أخبار عاجلة
الرئيسية / أهم الأخبار / مرشح سابق لانتخابات مجلس الشعب المصري ينفذ عملية استشهادية في العراق

مرشح سابق لانتخابات مجلس الشعب المصري ينفذ عملية استشهادية في العراق

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

نفذ المرشح السابق لانتخابات مجلس الشعب المصري حمد الدروي وهو أيضا أحد ضباط الأمن المصري عملية استشهادية في العراق.

وأفاد الصحفي العراقي حسين المعاضيدي الذي أورد الخبر على صفحته في تويتر مرفقة بصور حمد الدروي وهو بلباس المجاهدين في الدولة الإسلامية حاملا سلاحه بينهم أن حمد الدروي كان ضابطاً في اﻻمن المصري ومرشحاً ﻻنتخابات مجلس الشعب ثم تاب فنفر الى أرض الخلافة فنفذ عملية إستشهادية!

وبالبحث تبين أن الاستشهادي حمد الدروي هو مرشح في الانتخابات المصرية السابقة عام 2012 عن دائرة حلوان و المعادي و 15 مايو و التبين كما تظهر صفحته على الفيسبوك https://www.facebook.com/Ahmed.eldarawy .

 


تعريف بالاستشهادي الدروي المرشح السابق لمجلس الشعب والضيف المشهور في القنوات الفضائية

بحسب معلومات نشرها النشطاء، فان أحمد الدروي كان مرشحًا للبرلمان عن دائرة حلون والمعادي و15 مايو، وكان ينافس الإعلامي مصطفى بكري، في الانتخابات.

وأكد شقيق «الدروي» ويدعى هيثم بحسب ما نشرت صحيفة المصري اليوم، أن «الخبر صحيح، وأحمد استشهد في عملية مع الدولة الإسلامية، وأسرته علمت الخبر، ده بعد إعلان الوفاة بفترة».

و«الدروي» كان ضابطًا سابقًا في وزارة الداخلية، وبحسب صفحته الخاصة على «فيس بوك»، والتي أنشاها وقت ترشحه للانتخابات، فأن «قرار الاستقالة من الشرطة اتخذته في نهاية 2005 وتقدمت باستقالتي فعليا في يناير 2007 اعتراضا على تزوير الانتخابات التي كانت الداخلية تلعب فيها الدور الأساسي بناء على تعليمات من مكتب الرئيس مرسي، الاستعانة بالبلطجية لقمع المتظاهرين وكل من عارض أيضا كان من صناعة وزاره الداخلية».

وتابع «الدروي»، بحسب المنشور الموجود على صفحته منذ 3 سنوات: «كان استقالتي أبسط رد على ازدواجية المعايير والعنصرية القبيحة في المعاملة بين الغنى والفقير، بين المصري والأجنبي، استقالتي كانت نتيجة طبيعيه وصرخة اعتراض على تحويل المدنين للمحاكمات العسكرية وتعذيبهم بأبشع الوسائل وأحقرها».

و«الدوري»، المولود في 13 نوفمبر 1978، والمقيم بالمعادي، كان من المنادين بإصلاح جهاز الشرطة عقب ثورة يناير، وكان ترشحه لانتخابات 2011، من أجل تلك الغاية، بحسب ما أعلن في برنامجه وقتها.

واستضاف عدد من القنوات مثل «النهار» و«أون تي في»، «الدوري»، وقت ترشحه، وكانت من أبرز تصريحاته مطالبته لجهاز الشرطة بعدم استعداء ثورة يناير.

وفي مايو الماضي، قالت مصادر مقربة من الدروي، إنه توفي أثناء إجراء عملية جراحية بالظهر لاستئصال ورم سرطاني في إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الامريكية دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وبقي مصير «الدروي» غامضًا، قبل أن يخرج أخوه، اليوم، ليعلن خبر وفاته في عملية استشهادية نفذها في العراق، وأنه كان قيادي في الدولة الإسلامية.

تعليقات الفيسبوك

comments

11 تعليق

  1. من احرق المسلمين بالنار لابد ان يفعل به ما فعل بالمسلمين(ان لكم في القصاص حياه يا اولي الالباب)ويجب ان يكون عبره لكل من تسول له نفسه .انها دوله الخلافه التي بشر بها الرسول الكريم عليه افضل الصلاه وهي الجماعه المنصوره اصحاب الريات السوداء التي بشر بها والتي ينزل فيها المسيح عيسي بن مريم (وان ينصركم الله فلا غالب لكم)صدق الله العظيم

  2. لماذا اعدمتم معاذ الكساسبة بهذه الطريقة البشعة الجبانة التي تنم عن قسوة للقلوب و تحجر في الافئدة و انعدام للايمان، لم تقم بذلك حتي عصابات المافيا، يا معصوبي الوجوه هذا فعل لا اظن ان مسلم صحيح الايمان يستطيع القيام به، ان يكون في مثل اخلاق هتلر، و الامريكان اصحاب القنبلة الذرية هذا فعل لا يصدر الا من ملاعين لعب ابليس بعقولهم و انهم فاتو ابليس خسة و ندالة، من اي حجور اتيتم ايها الحيات الوسخة؟ اي امهات ارضعنكم يا اشباه البشر و لستم ببشر،، تقتلون بدم بارد تعذبون تسحلون تحرقون ان هذا هو مبتغي اعداء الدين و انتم لهم تبعا و عملاء رضيتم بالدنيا. فلتهلكو بدعاء و لعنات الامة الاسلامية جمعاء و الانسانية كلها شاهد علي جرائمكم يوم يقوم الاشهاد و كفي بالله شهيدا.

  3. ليست الدولة الاسلامية بل هي دولة الضلال و الغل و الكراهية و الحريق و قطع الرؤوس، ستشيعون الي جهنم داخرين يا ائمة التكفير و التحقير

  4. تقبّله الله من الشهداء

  5. اريد الرجوع الي القرن ٢١ اله الزمن أخذتني ١٥ قرن الي الوراء روم و فرس و نصاري ؟ يا الهي!!!

  6. بسم الله الرحمان الرحيم
    في حالة نفد الروم العقاب الجماعي على المدنيين اكثر مما هو عليه الان فكيف سترد دولة الخلافة هل هناك استشهاديين مستعدين لعمليات غلى مستوى عال لضرب المطارات الفارسية في ايران او النصرانية في لبنان او حتى في الاراض المحتلة وهدا ما فعله عمر رضي الله عنه عندما اسلم انهالوا عليه بالضرب فا…………..

  7. الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    الله اكبر الله اكبر

  8. فادي دولة الإسلام

    ربح البيع ورب الكعبة

    إن الله اشتري من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة

    اللهم أرزقنا الجنان في أعاليها يارب

  9. الحمد لله الذي أنقذه من الكفر ليفوز بالشهادة

  10. هنيئا لك الهادة اللهم ارزقنا شهادة بحق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى