودى بحياة العشرات منهم. كما أسقط مقاتلو الدولة طائرة استطلاع قرب مفرق قرية “الصلاحية”.

    وقال مصدر عسكري لأعماق، أن مجموع الخسائر البشرية للقوات المهاجمة اليوم فاق الـ150 قتيلا، إضافة إلى خسارتها 29 عربة همر ودبابتين من طراز أبرامز و3 طائرات استطلاع وعدد من الآليات الأخرى.

  12. جزاك الله خيرا شيخنا الكريم…
    وقد جاء في الحديث (من رد عن عرض أخيه بالغيب رد الله عن وجهه النار يوم القيامة).

  13. ملف متجدد- رسوم الكاريكاتيرية في نصرة الخلافة
    ارجو نشره بارك الله فيكم و نشر الكاركاتيرات
    https://justpaste.it/zv9b 

  14. عربي من الصحراء

    سبحان الله كم انتم اغبياء و عدميون. كل كلامكم عن ألموت و القتل. ما دعوتم يوماً الى الله باللتي هي أحسن و إنما بالقتل و الحرق و التعذيب. حتى خطابكم سخيف….تصرخون ليلاً و نهاراً …أتيناكم بالقتل…أتيناكم بالقتل. و بعد؟ ماذا بعد القتل و السبي و الحرق ووووو؟ ما هو البرنامج؟ اقسم بالله انني غير قادر على ان اتفهم كيف يمكنكم ان تكونوا كما انتم. كيف تبخرت العقول التي وهبكم الله؟ ما دخلتم أرضاً الا و خربت و أصبح العيش فيها عذاباً.
    على أية حال، سيتم القضاء عليكم عن قريب ان شاء. و لكن قبل ان ترسلوا الى مزبلة التاريخ، تذكروا انه ما من احد في التاريخ اساء للاسلام و شوه صورته كما فعلتم انتم. تباً لكم.

  15. الدولة الاسلامية
    تقارير الولايات ليوم الجمعة الموافق 4 صفر 1438 هـ

    https://justpaste.it/102gb

  16. منقول من احد الاخوة الثقات
    فضائح جبهة الجولاني – هااام جدا – للنشر على اوسع نطاق ..
    يقول لي أخ مناصر للدولة من إدلب وقد اقسم لي بالله على هذا الحديث :
    قررنا النفيرإلى ولاية الرقة أنا ومعي 7 اخوة انصار وحوالي 50 اخ مهاجر وأثناء عبورنا من منطقة البادية طوقتنا قوة من جبهة الجولاني قاطع البادية ونحن عزّل وأسرونا جميعا .
    وبدأوا بالشتم والسباب ثم نظر أحد عناصر الجولاني إلى أخ ملتح ومكحل وقال له : متكحل يا خنزير ثم أطلق عليه عشر رصاصات .!
    فقتل الاخ على الفور ..فقال لي الاخ والله ما رأيت أجمل من ابتسامته بعد استشهاده .
    ثم نظر عنصر آخر من عناصر الجولاني إلى أخ آخر وسأله من أين أنت وكان المهاجر تركي فأجابه التركي ( يوك عربي ) يعني لا اعرف العربي فقام عنصر الجولاني بتصفيته أيضا ثم تم تصفيه أخ مهاجر فلسطيني آخر بدم بارد ..!
    وقال لي : ثم اخذونا الى السجن ووضعونا في السجن 54 اخ , ووضعوا الانصار بالمنفردة مع ضرب واهانة و يجروننا من اللحية وضرب وتعذيب ويهددوننا بالتصفية.
    وفي اليوم التالي أتى شرعي القاطع: وبدأ بالاعتذار للمهاجرين وقال القتل خطأ فردي فبدأ بنقاشه اخ جزراوي وقال له : سأفترض اننا خوارج وتقول عنا مسلمون لما قتلم الاسير واغتنمتم امولانا حتى الخاتم بإصبع الاخ الانصاري أخذتموه.!!
    ولماذا تعذبون الانصار بهذه الطريقة ؟ فقال له الشرعي : الانصار مقامة عليهم الحجة ويمكن نصفيهم..!
    فقال له الاخ الجزراوي هذا ليس شرع الله فضربه احد جنود الجولاني على هذه الكلمة ..!! وتابع الأخ قائلاً : والله العظيم عاملونا معاملة كفار( طبعا جبهة الجولاني لم تقتل الى الان اسير كافر بل كلهم باعتهم بالمال من راهبات معلولا إلى جنود الأمم المتحدة إلى الطياريين النصيرية ))
    وقال لي رأينا بالسجن أسير كانت تهمته فقط أنه كان مرشدا للدولة عندما هاجمت خناصر وقالوا له كيف تعمل دليلاً عند الدواعش؟! علما أن المعركة كانت ضد النظام .!!
    وتابع قائلا : انتقلنا الى سجن اخر فيه اخوة شيشان ايضا مثلنا لكن معهم نساء, ونساءهم كن في سجن اخر..
    ماذا تتوقعون فعلوا مع نساء ؟!
    الغير متزوجات اخذوهن لمكتب الزواج وقالوا لهم : القاضي هو ولي امرهم وله ان يزوجهن..!
    والمتزوجات بعث لهن القاضي أنه يحق له ان يطلقكن من ازواجكن .!!
    ثم قال لي : وبقينا في السجن 20 يوم تقريبا وبعدها تحرك الاخوة من داخل السجن
    وسيطروا على السجن وخرجنا وهربنا خارج السجن هائمين في الصحراء .
    وانتشر خبر ان مجموعة هاجمت السجن وأخرجت الدواعش وهذا كذب…
    (((وهناك أمر هام جدا ))):
    عرضو على المهاجرين الانضمام للجبة فرفضوا رفضا قاطعا ..
    فقاموا بترحيل بعضهم الى تركيا وسلموهم للاتراك .!
    ولم يبق في السجن إلا الاخوة الشيشانيين ورفضوا الخروج من السجن بدون النساء ..
    ويقول لي الاخ ما شاهدناه في سجون النصرة لم نره في سجون النظام من تعذيب وسباب وشتم بأبشع الالفاظ وتعذيب جسدي لا يتحمله بشر.
    ويوجد في سجون النصرة في قاطع البادية اكثر من ألف سجين 97% منهم متهمين بالتعاطف مع الدولة بينما الشبيحة يقومون بإخراجهم بعد دورة شرعية حسب زعمهم ..!!!
    فهل جبهة الجولاني مسلمون يا مسلمون ؟!
    ثم تسألون لماذا تاخر النصر ؟!
    والانكى من ذلك ان هؤلاء الحثالات يريدون إنزال حديث النبي صلى الله عليه وسلم عليهم كونهم من ساكني الشام ..!!
    ( إلى المهاجرين خارج الشام : هذا حال جبهة الجولاني فإحذورا أن تكون هجرتكم من بلاد طاغوت إلى طاغوت أظلم من طاغوتكم )

  17. شبهة: قول ابن عساكر: لحوم العلماء مسمومة
    قال الإمام الحافظ ابن عساكر: (اعلم يا أخي وفقني الله وإياك لمرضاته، وجعلنا ممن يخشاه ويتقيه حق تقاته، أن لحوم العلماء مسمومة، وعادة الله في هتك أستار منتقصيهم معلومة، فمن أطلق لسانه في العلماء بالثلب، ابتلاه الله قبل موته بموت القلب).
    …………………………….
    تعريف العلماء عند ابن عسكر
    – تعريف سمات وعلامات العلماء الربانين: كان العلماء فيما مضى يطلبهم السلطان وهم يفرون منه، وأن العلماء اليوم طلبوا العلم حتى إذا جمعوه بحذافيره، أتوا به أبواب السلاطين، والسلاطين يفرون منهم، وهم يطلبونهم ».
    المقياس عند أبن عسكر:- – ما حدث بين سعيد ابن المسيب وأمير المؤمنين عمر بن عبدالعزيز رحمهما الله. كان بينهما مرسول للسؤال العلمي وهو ابن الزناد رحمه الله؛ وكان عمر يرضي بالمرسول؛ فلا العلامة شيخك افقه وأعلم في الكتاب والسنة من سعيد ولا طاغوتك أتقي وأعدل ومؤمن كإيمان عمر.
    الواقع الحالي للمكان في هذا الزمان
    – منافقون القراء علماء السلطان: أحذروهم وأعتزلوهم وكشهروا في وجوههم .
    – العلماء الربانيون: « العلماء إذا علموا عملوا، فإذا عملوا شغلوا، فإذا شغلوا فقدوا، فإذا فقدوا طلبوا، فإذا طلبوا هربوا » ؛ إن هذا وأصحابه ليسوا علماء إنما هم رواة

  18. جند الاسلام

    الصارم البتار في الكشف عن سحرة ..فرعون العصر الاشرار ( الاعلام المخادع ) ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    (1)الإعلام اليوم أهم الأسلحة بأيدي الحكام، فهو أقوى من الجيش ومن الأمن وهو ليس السلطة الرابعة، بل هو السد العظيم الوهمي الغير موجود الذي يحول دون سقوط الأنظمة، فهو جيش وامن وسلطة تنفيذية ومدافع عن النظام ومعارضة وهو كل شيء إن تم إحسان استعماله، ولكن سلطانه سلطان السحر على المسحور ليس إلا.

    ==================================================
    (2) فالإعلام اليوم يقوم بأساليب يسحر بها أعين الناس، وقليل من الناس من ينتبه لهذه الأساليب، ومن هذه الأساليب للتنبيه وليس للحصر، وإلا فهي كثيرة أكثر من أن نحصيها في مقال صغير،فمثلا يقوم الإعلام بعمل جولات بين المواطنين عن رأيهم في حادث معين، فتراه لا يأتي إلا بالآراء التي تؤيد ما يريده الحكام، ولا يأتي بالآراء التي تعارض الرأي الذي يريده الحكام، وأحيانا يأتي ببعض المعارضين في الحالة التي يوجد بها سخط عام على الحكام ليوهم الناس أن هناك معارضين لما يسخطون منه، فيوهم الناس أن هناك معارضين ومؤيدين، مع أن الحقيقة أن كل الناس ساخطة على الحكام.

    (3) الإعلام أحيانا يأتي بآراء المعارضة للنظام ويستضيفهم، والأمر المهم هنا أن المعارضة والنظام يتبعان لنفس الجهة الغربية مثلا، فلا حرج أن يأتي الإعلام بأي طرف لأن كلاهما يخدم الغرب الكافر، مثل أن يكون النظام تابع لأمريكا والمعارضة تابعة لأمريكا، فلا حرج من أن يأتي بآراء الطرفين لأن كلاهما يخدمان نفس الجهة الاستعمارية.

    (4) أحيانا يدعم الإعلام جهة مناكفة للنظام لأن هذه الجهة مدعومة من جهة غربية تمول هذه المحطة الإعلامية، كدعم قناة الجزيرة القطرية مثلا للموالين للإنجليز الذين يناكفون الحكم الأمريكي.

    (5) الإعلام يركز على المشاكل في بلاد معينة لإضعاف النظام كي يحل محله نظام آخر موال لجهة غربية أخرى تدعم الإعلام، أو ربما لتشاركه النفوذ.

    (6) الإعلام المدعوم من نظام معين أحيانا يبث المشاكل في هذا البلد بشكل لا يؤلب الرأي العام على الحاكم كي لا يتهم بأنه منحاز لهذا النظام، ولكن بطريقة لا تؤذي النظام.

    (7) الإعلام المدعوم من نظام معين أحيانا يأتي بالمشاكل في هذا البلد، وذلك لتنبيه الحكام على الخطر الذي يحيط بهم كي يعالجوه فورا، وليس لكي يكشف عوراتهم ويحاسبهم.

    (8) الإعلام يركز في بثه للأخبار على الجهات التي تروج للديمقراطية والدولة المدنية ويهمش من يدعون إلى الخلاص الحقيقي للمسلمين من دعاة دولة الخلافة.

    (9) أحيانا يبث الإعلام أخبار الثورات والانتفاضات في العالم الإسلامي وذلك كي يوجهها إلى الوجهة التي يريدها الحكام، مثل تركيز الإعلام على ما يسمى الجيش الحر والديمقراطية والدولة المدنية كي يضعف الإعلام كل من يدعو للخلافة مع أنهم الأكثرية الحقيقية على الأرض.

    (10) الإعلام يستخدم المصطلحات التي يريدها الغرب الكافر مثل معارضة وديمقراطية كي يرسخها في دماغ المشاهد رغما عنه رغم أنها كفر ولا تمت للإسلام بصلة.

    (11) المصطلحات التي يريدها الغرب الكافر دائما تبث مع التأكيد عليها وأنها صحيحة، مثل “طالبت …. بالديمقراطية وبالدولة المدنية..” وما لا يريده الإعلام يتبعه بلغة تشكيك مثل” يريدون إقامة دولة الخلافة على حد زعمهم”

    (12) يتعمد الإعلام الإتيان بمذيعات متبرجات كي يرسخ في أذهاننا أن هذه المرأة المتبرجة هي امرأة فاضلة مع أنها سافرة متبرجة عاصية لله، ولكن هذا الأمر لا ينتبه له الكثيرون عند التركيز على نشرة الأخبار.

    (13) التركيز على حوادث تظهر قيم الغرب وعدم التركيز على الأخبار التي تظهر الإسلام وعزته في دولة الخلافة مثل “وصف فتح الموصل ووصف الحياه الامنه في الدوله الاسلاميه والصناعه والتقدم” بل ان التركيز على مسابقات تحدث في الغرب أو تطويرات تكنولوجية أو خدماتية في الغرب، حتى يقول المشاهد دون أن يشعر: “انظر كيف أصبح الغرب وكيف اصبحنا” ولا يأتي الإعلام بسبب المصائب عندنا وهم الحكام التابعون للغرب الكافر.

    (14) الإعلام أبدا لا يأتي بذكر إجرام الحكام والذي في غالبه هو جرائم للحركات العلمانية والديمقراطية، فالإعلام عندما يأتي بذكر جرائم الحكام الا اذا كان حاكم يضر مصالحهم الشخصيه كقناة الجزيره التي تظهر جرائم السيسي لمصالح الاخوان المسلمين والكل يلعب على وتر من اجل المصلحه الشخصيه التي ليست اسلاميه.

    (15) الاخبار المهمة والتي يريد الاعلام ترويجها يأتي بها في أوقات الذروة للمشاهدة، ولا يأتي الا بالأخبار التي تخدم الحكام، وأحيانا يبث اخبارا مهمة عن المسلمين ولكن في اوقات لا تكون المشاهدة فيها قوية، حتى لا يتهم الاعلام بانه ينتقي ما يريد من الاخبار.
    (16) الاعلام أحيانا للمحافظة واشهار أحد العملاء تراه يأتي بصور صلاته ومساعدته الناس وتصفيق الناس له والمظاهرات المؤيدة له حتى يرسخ في ذهن الجمهور ان هذا الشخص بطل يخدم بلده، وتراه يركز على المشاريع التي يقوم بها، ولكنه لا يذكر ابدا ارتباطه بالغرب ولا يذكر الدمار المخفي او غير المخفي في البلد على الاعلام.
    ==================================================

    (17) الخبر وتعليق
    عندما نجلس على الانترنت او نشاهد نشرات الاخبار نشاهد الكثير من الاخبار، ولكننا نشاهد بعض الاخبار دون تعليق عليها مما يجعل المشاهد يتساءل عن مغزى نشر هذا الخبر، وما الفائدة المرجوة من نقل هذا الخبر. وأحيانا يعاين الشخص أخبارا يعتم عليها الاعلام ولا يأتي لها بذكر، ويتساءل عن سبب عدم بث مثل هذه الأخبار.

    ان هناك عدة جهات في نقل الاخبار، وهذه الجهات هي القنوات الإخبارية الرسمية والقنوات التلفزيونية والمحطات الاذاعية والمواقع على الانترنت والأشخاص العاديون كل حسب موقعه.

    ان الأصل في نقل الاخبار ان يكون له هدف معين، ولا يقبل ان يتم نقل الاخبار لمجرد النقل، بل يجب ان يكون هناك هدفا معينا لنقل الاخبار، ونحن بصفتنا مسلمين فالأصل في نقل الاخبار هو خدمة الإسلام وفكرة الإسلام واحكام الإسلام والذود عنه وعدم اشاعة الفتن بين أبناء المسلمين وعدم نشر ما يخدم الجهات المعادية للمسلمين.

    (18) ونرجع الان الى الجهات التي ذكرناها ونقول ان الجهات الممولة عندما تنقل الاخبار فهي تخدم الجهة الداعمة ولا يوجد هناك شيء يسمى نقل الخبر لمجرد نقله، بل تنقله لخدمة الجهات الداعمة لها، وفي حالة الدول في العالم الإسلامي فحكام هذه الدول تابعون للغرب الكافر ويعملون على تثبيت دين الغرب الكافر وهو الديمقراطية ويحاربون الخلافة التي تحرر المسلمين من نفوذ الغرب الكافر، ويعملون على نشر قيم الغرب الكافر ويحاربون القيم الإسلامية او ما يذكر المسلمين بماضيهم التليد.
    فالأخبار التي ينقلونها يحرصون على تثبيت ما يريده الحكام والغرب الكافر، فكل اخبارهم مثلا تخدم نشر فكرة الديمقراطية والحريات الغربية، ولا يظن ظان انهم يمكن ان ينقلوا أي خبر يخدم الإسلام، فمثلا نشاهد قناة الجزيرة القطرية تركز على نشر فكرة الديمقراطية في جميع اخبارها، وكذلك يركز الاعلام على اظهار القيم الغربية كالحريات عند الغرب ويظهر النساء المتبرجات هن الرائدات والمفكرات في المجتمع وغيره من الأمور.

    (19) أي جهة ممولة لا بد ان تخدم الجهة الداعمة، لان الهدف من انشاء المحطات الإعلامية لا يكون عادة الا نشر راي الجهة الممولة، وهذه طبيعة الاعلام، فلا يوجد شيء يسمى الاعلام من اجل نقل الخبر فقط، فهذا امر خيالي او مثالي غير متصور الحدوث.
    وبناء عليه يمكن الحكم على جميع الوسائل الإعلامية من معرفة الجهة الداعمة لها حتى قبل ان تبث أي خبر، لذلك كانت المحطات الفضائية والاذاعية والصحف الرسمية والوكالات الحكومية بشكل عام تخدم الأنظمة الحاكمة، اما ما لا يتبع للحكومات فينظر في امره وفي داعميه وفكرهم ومبدأهم، فان كان لهذه الجهة مصالح مع الحكام الحاليين او هناك خوف من التعرض لنقمة الحكام الحاليين فان اخبارهم لن تمس الفئات الحاكمة، وان لم تكن لهم مصالح مع الحكام او كانوا في مأمن من بطش الحكام او كانوا مبدئيين فانهم سينشرون الاخبار التي تمس الحكام وتفضحهم وتبين حقيقتهم كل حسب الفكر الذي يحمله.

    (20) وإذا عدنا الى الحقيقة التي ذكرناها وهي اننا مسلمين فيجب ان تكون الاخبار التي ننقلها تخدم الإسلام، وخدمة الإسلام ودولة الخلافة دولة العدل والخير، فيجب ان تركز الاخبار التي ننقلها على الأمور التالية:
    1- بيان سبب مشاكل المسلمين والظلم الذي يعانونه وهذا السبب هو غياب حكم الإسلام عن الأرض الخلافة راشدة على منهاج النبوة
    2- بيان ان الحلول للمشاكل التي يعاني منها المسلمون هي الخلافة الراشدة على منهاج النبوة
    3- بيان ان الحكام الحاليين هم عملاء اجراء للكافر المستعمر وانه ينفذون اجندته وخططه المدمرة للمسلمين وبلادهم ودينهم.
    4- تبني مصالح المسلمين من ناحية فكرية ببيان الحل للمشكلة الحادثة من وجهة نظر الاسلام وبان العلاج الجذري الخلافة

    (21) والآن نأتي لأنواع التعليق على الاخبار
    قد يشكل على البعض بعض كلامنا بالقول ان كثير من المحطات تبث الاخبار دون تعليق وتترك لنا التعليق، فأقول ان هذا ممكن من الافراد وبعض الجهات التي تحب السبق الصحفي، اما الجهات الممولة والقوية إعلاميا، فلا تنقل الخبر الا بعد التعليق عليه:
    أنواع التعليق على الخبر:
    • التعليق بالكلام والتحليل للخبر، وذلك باستضافة الخبراء والمحللين الخبراء في الموضوع
    • التعليق بنقل المقابلات مع أناس مؤيدين للخبر فقط
    • التعليق بتقارير تؤيد الخبر أو تهاجمه، فلا يوجد تقارير محايدة ابدا.
    • التعليق بصياغة الخبر صياغة تحمل التعليق في طياتها، مثل القول: “تنظيم داعش الإرهابي يقتل الكساسبة بطريقة بشعة” فهنا وصل المراد من نقل الخبر والهدف منه، على عكس اعلام الدوله الاسلاميه عندما يقول ” تنفيذ حكم القصاص في الطيار الذي خدم القوات الصليبية وقتل المسلمين”

    (22) والان ونحن نرى ان الانترنت والفيس بوك أصبحت مجالا لعامة الناس للتعبير عما يدور في خلدهم فالأصل في نقل الاخبار خدمة الإسلام، وهنا نذكر الأمور التالية:
    • ان لا ننقل الاخبار لمجرد الدعابة وللمزيد من عدد القراء، بل يجب ان يكون التركيز أولا على الخبر والتعليق عليه تعليقا يخدم الإسلام والحلول الممكنة للمشكلة الحادثة
    • عدم نقل الاخبار التي تبين الفساد المنتشر بين المسلمين وتضخيمها، لان سببها هو غياب الإسلام فمن الظلم نقلها وجلد المسلمين بالقول انظروا الى حجم هذا الفساد المستشري، فان حصل وتناقلتها وسائل الاعلام يجب ان يكون التركيز على سبب حدوثها وهو غياب الإسلام
    • عدم حسن الظن في الحكام الحاليين، فأي امر يقومون به وبالذات الأمور التي تبدو حسنة يجب ان ينظر الى الهدف منها، وهذه عادة ما تشكل على العامة فيمتدحون الحاكم، فالأصل في نقل الاخبار عن الحكام هو ضرب العلاقة بينهم وبين الامة الإسلامية لأنهم هم من ينشرون الفساد وينفذون خطط الكفار في بلادنا
    • عدم التركيز على مصائب لمسلمين الا لتحريكهم للتغيير، بل التركيز على الهزائم في صفوف العدو والقوة التي يتمتع بها المسلمون وهذا أيضا لتحريكهم لتقديم المزيد وعدم دب الياس بين صفوفهم.
    • ألا نترك فرصة نستطيع بها كشف سوءات الحكام الا وقمنا بها لأنهم سبب المصائب عندنا.
    • أن نبين دائما عظمة الإسلام وعدله وقوة تشريعه وانه وحده الصالح للبشرية.
    • أن نبين أن الفساد المنتشر بين المسلمين سببه عدم تطبيق الإسلام وان الديمقراطية هي من جلبت لنا الدمار.
    • ان لا نبث مواطن الضعف عند المسلمين وان نركز على عوامل القوة والنشاط عندهم.
    • عند نقل الاخبار من الوكالات والمواقع الإعلامية يجب ان يكون لنا تعليقا خاصا يخدم الإسلام وان لا نكتفي بتعليق الوسيلة الإعلامية الا كان يخدم الإسلام.
    ====================================

    والخلاصة…….
    أن الإعلام قوة سحرية يستخدمها الحكام لتحقيق مآربهم، والإعلام في كل الدول تابع لجهة معينة داعمة وممولة له ولا يوجد ما يسمى “الإعلام المحايد” أبدا، وهذه هي حقيقة الإعلام: “خدمة جهة معينة”، ولا يوجد الإعلام الحر المنفلت من القيود نهائيا إلا على مستوى فردي ربما، أما أعلى من ذلك فهو ناطق باسم تلك الجهة.

    في عالم اليوم يجب أن تكون كيّسا فطنا لا كيس قطن محشو، كيّسا فطنا تتابع الأخبار وتدرك ما تريده تلك المحطة الإعلامية، ولا يوجد شيء يسمى حسن الظن عند هؤلاء فهم يدرسون ما يخرج من أفواههم ليحقق مآربهم، وحتى لو تفلت شيء منهم فسرعان ما يعالجوه.

    الإعلام سلاح الكفر في النيل من الإسلام، الإعلام سحرة حكام هذا الزمان، الإعلام فن تغيير الحقائق بمساحيق الخداع والتضليل والنيل من دولة الإسلام، الإعلام البوق الإعلامي للكفر ولحكام المسلمين، الإعلام هو القوة السحرية لتغيير الرأي العام لما يريده الحكام، الإعلام هو النيل من كل معارضة حقيقية للحكام ووصفهم بأبشع الأوصاف، الإعلام اليوم في عالمنا الإسلامي هو كيف تمجد وترفع من قدر الحضارة الغربية، وكيف بطريقة خادعة تهاجم الحضارة الإسلامية وتمنعها من البزوغ في دولة الخلافة.

    هذا الإعلام لا يجب اخذ أخباره كما هي دون تحليل للخبر وتعليق عليه ومعرفة الهدف من ورائه، بل يجب ان يكون دائما عندك شك فيما يعلنون من أهداف إعلامية إن كانت تخدم الإسلام، لأن من يحسن الظن بالغرب ومن ورائهم حكام المسلمين ومن ورائهم أبواقهم الإعلامية فهو كيس القطن البليد الذي سيتأثر بسحر الإعلام بدرجة كبيرة.

    نعم لا يجب إحسان الظن أبدا بما يبثه الإعلام بل يجب معرفة الهدف من وراء البث حتى لو كان آيات من القرآن الكريم.

    الإعلام الذي يستخدم ألف وسيلة ووسيلة ليضلل على المشاهدين ويخدع البسطاء من الناس، قد يكون الخداع في كلمة أو إنقاص كلمة أو إخفاء كلمة أو رفع نبرة صوت أو خفضها أو جلسة معينة أو نظرة معينة، طرقه للخداع كثيرة أكثر من أن نحصيها.

    حقيقة الإعلام هي كما قلنا ولا يجب أن نغفله، فإن كنا فطنين متنبهين عرفنا ما يريده هؤلاء المضللون، وإن كنا محشوون بالبلادة والسطحية وقطن المشاعر وأسترة الجهل وبعيدين عن متابعة الأحداث متابعة واعية، فستمر علينا الأخبار مرور الكرام فيمر علينا سحر فرعون اللعين، ويكسب الكفر جولة، نعم أن نخدع مرة يعني أن نعطي الفراعنة فرصة أخرى للحياة، وأن نعي ما يريده الإعلام ونكشفه يعني أن ننقص من عمر الفراعنة.

    ونذكر أن دراسة العقيدة الإسلامية وما انبثق عنها وما بني عليها دراسة صحيحة يتابع الأخبار والأحداث ويزنها بميزان العقيدة الإسلامية، سبب رئيسي لمنع سحر الإعلام أن يطالك اخي المسلم، وتقوقعك وحدك أو سيرك وحدك ونظرك للأحداث نظرة فردية ستجعل للسحر عليك وقعا وأثرا قد لا تنجو منه، فلا ترى الفراعنة إلا ولاة أمر يجب العمل على تثبيت عروشهم.

  19. 💎عندما كان السلطان سليم الأول رحمه الله على راس جيشه في طريقه إلى مصر
    🌴 مر بأماكن كلها بساتين وحدائق فلما تجاوزها
    قال في نفسه يا ترى هل أخذ جنودي من عنب و تفاح تلك الحدائق بدون إذن من أصحابها

    ⚡️ ثم أمر بالجيش أن يفتش وان وُجِدَ شيٌء من عنب أو فاكهة في حوزة أحد من الجنود أن يأتى به في الحال وبعد تفتيش الجيش لم يجد أي أثر من الفاكهة مع أحد من الجنود

    ففرح السلطان فرحا شديد ثم توجه بيده إلى السماء قائلا:
    “اللهم لك الحمد ولك الشكر على إحسانك إلي بجيش لم يطعم لقمة حرام”،
    💥ثم قال للآغا أمير الجند :
    “لو أني وجدت مع جنودي فاكهة قطفت بغير إذن من أصحابها من تلك الحدائق لكنت تخليت عن حملة مصر لأنه لا يمكن فتح أي بلد بأجساد جيش أكل من حرام”.

    📚المصدر: غرائب من التاريخ

  20. عسكرة الجزيرة العربية (آمريكيا/ آطلسيا) آلى آين؟

    الخميس, 24 تشرين2/نوفمبر 2011 11:14 الزبير

    أرسل إلى صديق طباعة

    من الواضح والمعلوم ان جرذان جزيرة العرب قد استحوذوا على تريليونات الدولارات عن طريق سرقة ثروات النفط بالتعاون مع الغرب وايداعها البنوك آلآوربية والامريكية – كدفع ضريبة – للبقاء فى كراسيهم ، ولاضعاف دور المسلمين الدولى ، وللاستمرار فى تمزيق وحدة العرب. ورموا بكل مطالب المسلمين المشروعة والقانونية المتمثلة بإلغاء مشاريع الاستبداد وقانون التوريث و سرقة الثروات وحرية التعبير وعدم فرض التكتم آلآعلامى وتكميم آلآفواه ، واطلاق سراح السجناء السياسيين والفكر الرائ ، ووقف اعتقال المشايخ والدعاة والكف عن زجهم فى العنابر السرية وبدون محاكمات ودون ادلة تثبت آدانتهم . وقد تبين للمسلمين آخيرا ؛ انه لابد من ازالت شيوخ النفط ، واصبح صيحات التكببير تتعالى فى المساجد كنذير للثورة فى جزيرة العرب ، ولاشك ان بركان الثورة قادم لا محلا ..

    فإنني أقر بأن العرب المسلمين فى جزيرة العرب لديهم انطباع مضلل تجاه الضرر الذي ألحقته رويبضات الجزيرة بالعالمين العربى والاسلامى ، وأقر بأنه من الخطأ المميت السماح لهؤلاء الرويبضات الاستمرار فى الحكم ، وذلك لقلة قدراتهم السياسية وفشل أدائهم الذى آثقل كاهلنا نتيجة لجلبهم الحروب والغرب لعقر دار المسلمين ، ثم عمالتهم الواضحة للعيان . فتزايد النفوذ الغربى العسكرى واستمرار حربه على المسلمين انطلاقا من جزيرة العرب التى شرفها الله بنزول الوحى واصطفى سيد الثقليين يعد آكبر جريمة فى تاريخنا الشريف وعار لايغتفر .. فما فائدة الحرميين الشريفين اذ اصبحا قاعدة عسكرية غربية – امريكية لقتل المسلمين واحتلال باقى بلاد المسلمين ..؟. !!.!.

    اننى آشاطر اخوانى فى جزيرة العرب الرائ ، بأن جذور تلك المشيخات نخرتها الضغائن والخصومات القبلية وانهيارها كان كامنا منذ بداية تآسيسها لولا انتقال الغرب بكل ثقله وفى مرحلة غفلة فى تاريخ المسلمين عند هدم الخلافة ، ثم دخول الغرب الكثيف مرة واحدة وحلل ألاقامة لنفسه عن طريق صنع الرويبضات . ولا شك ان دور الغرب في صنع تلك المشيخات جعلنا نتخبط في ظلمات الجهل وعشنا الذل على آيدي الاثنين معا . بينما الغرب اصبح أعجوبة العصر الحديث والنهضة والتكنولوجيا ، وقد حرص الغرب على جعل تلك المشيخات كوامن للخصومات العربية وبذور للخلاف وشقاق المسلمين ، ووظفهم بمهنة النفور وذلك لتنفير المسلمين بعضهم عن بعض ، وهذا ما أدى إلى انهيار العالمين العربى والاسلامى واحكم الغرب قبضته علينا وهو يشبه الى حد كبير انهيار دولة المسلمين في الأندلس وسقوط غرناطة عام 1492، حين (سلمها الملك أبو عبد الله محمد الصغير) للملك (فرديناند الخامس -5-). ..

    هنا .. ربما حصل انطباع عند المسلمين الان ، بأنه لابد من الثورة على آنظمة المشيخات المتوارثة والمستبدة والمصنعة غربيا ، وربما وُجد أيضا لدى أطراف أخرى كالحكومات التونسية والمصرية الجديدة. اذا حازت مكانة مميزة ومرموقة خلال الفترة القليلة القادمة فى نفوس العالمين العريى ولاسلامى وطبقت مبادئ الحرية والشورى وفق نظام اسلامى حر غير تابع لسيطرة القوى الكبرى واملائاتها ..

    فمحور عاصفة ثورية حتما سيهب وسيخلع مشيخات الجزيرة ، وقد أثيرت أسئلة كثيرة ، ما هو سر توافد وتكاثر القواعد الغربية العسكرية السرية والعلنية فى هذه الفترة بالذات ، وتكاثر زيارات شيوخ النفط الرسمية وغير الرسمية للخارج وعقد اجتماعات سرية فى الداخل ، ومنها عقد اجتماع في دبي يونيو/حزيران الماضي عام (2011) ، ولم يشارك فيه أي مسؤول من خارج عائلة ال نهيان . وكان في مرحلة من السرية و إحاطة معلوماتية ، ناهيك عن التكتم الذى يؤكد علية الغرب والرويبضات معا ..

    المسلمون فى جزيرة العرب ليس بمعزل عن العالمين العربى والاسلامى وليس غائب عنهم الضرر الذي ألحقته رويبضات الجزيرة بهم كذلك ، فالأزمة الاقتصادية الامريكية االتى التفت على العالم ابتلعت (750) مليار دولار من ثروة مسلمى جزيرة العرب وحدهم ، وعلى اثرها تحولت بورصات المشيخات إلى الإفلاس وخسر الرويبضات كل الفوائض السيادية . علاوة على ذلك ، بآن هناك الالاف من سجناء المسلمين يقبعون فى السجون والمعتقلات الامريكية والاوربية العلنية والسرية وبالتعاون مع الرويبضات لتغيبهم ، اضافة الى استمرار الرويبضات فى تنفيذ مخطط الغرب فى حياكة المؤامرات والدسائس لتقويض الثورة العربية ..

    واصبح الشعور ينتاب ابناء جزيرة العرب بآنها الخدعة ، الخدعة التى افرزت مسيلمة اليمن (علي طالح) تحت غطاء المبادرة الخليجية وهى _ مبادرة امركا اصلا _ لاحتلال اليمن عن طريق جرذان جزيرة العرب ، والتى انتهت بعودة مسيلمة اليمن الى اليمن بدون سابق آنذار . بدل ان تكون مبادرة تتضمن مقترحات جديدة لحل الأزمة في اليمن و تشكيل حكومة وابعاد صالح نهائيا عن جرائم القتل اليومى ، و إعداد دستور جديد وانتخابات برلمانية ورئاسية مبكرة لكى لاينزلق اليمن لحرب آهلية . فواقع الأحداث يشير إلى أن مبادرات شيوخ النفط (حبر على ورق) وطالما رددوا أحاديثها فهى لن تنفذ فعلا ، لكونهم هم اساسا _ خدعة _ . ناهيك عن التصريحات البالونية لشيوخ النفط – بالمبادرة الامريكية – وماهى الا مجرد أكاذيب ومؤامرات السياسية آلامريكية ، ومناورات و مسرحيات غربية يسيرّون بها هؤلاء الجرذان كقطع الشطرنج لاحتلال اليمن وترويضها كباقى المشيخات عن طريق الاستبداد والتوريث .

    فالمجريات السياسية فى العالم العربي كانت ترجو الإصلاح ، أما آلآن اصبحت ثورات و تطالب برحيل الخونة الحكام انفسهم ولا تسمح “بتمديد ولا توريث”، ولا مبادرات ومناورات خادعة يكتبها الغرب خلف الكواليس ..

    والثورة العربية الحالية قد كسرت حاجز الخوف وهدمت حائط القمع ، ولم يعد امامها طاغية متجبر الا واكتسحته ، ونحن اكثر المتفائلين ان الجرذان كشيوخ النفط فى طريقهم للهرب كبقية الخونة . فلا شك كلما زاد خذلان وخيانة العالمين العربي والاسلامى كلما زاد اصرار العرب المسلمين بمسيرة الثورة ولربما هذا الذى دفع الماكنة العسكرية الغربية الامريكية ببناء مئات القواعد العائمة والثابتة العلنية والسرية فى جزيرة العرب وعقد الاجتمعات السرية وتوافد جرذان الجزيرة على ابواب العواصم الاوربية وامركا ..

    من جانب آخر ؛ ارتفعت جعجعة ماكنة شيوخ النفط آلآعلامية وبقية جرذان الجزيرة مؤخرا على مستوى الشبكة العنكبوتية والصحف والمجلات والفضائيات ، محذرة من _ ملالى الفرس _ بآنهم العدوا الاول و – خامئنى – الخطر الداهم الذى يسعى لابتلاع ماتبقى ابتلاعه من بلاد المسلمين ، ناهيك عن الفلم الامريكى الاخير لاغتيال سفير ال سعود فى مركة نفسها . ..

    ان هذا السراب الغربى ما هو الا _خدعة _ بتوجيه آمريكى صهيونى غربى لهؤلاء الرويبضات وذلك لابعاد شبح العداء عن التحالف الامريكى الغربى الذى يحتل الجزيرة العربية عسكريا وسياسيا وجغرافيا واقتصاديا وثقافيا ، والذى يحرس بقائهم ، كى يمكنوه فى حربه الضروس ضد آلآسلام فى بلاد المسلمين ..

    والا لماذا هذه الاعداد المذهلة من الطائرات المقاتلة الرابضة والجيوش الغربية الهائلة المتمركزة فى مشيخات جزيرة العرب ويذهبوا لاتهام خامئنى . للعلم ؛ لم نر اى ثمة تهديد او جريمة قتل من قبل _ ملالى الفرس وخامئنى _ سؤاء لقياداتنا المجاهدة فى باكستان او الصومال او اليمن ، او قتل الابرياء من النساء والاطفال والشيوخ بالطائرات الايرانية بدون طيار فى آجواء اليمن او الصومال والباكستان ؛ واعجبا منطق بالمقلوب . ..

    ومن خيانة شيوخ النفط الاخرى يحمل آعلامهم _ ملالى الفرس مسؤؤلية تدمير العراق _ وكآن الحملة الصليبية العسكرية الغربية لبوش – بلير زحفت من عبادان او طهران ، وليس من جزيرة العرب (مهلكة ال سعود) و (مشيخة ال صباح) ، وعلى آثر مؤامراتهم وخياناتهم للاسلام و للمسلمين قدم الامريكان ، العراق العزيز على طبق لملالى الفرس .. .

    فعلى المسلمين فى جزيرة العرب ان يستوعبوا دروس الخداع والخديعة والمؤامرات والدسائس التى يمتهنها الغرب ويلقنها لهؤلاء الجرابيع ، وعلى المسلمين ان ينتفضوا ويعلنوا الثورة دفاعا عن الاسلام والمسلمين وتحرير جزيرة العرب كباقى بلاد المسلمين التى تحررت كتونس ومصر وليبيا . و _آلآ _ ستبقى آحذية الجيوش الغربية قلائد فى اعناقكم ، واوسمة على صدوركم وفى وجوهكم ، وستبلغ شتائم الامريكان بكم ، وسباب الاوربين عليك آعنان السماء ، وستلاحقكم لعنات العرب والمسلمين فى حلكم و ترحالكم . ..

    اللهم فاشهد ، اللهم انى بلغت .. . ..
    https://institutionalresources.wordpress.com/2016/09/10/%d8%b9%d8%b3%d9%83%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%a2%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%8a%d8%a7%d9%8b-%d8%a2%d8%b7%d9%84%d8%b3%d9%8a/

    http://www.yabdoo.com/board/showthread.php?t=116561

  21. “رامسفيلد سكرتير وزارة الدفاع الامريكية فى عهد القرد بوش قال:”لانسمح لشرذمة باعادة بناء دولة خلافة”.واللقلق بلير قال:”انه كلما يظهر المتشددون يجب ان نضربهم بقوة ” هؤلاء هم نصارى الغرب الحاقدين . لكن السؤال من اى البقاع يصدرون هذا التهديد؟!. من عمق ديار المسلمين. فالسعودية صنعها الانكليز حكامها ابا عن جد لايتخذو اى قرارات خارجية او دولية وانما القرار غربي لان كل المشيخات ليس من صنع المسلمين. فثروات نفط جزيرة العرب فى بنوك الغرب وامركا لحماية عروش دمى المشيخات فاذا لم تسحق تلك الدمى المتشيّخة بالثورات فلن تقوم للاسلام والمسلمين قائمة. مشيخات الخليج شعبا وحكومات يوالون الغرب ويحبونهم كما يوالي المسلمين الله ورسوله وحب المجاهدين.فاذا لم يستئصل هذا الورم الخبيث – حكام الطؤائف – فا سرطانه سيعم كل الجسد الاسلامى وهو مبتغى الغرب وهدفه ويسعى جاهد لتدمير الاسلام به وفى عمق داره.ثم ان الحملات الغربية الصليبية على ديار الاسلام لن تنطلق من اراضى ايران ولن تدفع ايران نفقات حروب الغرب و ايران لن تودع 50 تريليون فى بنوك امركا والغرب بالعكس الغرب هو من ذهب لايران واعطاها وكافئها بحقول نفط الفكة\البصرة وجزر مخانيث الخليج الثلاثة وفتح لها ما تريد . فايران ليس سبب دمار بلاد المسلمين سبب دمار بلاد الاسلام الورم السرطانى الخبيث هو مشيخات مخانيث الخليج “. منقول

  22. ادعو المسلمين للخروج من القري الظالم اهلها و الهجرة الي ولايات الدولة الاسلامية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى