أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبـــار / #غزة_في_ظل_حكم_حماس: عرض مباريات كرة القدم بين برشلونة ومدريد في المساجد!!

#غزة_في_ظل_حكم_حماس: عرض مباريات كرة القدم بين برشلونة ومدريد في المساجد!!

تأييد “ريال مدريد” و “برشلونة” يساوي تأييد الفِرق الإسرائيلية!

 مؤسسة دعوة الحق للدراسات والبحوث

في “إسرائيل” فرق كروية مشهورة مثل مكابي حيفا ومكابي تل أبيب وغيرها ومع ذلك لا نجد في وسط الفلسطينيين او العرب من يتابع هذه الفرق أويشجعها ويرفع أعلامها وراياتها ويلبس فانيلاتها التي تحمل رموزها لأن الجميع يعلم ان هذه الفرق اليهودية تمثل الصهاينة الذين اغتصبوا أرض فلسطين الإسلامية من أهلها المسلمون وطردوهم وارتكبوا بحقهم المجازر فقتلوا النساء والشيوخ والأطفال وهدموا البيوت، وهذا أمر معلوم للجميع لذا لن تجد احداً يؤيدهم او حتى يتابع أخبارهم.

ربما لا يعرف معظم مؤيدي فرق ريال مدريد وبرشلونة أن مدريد وبرشلونة كانت مدناً إسلامية يحكمها المسلمون في الأندلس ويعيشون بها تماماًً كحيفا ويافا والقدس وبئر السبع قبل أن يقوم النصارى الصليبيون في الأندلس باحتلالها وقتل أهلها وطردهم منها كما فعل اليهود بالفلسطينيين.

ربما لا يعرف كثير من مؤيدي هذه الفرق الصليبية ما فعل أجدادهم بالمسلمين في هذه المدن وغيرها من مدن الأندلس التي دانت للإسلام قرابة ثمانية قرون قبل أن يكمل الصليبيون احتلالها ويرتكبوا في حق المسلمين فيها أبشع عملية إبادة عرفها التاريخ بمحو الوجود العربي والإسلامي بالقتل والتنصير والتهجير .

ربما لا يعرف كثير من مؤيدي هذه الفرق أن إخوانهم المسلمين في الأندلس تم إجبارهم على ترك الإسلام والدخول في النصرانية، وتغيير أسماؤهم العربية إلى أسماء نصرانية، وحكم بالإعدام حرقاً على من يوجد في حوزته نسخة من القرآن الكريم، وأن محاكم التفتيش النصرانية الأسبانية قد قامت بحرق الذين ثبت عليهم البقاء على الإسلام وهم أحياء، وأن الآلاف من بنات المسلمين قد تم سبيهن وتوزيعهن على ملوك اوروبا كجواري وخادمات وسبايا.

وربما لا يعلم كثير ممن يؤيد هذه الفرق الصليبية أن الأسبان قد عمدوا بعد عشرات السنين من احتلالهم للأندلس وبعد سومهم سوء العذاب للمشتبه في بقائهم على الإسلام في محاكم التفتيش التي كان اسمها يثير الرعب إلى طرد وتهجير مئات الآلاف من ذوي الأصول العربية .

فما فعله الأسبان الصليبيون بالمسلمين قبل قرون كان أكثر بشاعة وفظاعة مما فعله الصهاينة اليهود بالفلسطينيين .

 

تعليقات الفيسبوك

comments

2 تعليقان

  1. طالما شباب الامه هذا حالهم وديدنهم ………… اتوقع ان تتواصل وتتعاظم النكبات والازمات على هذه الامه كي يخرج لنا جيل تقي صادق نقي لا تلهيه ملذات وفتن الحياه عن قضاياه العادله والمصيريه

  2. هاد الخبر اجى عالوجع لماذا يعشق المسلمون رونالدو؟؟؟مثال بسيط انا انفصلت عن خطيبي وتركته لانه يعشق رونالدو والمباريات كل همه المباريات رغم انه ملتزم بااصلوات لكن ما فائدة التزامه وهو يضع بوستات وتعليقات لكافر انا اعلن ان المرء يحشر يوم القيامة مع من احب لماذا يا شباب تلمسلمين كل همكم المباريات اين الرجال التي تحمل بقلبها هم امة محمد صلى الله عليه وسلم شباب اليوم انحراف فكري خطير تهتفون لمدريد وبرشلونة وبنات المسلمين تغتصب بسجون الكفار تهتفون لهم واشلاء اطفالكم يحرقها ويدوسها الكفار هكذا لن تنتصروا يا متخلفين يا ساذجين لن تنتصروا ما دام همكم برشلونة ومدريد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى